"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
معلمو ومعلمات حائل والحرمان من المكرمة !!


معلمو ومعلمات حائل والحرمان من المكرمة !!
04-05-1432 12:21 AM

سبق حائل ــ سعد الراقي :


قتلت بعض البنوك فرحة الكثير من المعلمين والمعلمات حينما عمدت لتجاهلهم وعدم إيداع مكرمة الملك في حساباتهم , أسوة ً بغيرهم ممن صرفت لهم .
المحزن في هذا الأمر أن إدارة التعليم بحائل لها اليد الطولى في هذا التأخير .وإلا فكيف تصرف في مناطق أخرى أكبر من منطقة حائل وأكثر عددا .
وحسب علمي أن كل المعلمين والمعلمات والذين لهم حسابات لدى البنك العربي لم تصرف لهم حتى هذه الليلة . كذلك المعلمات اللائي لهن حساب لدى مصرف الراجحي .
حتى هذه اللحظة لا يعرف الكثير منهم لماذا تم تجاهلهم من قبل هذه البنوك .
سؤال نوجهه للمسؤولين في هذه البنوك والله من وراء القصد ..


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 1787

Y
W
تقييم
2.27/10 (29 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#40196 Saudi Arabia [العوفي]
1.50/5 (2 صوت)

04-05-1432 12:32 AM
حنّا في بنك البلاد صرفوا لنا يوم الخميس

وصلتنا رسائل ايداع المبلغ قبل الظهر


#40198 Saudi Arabia [مدرس ]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 01:39 AM
حسبي الله على بنك العربي اخس بنك على الاطلاق


لازين معااامله ولا شغل زي الناااس على قولت المثل طيزز بقره لايشوى ولا يطبخ


الى هالووقت ماااااانزل شي والناس وعملاء البنوك الاخرى من الصبااح والدراهم بحساباته



#40200 Saudi Arabia [حتماوي]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 01:57 AM
طيب وحنا يالعاطلين ماحد فكر فينا منستلام ولا ريال واحد من الدوله اليس هذا حرام في بلاد الثروات والنفط والغاز اليس هذا حرام


#40201 Saudi Arabia [فهد]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 02:35 AM
افضل بنك ساب امانه صرف لنا اليوم والي في الراجحي الى الان لم يصرف لهم


#40202 Saudi Arabia [معلم ]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 02:39 AM
حسبي الله على من كان السبب يا مسؤلين الادارة خوفوا الله فينا تركم محاسبون امام الله والله حسيبكم ..
اوجه ندائي الى مديرالادارة العامه للتربيه والتعليم الاستاذ /حمد العمران... حفظه الله
واطلب منه النضر في بدل اليوم الوطني اللي صار له اشهر وحنا ننتظره ولا حس ولا خبر وين راح هالبدل الله اعلم ..
ولكم جزيل الشكر


#40203 Saudi Arabia [ابو ثن]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 03:39 AM
يا الربع ماهي غريبة على هالديرة
بالخيرات دايم كل دايم يتاخرون
اما بالشر خوذو ولد
ما ينفعشي فيهم الا.......................
لكن الشكوى لله

لابد من الوزارة ان تنظر في امر ادارة التعليم بمنطقة حائل لانها ادارة فاشلة وادارة تلاعب ومحسوبيات خصوصا شؤون الموظفين والمالية
هذا لا يسكت عليه واملنا في الوزارة انها تسعى للخير

والله ولي التوفيق ،،،،،،،،،،،،،،


#40207 Australia [خالد]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 09:09 AM
انا معلم راتبي في بنك الراجحي

للحين ما شفت شي

ما اقول الا حسبي الله على من كان السبب في هالتاخير


#40208 Saudi Arabia [الولهانه]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 09:40 AM
تكفون هل اللمعلمات المتعاقدات لهم من هلمكرمه؟


#40212 Saudi Arabia [محب حائل]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 12:41 PM
أمركم عجيب ؟!!
البنك يتأخر وتحمل التعليم

الله يعينك يالعمران بس ع هالعقليات


#40216 Saudi Arabia [سعد الراقي]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 01:58 PM
محب حائل] [ 08/04/2011 الساعة 12:41 مساءً]
أمركم عجيب ؟!!
البنك يتأخر وتحمل التعليم

الله يعينك يالعمران بس ع هالعقليات
_____________________________________________________

يامحب حائل : مساء الخيرات

يامن نصبت نفسك محاميا ً عن إدارة التعليم !!

إرجع أصلحك الله إلى إدارة التعليم واسألهم متى رفع أمر الصرف للبنك سيقولون لك

أننا رفعناها ظهر الإربعاء آخر الدوام !!!!

وهذه هي الحقيقة المرة التي تحاول أنت ومن هم على شاكلتك حجبها عن الناس !

نعم إدارة التعليم تتحمل المسؤولية رغما ً عن أنف كل مكابر .

نعم : لا عزاء لإدارتنا الموقره : فهي متخلفة عن الركب وهذا ديدنها


#40217 Saudi Arabia [موظف بنك]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 01:59 PM
قدمو شكوى ضد البنك وطالبو بالتعويض ويصرف لكم تعويض عن تاخير الصرف


#40225 Saudi Arabia [معلم محو اميه]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 02:58 PM
اي ابشركم معلمين محو الاميه والمتعاقدات والبديلات


ابشركم نزلت والحمد لله والشكر ,


#40228 Saudi Arabia [الغروب]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 03:20 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه


بنوك فاشله


#40229 Saudi Arabia [الفلوجه]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 03:21 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
بنك العربي فاشل والي الفشل منه ادارة التربيه والتعليم بحائل


#40232 Saudi Arabia [المعلمة المقهورة]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 04:05 PM
الله لايوفق بنك الراجحي انا حتى هذا اليوم الجمعة لم يصرف لي حقي وهذي مكرمه ياناس من والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله طول الله عمره وين رحتو فيها لايابنك الراجحي ترابحون بها الخميس والجمعة حسبي الله ونعم الوكيل



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار