{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}نائب رئيس مجلس الغرف السعودية يزور مؤسسة مكة الخيرية بحائل - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
نائب رئيس مجلس الغرف السعودية يزور مؤسسة مكة الخيرية بحائل


نائب رئيس مجلس الغرف السعودية يزور مؤسسة مكة الخيرية بحائل
13-04-1432 11:41 PM

سبق حائل ــ ممدوح الشمري :

زار نائب رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل الأستاذ/ خالد بن علي السيف مؤسسة مكة المكرمة الخيرية ــ مكتب حائل الإقليمي ــ وكان بصحبته الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بحائل الأستاذ/ على بن عماش الشمري ، وكان باستقباله مدير المكتب الأستاذ/ خالد بن سعود العنزي ، ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ/ غازي بن مشهور الغازي.
وقد بدأ اللقاء بالترحيب بالأستاذ/ خالد السيف ، والأستاذ/ على عماش ، ثم أستعرض مدير المكتب مشاريع المؤسسة المتعددة وما تتميز بها ، والانجازات التي حققت سابقاً ، والخدمات التي تقدمها المؤسسة لأهالي منطقة حائل.
وأردف مدير المكتب قائلاً: أنه في الفترات الماضية استطعنا كسب ثقة العديد من كافة شرائح المجتمع ولله الحمد ، وقدم بعض المشاريع التي ممكن أن تتعاون فيها المؤسسة ، كما استعرض مدير العلاقات العامة بالمكتب عن سياسة المؤسسة ودورها بمد جسور التعاون المثمر والبناء بين المؤسسة وكافة القطاعات الحكومي منها والخاص مما يسهم في تمتين العلاقات القوية التي تصب في صالح الطرفين.
وشكر رئيس الغرفة التجارية بحائل هذه الدعوة المقدمة من المؤسسة مؤكداً على أهمية الانفتاح على المحيط الخارجي مما يساعد على نشر الوعي في المجتمع وزرع روح التكافل الاجتماعي .
وقد أثمر هذا اللقاء باستعداد الغرفة التجارية بالتعاون مع المؤسسة ، وقد تقرر تشكيل لجنة مشتركة لوضع آلية للقيام ببرامج مشتركة بين المؤسسة والغرفة التجارية لدعم وتفعيل العمل الخيري في المنطقة.
وأختتم اللقاء بشكر مدير المكتب الأستاذ/ خالد العنزي لرئيس الغرفة التجارية بالمنطقة على تلبية الدعوة والتعاون والدعم ، ثم سلم مدير المكتب درع تذكاري بهذه المناسبة للأستاذ/ خالد بن علي السيف.

image
image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1058

Y
W
تقييم
1.46/10 (37 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار