{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}المصور المبدع الصيخان .. يقدم ورشة عمل تدريبية مميزة لمصوري حائل .. - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
المصور المبدع الصيخان .. يقدم ورشة عمل تدريبية مميزة لمصوري حائل ..


المصور المبدع الصيخان .. يقدم ورشة عمل تدريبية مميزة لمصوري حائل ..
28-04-1432 11:35 AM

سبق حائل ــ خالد العميم :

اطلق فرع جمعية الثقافة والفنون بحائل مؤخرا ورشة عمل ضوئية قدمها المصور المبدع : ياسر الصيخان حيث حدد لها مدة ساعتان بصالة مسرح النادي الأدبي بالمنطقة بحي الحوازم .

 وفي مستهل الورشة لفت عبد الكريم سليمان الميمان مقرر لجنة التصوير الضوئي بفرع الجمعية الى ان الورشة هي جزء من برامج الانشطة المتنوعة التي تحرص لجنة التصوير الضوئي على اقامتها وفق معايير الجودة العالية لكافة متطلعي الفن ذاته اضافة الى حاجة المصورين وخاصة الجدد والهواة لتنويع هذه الورش التدريبية الفنية لتغطي اهم المهارات التي يحتاجها المصور الفوتوغرافي .. واكد ان اختيار المصور المبدع ياسر الصيخان لاعطاء زخم عالي لما عنده من قدرات هائلة في مجالات الضوء ..

واضاف الى الجمعية وبدعم مباشر من مديرها بحائل الاستاذ القدير يوسف الشغدلي تعمل في سياق الجهد والتحضير لكل ما فيه تطوير الانشطة في لجنة التصوير الضوئي .. مشيرا ان المرحلة المقبلة نحضر لكثير من البرامج والحاجات التي تعزز من قيمة وجودة العمل الفني ..

ثم بدا المحاضر المصور المبدع ياسر الصيخان في تقديم الورشة التدريبية حيث استعرض مقدمة كاملة عن تقنية الـ infrared ؟

وكذلك شرح تفاصيل العدة والأدوات اللازمة في تصوير الأنفراريد بصورة فنية عالية الوصف والجودة لتمكنه من اسلوب الطرح والمناقشة للمصورين ..

كما اسهب في كيفية طريقة التصوير باستخدام فلتر الـ infrared الخارجي وكذلك الإعدادات في الكاميرا وطريقة معالجة الصور حيث تناول المحاور بصورة دقيقة تؤكد انه فنان بارع ومبدع في هذا العالم التصويري البديع ..

ثم بدات مداخلات الحضور ونثروا تساؤلاتهم العديدة للفنان المبدع الصيخان عن التصوير وكيفية الشروع في التقاط الصور بهذه الكيفيات .. واجاب عن نقاط عدة تعنى في ضوء الحياة ..

مشيرا الصيخان ان الضوء هو نقطة من بحر عجائب وإبداع الخالق سبحانه وتعالى كما ان الأشعة تحت الحمراء نوع من أنواع الضوء له خصائص وله فوائد.

وفي ختام الورشة قدم درع تذكاري للمصور المبدع ياسر الصيخان تقديرا لحضوره واثرائه للمحاضرة وورش العمل التدريبية ..

فيما اكد المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة جمعية حائل على خدمة النشاط واستقطاب فنان بقيمة المصور الصيخان والذي سيكون له تطلعات جيدة تخدم مستقبل التصوير في المجال الضوئي ..

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1196

Y
W
تقييم
2.68/10 (51 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار