{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}نائب أمير حائل يرعى إحتفالات طلاب دار التربية الإجتماعية ويعلن عن مكافآت تشجيعية ... ويجب تغير مصطلح اليتيم بإسم يوم الإبن العربي - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
نائب أمير حائل يرعى إحتفالات طلاب دار التربية الإجتماعية ويعلن عن مكافآت تشجيعية ... ويجب تغير مصطلح اليتيم بإسم يوم الإبن العربي


نائب أمير حائل يرعى إحتفالات طلاب دار التربية الإجتماعية ويعلن عن مكافآت تشجيعية ...  ويجب تغير مصطلح اليتيم بإسم يوم الإبن العربي
24-04-1432 07:37 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل عن تبرعه بمكافآت مالية لمصلحة طلاب دار التربية الاجتماعية بحائل المتفوقين بدراستهم ..

وأكد سموه أن هذا اقل واجب نقدمه لهؤلاء الفئة العزيزة من مجتمعنا المسلم الحنيف بان نجدد وقوفنا بجانبهم في شتى مناحي الحياة وتقديم العون والمساندة ..

وطالب سمو نائب أمير حائل من كافة وسائل الأعلام بعدم إطلاق مناسبة يوم اليتيم العربي بل يجب أن نغير هذا المصطلح بان نطلق عليه يوم الابن العربي لان واجبنا الاجتماعي مهم في مساندة الفئات الاجتماعية خاصة دار الأيتام من خلال تلمس احتياجاتهم الضرورية لأنه ركيزة هامة ومن إحدى وسائل التكافل الاجتماعي المطلوب تطبيقه في الميدان الاجتماعي ..

وأكد سمو نائب أمير حائل خلال رعايته لحفل مناسبة يوم العربي لليتيم والذي نظمته الشئون الاجتماعية بحائل اليوم الثلاثاء نرحب بهذه المشاركة العزيزة عندما نشارك أبناءنا دار التربية الاجتماعية والمسئولين المعنيين في رعايتهم في احتفالاتهم العزيزة .. وفرحتنا لا توصف لنعبر عن ما في قلوبنا من الغبطة والسعادة تجاههم ..

منوها بما تسخره القيادة الرشيدة من دعم لا محدود كيف لا والملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله هو الأب الحاني للرعاية الاجتماعية وما شملته أيادي الخير والعطاء كافة أصعدة الرعاية الاجتماعية في المراكز واحتضان طلابها مما كان لهم مساهمة في تحقيق المعيشة والمستوى المطلوب لهم ..



وكان الحفل انطلق في مقر دار التربية الاجتماعية بحائل حيث القي مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم عبد الكريم السبهان كلمة رحب فيها بسمو نائب أمير منطقة حائل مبينا أن الدين الحنيف أوصى باليتيم خيرا في كثير من المواضع في القران الكريم والسنة النبوية الشريفة

ولفت أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله أولت هذه الفئة جل اهتمامها بما يتعلق برعايتهم وسد احتياجاتهم المعيشية والدراسية والصحة وكل ما من شانه أن يضمن لهم حياة سعيدة مضيفا أن وزارة الشئون الاجتماعية ممثلة بوكالة الوزارة للرعاية والتنمية الاجتماعية تقوم برعاية اليتيم وقال ( أن اليتيم هو لبنة من لبنات المجتمع له حقوق وواجبات تجعله في مقدمه الاهتمامات داخل مجتمعه وبناءه كرجل ليكون إلى جانب إقرانه في دفع عجله التنمية في بلدنا )

وأكد السبهان سعي الجميع على رعاية هذه الفئة العزيزة وأداء هذه المسئولية على أكمل وجه مقدما شكره لجميع القائمين على رعاية الأيتام وما يقدمونه من جهود لهم ..

بعد ذلك القى مدير دار التربية الاجتماعية بحائل عبد العزيز الحميان كلمة عبر فيه عن سعادته بهذا اليوم الذي يتم فيه تكريم عدد من الطلاب الايتام المتفوقين مما يدل على كفاءتهم وقدرتهم على التفوق على اقرانهم الطلاب منوها بما تقدمه حكومتنا الرشيدة من دعم ورعاية حانية واهتمام للفئة الغالية ممثلة بوزارة الشئون الاجتماعية

وقال ان اليتيم محط اهتمام ورعاية الجميع بما يلقاه من خدمة تكفل رقي وانسانية التعامل الامثل في محيط المجتمع

ثم قدمت كلمة طلاب الدار اثنوا على جهود القيادة الرشيدة على كل ما يحقق متطلباتهم ويوفر الحياة الكريمة لهم ..مثمنين دور المسئولين على واجباتهم ..



بعد ذلك شاهد سموه والحضور اوبريت قائد الشعب العظيم ثم نشيد هلت الفرحة علينا بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الى ارض الوطن سالما معافى ثم اوبريت تعطري يا دولة الخير بالخير ..

بعد ذلك قام سمو نائب امير منطقة حائل بتكريم مدير دار التربية الاجتماعية ومعالي الدكتور ناصر ابراهيم الرشيد تسلمه خالد محمد الصالح والشيخ علي محمد الجميعة تسلمه ابنه زياد الجميعة على دعمهم لاعمال الدار ثم قام بتوزيع الهدايا على الطلاب المتفوقين ثم تسلم سموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة .

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1134

Y
W
تقييم
2.83/10 (95 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار