"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
«الخدمة المدنية» : تثبيت موظفي «البنود»خلال يومين


«الخدمة المدنية» : تثبيت موظفي «البنود»خلال يومين
24-04-1432 05:14 PM

سبق حائل ــ محمد الشمري :

أكد المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين أن الوزارة ستعلن خلال اليومين المقبلين عدد الموظفين المتعاقدين وموظفي البنود في الجهات الحكومية الذين سيتم تثبيتهم في وظائف رسمية بناء على الأمر الملكي في هذا الخصوص.

وتحدث عن إمكان أن يشمل التثبيت العاملين على بند التشغيل الطبي والخبراء ومعلمي ومعلمات محو الأمية: «وزارة الخدمة المدنية ستصدر بياناً بمسميات البنود التي يشملها التثبيت من باب توضيح الأمور والشفافية مع جميع المستفيدين من الأمر الملكي بالتثبيت في وظائف رسمية».

وكانت وزارة الخدمة المدنية أعلنت أنها فرغت من إعداد ضوابط تثبيت المتعاقد معهم على البنود وفق جدول زمني، وستعمم تلك الضوابط وآلية التنفيذ ومواعيد استقبال طلبات التثبيت هذا الأسبوع على الجهات الحكومية كافة.

وحرص الخنين على التأكيد أن الوزارة لا تستحدث وظائف وأن مهمتها شغل الوظائف والترقيات في الجهات الحكومية بحسب الرغبة وبناء على ما يتم رفعه من الجهة وعدد الوظائف المحددة لها في موازنتها.

وطالب الخنين جميع طالبي الوظائف إدارية وفنية وصحية وهندسية بالتقديم على موقع «جدارة»، لافتاً إلى أن وزارة الخدمة المدنية عممت على الجهات الحكومية كافة بطلب موافاتها بالوظائف الشاغرة بمستويات الدخول.

وفي شأن متصل، بدأت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية حصر أسماء العاملين على البنود في الجامعة تمهيـداً لتثبيتهم فــي وظائــف رسميــة.

وذكر المدير العام لشؤون الموظفين في الجامعة عمر العطيوي في بيان أمس، أن الجامعة بدأت تنفيذ الأمر السامي بتثبيت جميع العاملين والعاملات في الأجهزة الحكومية على البنود التي تصرف رواتبها من داخل الموازنة أو خارجها، وأبلغت وحدات الجامعة كافة بتعميم مدير الجامعة المتضمن تشكيل فريق عمل في الإدارة العامة لشؤون الموظفين يتولى مهام جمع بيانات منسوبي الجامعة والتنسيق مع لجنة التثبيت في وزارة الخدمة المدنية لاستكمال إجراءات تثبيتهم.

وأهاب بمسؤولي وحدات الجامعة التعاون مع اللجنة من خلال حصر أسماء المطلوب تثبيتهم وتعبئتها في النماذج المحددة مع الحرص على دقة المعلومات والمصادقة عليها ثم إرسالها إلى البريد الالكتروني HR@imamu.edu.sa.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2237

Y
W
تقييم
3.26/10 (74 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#39609 Saudi Arabia [حايلي]
1.50/5 (2 صوت)

25-04-1432 10:34 AM
الله يبشركــ ــم بــالخــير


#54380 Saudi Arabia [المهمومه]
1.00/5 (1 صوت)

03-12-1432 10:45 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااارب



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار