"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
العدل تطلق بحائل برنامج باسم «مهارات التعامل مع المراجعين»


العدل تطلق بحائل برنامج باسم «مهارات التعامل مع المراجعين»
22-04-1432 10:49 AM

سبق حائل ـ متابعات :

تعقد وزارة العدل هذا الأسبوع عددا من الدورات المتخصصة ضمن خطة التدريب والتطوير لهذا العام . حيث تنفذ برنامجا لمنسوبيها في محافظة نجران تحت اسم «العمل بروح الفريق» بمشاركة 24 موظفاً. ويهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين مهارات بناء الفريق بغرض التحسين المستمر وإدارة التغيير والتحفيز وحل المشكلات والقيادة الفعالة وعلاج الخلافات.
ويناقش البرنامج ضمن أعماله عدد من الموضوعات تتمثل في خصائص فرق العمل ذاتية التوجيه والقواعد لفرق العمل واختبار فاعلية الفريق وخصائص عضو الفريق الفعال وعلاج المشكلات و الاجتماعات الفعالة لفرق العمل.
كما تعقد الوزارة ولمدة ثلاثة أيام برنامج لمنسوبيها في مدينة الجوف تحت اسم «مهارات التميز الإداري والقيادي» بمشاركة 25 موظفاً،، ويهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بمهارات التطوير الإداري من خلال عمليات التخطيط والتنظيم والإشراف والتوجيه والرقابة للعملية الإدارية، والتدريب على تطبيق الأسلوب العملي في حل المشكلات واتخاذ القرارات في بيئة العمل الإداري،ورفع كفاءة المشاركين في مجالات الاتصال الفعال والتوجيه.
ويناقش البرنامج عددا من المحاور تتعلق بصفات القائد المتميز والفرق بين القيادة والإدارة وتحدياته، ومفهوم الجودة الشاملة ومهارات التخطيط الإداري وتحفيز العاملين والتوجيه الفعال.
كما تعقد الوزارة الاثنين المقبل لمنسوبيها في منطقة حائل برنامج باسم «مهارات التعامل مع المراجعين» يستهدف تدريب موظفي المستويات الإدارية الوسطي وجميع العاملين الذين تتطلب أعمالهم مواجهة الجمهور والتعامل مع الآخرين داخل العمل أو خارجه.
ويشارك به 25 موظفاً ولمدة ثلاثة أيام، ويهدف إلى تنمية مهارات المشاركين في التعامل مع المراجعين والتميز الإبداع في تقديم الخدمة، وتحديد احتياجات ورغبات المراجعين، وأسس الخدمة والريادة في خدمتهم.



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 647

Y
W
تقييم
2.10/10 (59 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#39439 Saudi Arabia [ابو شمر ]
1.00/5 (1 صوت)

23-04-1432 01:02 PM

اولا انتم نموا مهاراتكم الواحد مايداوم الا الساعه 12 وساعة صلاة والساعه 2 ياخذ الجرائد ويذهب للبيت لارقيب ولا حسيب .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار