{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}لمجهوداته المتواصلة ... تكريم الأستاذ دوخي بن سعدي التميمي بمدرسة العباس - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
لمجهوداته المتواصلة ... تكريم الأستاذ دوخي بن سعدي التميمي بمدرسة العباس


لمجهوداته المتواصلة ... تكريم  الأستاذ دوخي بن سعدي التميمي  بمدرسة العباس
01-05-1432 02:43 PM

سبق حائل :

لقد تم تكريم الزميل دوخي التميمي من قبل المشرف التربوي عياد المشحن ممثل إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل هذا اليوم بمدرسة العباس حيث تم تسليمه درع وعدد من الشهادات في مناسبات عديدة هذا العام وتم تسليم مدير المدرسة درعا من مدير التعليم سلمه بالنيابة عنه الأستاذ عياد المشحن
المناسبات التي شارك بها المعلم :
1/الإعداد للاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية لهذا العام 1432هـ .
2/الإعداد والتجهيز لبطولة معا نمارس الرياضة للإدارة العامة للتربية والتعليم في نسختها الأولى لهذا العام 1432هـ .
3/المشاركة في الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة (الوفاء بالوعد) لهذا العام .
4/المشاركة في الإعداد في حفل عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى .
5/المشاركة في مسابقة حائل للروبو على مستوى المملكة 1432هـ .
6/المشاركة في اللجان العاملة في بطولة العاب القوى المستوى الثالث ) على مستوى المملكة بحائل 1432هـ .
7/المشاركة في تنظيم وتنفيذ دوري موبايلي للمدارس لهذا العام 1432هـ .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2209

Y
W
تقييم
2.52/10 (85 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#40067 Saudi Arabia [المتواضع]
1.50/5 (2 صوت)

01-05-1432 10:04 PM
شكرا دوخي


#40070 Saudi Arabia [المعلم]
1.00/5 (1 صوت)

01-05-1432 10:47 PM
يستأهل أبو خالد وهذا اقل شيء تقدمة إدارة التعليم لهذا الرجل وهو رجل لامع وفي كل مكان تجده .
ويكفي الوقفة التي وقفها مع الطالب هلال العودة الذي يرقد في المستشفى إلى هذا اليوم اثر سقوطه الأسبوع الماضي بالملعب والذي تابع حالته من اللحظة الأولى والى هذه اللحظات وكل من سئل عن هذا الولد قالو يقول دوخي انه بخير وقبل قليل كان عنده في المستشفى
فلك الشكر على وقفاتك
ولله يوفقك أينما كنت


#40073 Saudi Arabia [ابو عناد]
1.00/5 (1 صوت)

01-05-1432 11:16 PM
كبير يادوخي وتستاهل التقدير والاحترام

موفق

وتستاهل كل خير
اخوك ابو عناد


#40084 United States [ابو سنينه]
1.00/5 (1 صوت)

02-05-1432 08:16 AM
الله يستر عليه دوخي
شكله من عشاق الفلاش مثل سعود الرفاع هههههههه
بس حسب ماسمعت انه مرشح للطرد والحااااق بالذين يقتحمون الملاعب اثناء المبارياة
بس عاد من جد فيه كذا اسم شارك مثله ومعه بنفس الجان فريق واحد لم يكرم منهم احد ؟؟؟


تحياتي لكم ودوخي على عيني


#40089 Canada [خالد الشدوخي]
1.00/5 (1 صوت)

02-05-1432 09:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الغالي / دوخي
أهنئك على أخلاقك وكفاحك المتواصل لخدمة وطنك ولأدائك المتواصل لتفعيل التواصل بين منسوبي الادارة العامة للتربية والتعليم بحائل وبين أبنائهم الطلاب في ظل الأنشطة التي تجتهد في اضهارها بالشكل المتميز بالتعاون مع مشرفي التربية البدنية بالادارة.
وأقول لك أخي العزيز بأنني تشرفت بالعمل معك قبل إنتقالي الى العمل في التعليم العالي.
أتمنى من مسؤولي قسم التربية البدنية في منطقة حائل رفع توصية تزكية عاجلة لمشرفي وزارة التربية والتعليم وذلك بانظمامك مع وفد الوزارة في إحدى المشاركات الرياضية لها ( البطولية العربية المدرسية) سواءاً داخل او خارج المملكة.
معلم ناجح، خلوق، صادق، مجتهد، متميز وغيرها الكثير.
شكرا لك اخي الاستاذ/ عياد المشحن المشرف التربوي في مركز الجنوب على ما قمت به والشكر كذلك لأخي الاستاذ/ محمد السعيد رئيس قسم اللتربية البدنية

أخوكم/ خالد الشدوخي
متابعتي لكم مستمرة من مقر دراستي
أسال الله لكم التوفيق


#40090 Saudi Arabia [ابو اثير]
1.00/5 (1 صوت)

02-05-1432 09:10 AM
ابو خالد يستاهل ما شاء الله عليه نشاط حيويه خبره خفة دم
نتمنى من القلب لك التوفيق ابا خالد ومي بغريبه عليك وتستاهل اكثر


#40096 Saudi Arabia [داوود]
1.00/5 (1 صوت)

02-05-1432 01:15 PM
سوف تحارب حرب عنيفة ولا تنسى الموقف الذي حصل لك اثنا الاجتماع الاخير مع المشرفين


ولكن تأكد ان الشجر المثمرة الكل يرميه بالحجارة لكي ينال منه



والقافلة تسير ..............!



#40107 Saudi Arabia [معلم بدنية]
1.00/5 (1 صوت)

02-05-1432 08:59 PM
اللي يستاهل التكريم والله احمد الضمادي اسمحلي دوخي وعالي بالصوت والموقف الاخير لك بالاجتماع لبطولة القوي خير دليل علي كلامي


#40119 Saudi Arabia [حايلي]
1.00/5 (1 صوت)

02-05-1432 11:38 PM
دوخي والله من الهايط؟؟ليه ماتكرمون معلمين التربية البدنية اللي معكم بكل المناسبات مثل احمد الضمادي؟ سعد المطلق؟محمدصالح الشمري؟الزبن؟ اوبس دوخي؟؟؟؟ عجبي ياشعبة التربية البدنية هانت مابقاء شي علي نهاية تكليف رئيس الشعبه يكرمون دوخي عشان رفع الفواتير كل شي واضح لمعلمين البدنية اتمنى عدم حذف ردي ولكم خالص الشكر ياسبق حايل


#40121 Saudi Arabia [رايق]
1.00/5 (1 صوت)

03-05-1432 12:29 AM
ليش يكرم
يعمل مقابل فلوس كل مشاركة
كل معلم وده يشارك ما حصله
على قولة المثل شد لي واقطع لك


#40158 Saudi Arabia [ابو عناد]
1.00/5 (1 صوت)

03-05-1432 12:56 PM
قل اعوذ برب الفلق من شري ماخلق


#40190 Saudi Arabia [المستشار ]
1.00/5 (1 صوت)

03-05-1432 09:49 PM
احلى دوخي صراحه ماشاء الله عليك انك قوي مرررررررره اقوى شيء با المدرسه كله .. الى الامام لا رجوع



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار