"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
العقيد الصانع مديرا عاما لمرور حائل


العقيد الصانع مديرا عاما لمرور حائل
26-04-1432 07:29 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

أصدر معالي مدير الأمن العام قرارا بتكليف العقيد علي عبدالله الصانع مديرا لإدارة مرور حائل خلفا للعقيد عبدالرحمن محمد الشنبري..

العقيد الصانع عبر عن شكره وتقديره لمدير الأمن العام على هذه الثقة متمنيا أن يكون عند حسن ظن ثقة المسئولين لتطوير الإدارة والعمل على خدمة المراجعين، ممتدحا الجهود الكبيرة التي قام بها زميله العقيد الشنبري خلال تولي الإدارة... ويعتبر العقيد الصانع من الكفاءات المتميزة في مجال العمل الأمني ويحظى بقبول واسع.


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 2024

Y
W
تقييم
1.60/10 (62 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#39714 Saudi Arabia [ابو جود]
1.00/5 (1 صوت)

26-04-1432 09:33 PM
نبارك للعقيد علي عبدالله الصانع

وياليت يشوف حل للتفحيط والجمهرة اليومية الساعة 12 ظهرا ماعدا الخميس والجمعة

في شارع هارون الرشيد بالمنتزه الشرقي جنوب شرطة المنتزه بين ثانوية الفاروق

ومتوسطة حسان بن ثابت حيث ان هالشارع يشهد فوضي وسكب ديزل وحالات دهس

حصلت العام الماضي لطالبات الأبتدائية اللي بأخر الشارع من جهة الشرق

وأاعتقد ان مدير المرور السابق الشنبري عجز عنهم بصراحة وحط حيله في هالعمال

والشيبان






#39715 Saudi Arabia [اخو شمر]
1.00/5 (1 صوت)

26-04-1432 09:46 PM
بالتوفيق
لاكن من المفروض انه مدير اي ادارة لابد يكون من خارج المنطقه
علسان البعد عن الواسطات والمجاملات


#39718 Saudi Arabia [ابو محمد]
1.00/5 (1 صوت)

26-04-1432 10:46 PM
بالتوفيق للعقيد علي الصانع

رجل فاضل وخلوق والله يوفقه بمهامه الجديدة


#39723 Saudi Arabia [محمدالبجيدي]
1.00/5 (1 صوت)

27-04-1432 02:00 AM
رجاااااااء ياسبق العقيد تاج ونجمتين والمقدم تاج ونجمه يعني الي بالصوره مقدم ورتبته عقيد كيف تجي مااادري وترى ماهي اول مره تسوونها


#39735 Saudi Arabia [يحياءالعنزي]
1.00/5 (1 صوت)

27-04-1432 11:10 AM
نبارك لابومحمد ,,,,, رجل يستحق بصراحه ,,,,,فهويعمل بصمت واخلاص ,,,,

ومحبوب من زملائه ,,, اتمنى له التوفيق ,,,,


#39736 European Union [احمد ]
1.00/5 (1 صوت)

27-04-1432 11:17 AM
صانع ومدير

كملت




#39740 Saudi Arabia [عيد الهمزاني]
1.00/5 (1 صوت)

27-04-1432 11:59 AM
ابارك للعقيد علي الصانع على تولية مديرآ لادارة المرور بمنطقة حائل وعساء الله ان يوفقة اخوكم عيد الهمزاني


#39747 Saudi Arabia [شنبري الي جهنم]
1.00/5 (1 صوت)

27-04-1432 02:25 PM
ان من المرور وامدح العقيد الصانع عزللة انك ماتنضام هو موجود ورجل راعي حق ماعندة عنصرية وعملي غير الشنبري الضالم راعي المخالفات في ضالم


#39776 Saudi Arabia [نادر]
1.00/5 (1 صوت)

27-04-1432 07:12 PM
وش مقصدك يا احمد بكلامك
صانع ومدير هذولا انتم يا الهمجيه الى الحين تفكيركم منحط وابو محمد عز الله انه كفو بس حبيت اعطيك خبر ارفع راسك عن هالسوالف


#39780 Saudi Arabia [اسمنت ابو كاس]
1.00/5 (1 صوت)

27-04-1432 07:47 PM
رد على المعتوهه ......أحمد

الصانع ارجل منك ............ يا ف............

هذه العنصرية يا وقح


#39784 Saudi Arabia [الواقع]
1.00/5 (1 صوت)

27-04-1432 09:51 PM
كلمات للعقيد علمأ أن الصورة مقدم
المثل يقول
من حصل شي يستاهله
نبارك للعقيد الصانع ونسأل الله ان يوفقه
نقول للعقيد : إنك وكلت على أمانة صعبه فاتق الله بمن تحت يدك
اليوم في سوق برزان ينظم السير هذا دليل على الإهتمام في العمل
الله يوفقه


#39798 Saudi Arabia [ابوخالد]
1.00/5 (1 صوت)

27-04-1432 11:44 PM


ترى الصانع سمي بذلك لا لعيب نعم مهنته الصناعة ولاكن يصنع

ليعيش بشرف وكرامة .

واحترام لجميع القبائل والصحيفة لا نريد النزول لمستوى تفكيرك


#39810 Saudi Arabia [ابو جوري الخباوي]
1.00/5 (1 صوت)

28-04-1432 12:54 AM
سبق انا عندي صورة له وهو عقيد اعطيكم اياها او بعدين اذا عندكم خبر طلعوه بدون رتبة يعني بثوبه


#39826 Saudi Arabia [hatem]
1.00/5 (1 صوت)

28-04-1432 09:14 AM
ياعيال العبو بعيد ياوليدي احترمو مشاعر الاخرين ياوليدي انتبهو خلوكم اخلاق لافرق بين اعجمي ولا عربي الا بالتقوى


#39833 Saudi Arabia [العنزي ]
1.00/5 (1 صوت)

28-04-1432 10:36 AM
احمد كلنا من آدم وكلنا من السعودية تجمعنا كلمة التوحيد لا إله الا اله محمد رسول الله

صحيح اني قبلي ولكن لا افكر بأن فلان قبلي وفلا موووو قبلي


لا لا لا للعنصرية

حماااااااااااااااااااا الله وطننا الغالي ووالدنااااااااااااااا خادم الحرمين


#39835 Saudi Arabia [خلف ممدوح اعنزي]
1.00/5 (1 صوت)

28-04-1432 11:01 AM
انا اعرف الصانع من كان ملازم اشهد بالله العلي العظيم انه قمة اخلاق وعملي وراعي حق ماعنده اي عنصرية


#39837 Saudi Arabia [الشريهي ]
1.00/5 (1 صوت)

28-04-1432 12:02 PM
الف مبروك لسعادة العقيد / علي الصانع والله يوفقه إنشاءالله .

لكن لاتنسانا نحن سكان حي العزيزية لأننا إشتكينا للعقيد الشمبري والرائد سعود الرشيدي الذي يقول ماذا أفعل .

والمقصود بالشكوى هي على الكداده الذين يشيلون العمال وقت الصباح وقت المدارس والذين يقفون في وسط الشارع غير مبالين بالآخرين علماً بأنه من بعد صلاة الفجر حتى الساعة الثامنة صباحاً لايوجد ولادورية مرور في هذا الوقت وعندما إتصلت بمدير السير أفاد أنه يتم تحويل المخالف إلى مكتب العمل .


#39842 Saudi Arabia [الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

28-04-1432 01:58 PM
ونعم والف نعم للعقيد علي الصانع

رجل خلق واخلاق وامين ومخلص لحايل واهله

صحيح لقالوا زمار الحي لايطرب

لعنبوا حيكم هذا منكم وبكم ولد حموله منا وفينا

كان لي موقف بالمرور مع عقيد آخر عجز الشنبيري يحله وبعد اخذ وعطا وتعال ورح حولن عليه وانا ماعرفه وقابلن بكل ترحيب وتقدير واحترام وحل الموضوع بل المشكله بكل هدوء ومهنية واكرر شكري وتقديري له وكثر الله من امثاله

ايا اخو ان ولد من عيالنا ويمثلنا ونحن معه نقف ونتكاتف

وادعوله ان الله يوفقه وحرصوا عيالكم على عدم احداث ما يخل بالنظام حتى لانفقده

وبالتوفيق ان شاء لله للجميع

ابو عبدالرحمن


#39854 Saudi Arabia [برق]
1.00/5 (1 صوت)

28-04-1432 04:58 PM
نبارك له هذه الثقه والله يوفقه لاكن لوتكرمت يجب تكثيف الجهود على حي صلاح الدين وكذلك ممشى حي الورود شباب لاهم لهم الا التفحيط والازعاج هداهم الله


#39912 Saudi Arabia [مشعل المطارد]
1.00/5 (1 صوت)

29-04-1432 01:56 PM
الف 1000 الف 1000 الف مبروك يا علي عبدالله الله يوفقك يارب ويحميك من كل شر

مدام على عبدالله موجود بحائل ابشرو يااهل حائل انتم بـأمن وامان انشاء لله


#39919 Saudi Arabia [حمد العساف]
1.50/5 (2 صوت)

29-04-1432 02:51 PM
يستاهل ونهنئ انفسنا به .
ولا ننكر الجهود التي قام بها المدير السابق
لخدمة المرور بالمنطقة- فجزاه الله كل خير.



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار