{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}استقبل وفد جامعة حائل .. وأعلن انطلاق قافلته .. أمير منطقة حائل يحتفي بالفائزين بالمؤتمر العلمي الثاني - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
استقبل وفد جامعة حائل .. وأعلن انطلاق قافلته .. أمير منطقة حائل يحتفي بالفائزين بالمؤتمر العلمي الثاني


استقبل وفد جامعة حائل .. وأعلن انطلاق قافلته .. أمير منطقة حائل يحتفي بالفائزين بالمؤتمر العلمي الثاني
03-05-1432 01:27 PM

سبق حائل ــ أحمد العواد :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل في إمارة منطقة حائل وفدا من جامعة حائل يترأسهم معالي مدير جامعة حائل الدكتور أحمد بن محمد السيف , وافتتح سموه اللقاء بتهنئة معالي مدير جامعة حائل بالانجازات التي حققتها جامعة حائل على صعيد البحث العلمي في المؤتمر العلمي الثاني والذي أقيم بمدينة جدة , كما هنأ سموه على نجاح القافلة الطبية الثانية والتي أقيمت في محافظة بقعاء , وأضاف سموه أن جامعة حائل لم تكن يوما مؤسسة تعليمية فقط بل تجاوزت حدود ذلك وأصبحت أساساً اجتماعيا ً تعتمد عليه منطقة حائل في كافة المجالات .

بعدها قام معالي مدير جامعة حائل بإلقاء كلمته شكر فيها سمو أمير منطقة حائل على اهتمامه البالغ بعد أن حظيت باهتمام ورعاية من قبل ولاة الأمر , فمنذ الزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز – حفظه الله – لمنطقة حائل وإطلاق مسمى جامعة حائل على هذا الصرح العلمي الذي تم إكمال بناء برعاية ومتابعة من سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وتوجيه وسعي معالي وزير التعليم الدكتور خالد العنقري الذي وضع نصب عينيه فلسفة العلم والتطبيق بحيث يكون للجامعة وجوداً متميزاً وفاعلاً من أجل تحقيق هدف ربط التعليم بالنهضة الاقتصادية والاجتماعية بمنطقة حائل بشكل خاص والمملكة بشكل عام .

بعد ذلك قام سمو الأمير بتدشين قافلة الأمير سعود بن عبد المحسن الثالثة و التي ستنطلق يوم الثلاثاء 22/5/1432 هـ بمحافظة الغزالة , تلى ذلك شرح من معالي مدير جامعة حائل للعيادة المتنقلة التي ستنطلق مع قافلة سمو الأمير والتي تشمل على كافة التجهيزات الطبية من غرفة عمليات وعيادات تضميد وبنك للدم ومخزن للدواء ,. كما قام معاليه بعرض مبسط يحكي الانجازات الكبيرة الذي تحققت على مستوى مباني المدينة الجامعية ومجمع الكليات للطلاب والطالبات .

وفي نهاية اللقاء كرم سمو أمير المنطقة الفائزين في المؤتمر العلمي الثاني وشكرهم على جهودهم المبذولة وطلب منهم المبادرة وبذل المزيد في المؤتمرات القادمة بإذن الله , كما قام بعض الطلاب بتقديم دروع وهدايا تذكارية لسمو الأمير وشكروه على ما يقدمه من جهد لرفعة جامعة حائل .

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1101

Y
W
تقييم
5.30/10 (101 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#40204 Saudi Arabia [الحائلي]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 04:49 AM
والنعم والله بالقصمان والله انهم سنعوا أهل حائل وطوروهم حتي جامعتهم سهروا الليل في خدمة جامعة حائل وأهلها .وأهل حائل الاكاديميين همهم التعقيد وتعطيل الناس



أكرر والنعم بالقصمان الذين استطاعوا قيادة مدينة حائل الى ماهو مجهول من تشتت سياسات وأهداف الجامعة بمباركة مدير الجامعة





بصراحة شلة وتجمعوا


#40258 Saudi Arabia [جامعة حائل]
1.00/5 (1 صوت)

05-05-1432 07:22 AM

السلام عليكم

ردا على الحايلي أقول:


لاتتكلم عن شي تجهله واعلم انك محاسب عن كل كلمة تقولها

حقيقة الأمر ان الذي يشتغل ويسهر ويتعب هم أهل حايل

ولكن أمام عدسات الأعلام الظهور الكامل للقصمان




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار