{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}مؤسسة الدرسوني تستعين بخبراء استشاريين لتعزيز القدرات التنافسية واحداث نقلة نوعية على صعيد مشاريع المؤسسة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مؤسسة الدرسوني تستعين بخبراء استشاريين لتعزيز القدرات التنافسية واحداث نقلة نوعية على صعيد مشاريع المؤسسة


مؤسسة الدرسوني  تستعين بخبراء  استشاريين  لتعزيز القدرات التنافسية واحداث نقلة نوعية على صعيد مشاريع المؤسسة
20-04-1432 05:30 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

في خطوة ايجابية تحسب لمؤسسات عبد المحسن ناصر الدرسوني في تعزيز التنمية والتحديث الشامل في كافة مشاريع المؤسسة .. اطلع فريق استشاري رفيع المستوى من جمهورية مصر العربية برئاسة استاذ دكتور رجب مجاهد عبد النبي استاذ كلية الهندسة ومهندس استشاري والمستشار بالقاهرة مع مسئولي المؤسسة بحائل التي تعمل في سياق كبير في مشاريع وطنية طموحة تلبي حاجات وخطط القيادة .. حيث التقى الفريق الاستشاري مع مدير عام المؤسسة الشيخ عبد المحسن ناصر الدرسوني وممثلي المؤسسة ممثلة بمساعد المدير العام الاستاذ سعود سالم الحماد ومدير عام مشاريع المؤسسة م.علي عبد المحسن الدرسوني والاستاذ ناصر عبد المحسن الدرسوني مدير عام مصانع المؤسسة والمشرف العام على المصنع م.اشرف العجيمي وبعض مديري المؤسسة التنفيذيين حيث تم اطلاع الفريق الاستشاري بقيادة المهندس رجب مجاهد على برامج المؤسسة الاسكانية والمشاريع الجاري تنفيذها لكثير من الجهات والهيئات الوطنية .. حيث تم الاتفاق على تولي المهندس رجب على جوانب خطط المؤسسة في استشارة المشاريع المختلفة ضمن الاسلوب الحديث الذي ستطلقه المؤسسة في سبيل تحديث العمل والدفع به نحو الرقي والتطلعات ..



ولفت لسبق الشيخ عبد المحسن الدرسوني الى ان زيارة الفريق الاستشاري بحضور الدكتور رجب مجاهد سيكون له دور ملموس في تطوير اداء العمل في مشاريع المؤسسة والنهوض بمستوياته بفضل الخبرة الكافية والعمل المؤهل الذي يملكه في ادارة وتاسيس المشاريع وفق احدث النظم والخبرات المعمول فيها ..

فيما علق الدكتور رجب مجاهد لسبق حائل ان هذه الزيارة تاتي ضمن المستجدات التي تبذل على صعيد المملكة في الارتقاء بمفهوم العمل كما ان الزيارة من ابرز اهدافها على حد قول الدكتور رجب استخدام احدث التقنية الحديثة في انشاء المشاريع سوى في تنظيم الادارة والارتقاء بمستوى المهندسين والفنيين والاداريين في توفير التدريب اللازم لاستيعاب احدث اساليب التقنية بمختلف مشاريع المؤسسة والارتقاء بمستوى الادارة لدى العاملين بالمؤسسة وخصوصا الجانب الوطني الذي يشكل نسبة كبيرة من منسوبي المؤسسة وخلق اسلوب للتعاون المثمر وتبادل الخبرات بين المؤسسة وبين الشركات العاملة في قطاع المقاولات في دول مجاورة ومنها التعاون بين المؤسسة وشركات المقاولون العرب في جمهورية مصر العربية ..

هذا وكان الدكتور رجب مجاهد قد اطلع على المشاريع الجاري تنفيذها على صعيد عمل المؤسسة منها مشروع الاسكان بمحافظة الشنان ومركز التنمية الاجتماعية الجديد وخلافها من تنوع مشاريع التعليم بنين وبنات ..

فيما شدد مساعد المدير العام للمؤسسة سعود الحماد : إن دور المؤسسة في خدمة مجتمع الاعمال يستهدف الارتقاء بمفهوم بيئة العمل وأدوات تحسين الانتاجية اعتمادا على التقنية الحديثة، بحيث تأتي هذه اللقاءات والزيارات لتؤسس الوعي المطلوب لدى افرع المؤسسة ,وجذب خبراء واستشاريين يساهمون بإمكانات التقنية في توفير معايير أعلى داخل الهيكل الإداري والتشغيلي والمراحل الإنتاجية لخطط المؤسسة في مسيرة العمل لديها ...


image

image


تعليقات 2 | إهداء 1 | زيارات 3409

Y
W
تقييم
2.58/10 (112 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#39272 Saudi Arabia [غالي الاثمان]
1.50/5 (2 صوت)

20-04-1432 08:46 PM
بالتوفيق ان شاء الله والف شكر لكم


#43692 Saudi Arabia [الدرسونى فاشل]
2.75/5 (3 صوت)

27-06-1432 11:49 PM
اااااااااااااااااااا



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار