{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}تم تكريم سبق حائل والزميل عبدالله المسمار .. أمانة منطقة حائل تكرم الجهات المشاركة بالمشتل - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
تم تكريم سبق حائل والزميل عبدالله المسمار .. أمانة منطقة حائل تكرم الجهات المشاركة بالمشتل


تم تكريم سبق حائل والزميل عبدالله المسمار .. أمانة منطقة حائل تكرم الجهات المشاركة بالمشتل
04-05-1432 02:26 PM

سبق حائل ــ الفريق الإعلامي :

قامت أمانة منطقة حائل مساء يوم أمس الخميس الموافق 3/5/1432هـ في مشتل الزهور ونباتات الزينة في حي الورود بتكريم الجهات المشاركة في المعرض .

حيث تم تكريم صحيفة سبق حائل تسلمها الزميل " متعب المسمار " .

image


أيضاً تم تكريم الزميل عبدالله المسمار وذلك بمناسبة حصوله على المركز الثاني في محور التصوير من داخل المشتل في مسابقة تصوير الزهور .

image



وفي الحفل أيضاً تم تكريم مجموعة حائل للتصوير الضوئي تسلمها نيابة عنهم رئيس المجموعة الأستاذ رشيد البغيق . وتم تكريم الفائزين بمسابقة تصوير الزهور .

image

الأستاذ رشيد البغيق رئيس المجموعة .

image

الفائز بالمركز الأول في المحور الأول الأستاذ عبدالله الهمشي .

image

الفائز بالمركز الثالث في المحور الأول الستاذ أحمد الهمزاني .



image

الفائز بالمركز الأول في المحور الثاني الأستاذ يوسف المسلماني .

image

الفائز بالمركز الثاني في المحور الثاني الأستاذ ناصر العمران .

image

الفائز بالمركز الثالث في المحور الثاني الأستاذ عبدالسلام الكويليت .




في مايلي لقطات متنوعة لتكريم الجهات المشاركة ..


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 1750

Y
W
تقييم
1.85/10 (83 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#40230 Saudi Arabia [Maxx]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1432 03:42 PM
يستآهلون كل خير مجموعة حائل .. ~
الف مبروك لكل الفائزين .. ~


#40249 Saudi Arabia [علي الغيثــــي ]
1.00/5 (1 صوت)

05-05-1432 01:02 AM








شايفين نفســـــــــهم المساميــــــــــــر


إذا زعلت واللــــــــــــه لأطقــــكم بالجدران ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن










مع التحيه////اخوكم//// عبدالله حمود الغيثـــــــي


#40250 Saudi Arabia [من اخوان سلمـــى]
1.00/5 (1 صوت)

05-05-1432 01:04 AM












اي والله شايفين نفوسهم المساميرررررررررررررررررررررررررررررر العليان


#40251 Saudi Arabia [؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟]
1.00/5 (1 صوت)

05-05-1432 01:05 AM











ههههههههههههههههه العلياني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


#40262 Saudi Arabia [عادل مطني ]
1.00/5 (1 صوت)

05-05-1432 11:08 AM
يستاهل كل خير الاخ عبدالله المسمار



وباالتوفيق له ولجميع المشاركين



الى الامام ياسبق حائل خطوه مبــــــــــاركه


#40271 Saudi Arabia [رجل المعاق]
1.00/5 (1 صوت)

05-05-1432 01:43 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




؟؟؟؟؟؟؟



ماعندي بساميرررررر


#40275 Saudi Arabia [رجل المعاق]
1.00/5 (1 صوت)

05-05-1432 03:22 PM
وين فرحان المسمار


جاني في البيت وصورني ويقول ابي احطك في سبق حائل


#40281 Saudi Arabia [حائلي المنبع]
1.00/5 (1 صوت)

05-05-1432 05:32 PM
تستاهلون كل خير يالمسمار
أخلاق وطيب وكرم

والمثل يقول لايضر السحاب نبح الكلاب
انتم يالي تقولون المسمار شايفين انفسهم
انتم وش قدمتوا لمدينتكم او اي قضية اجتماعية
المسمار ماقصروا وكل دروب الخير نلقاهم مع اول الناس
وانتم جيدين بالنبح من ورا الشاشات وشايفين انفسكم


#40283 Saudi Arabia [ابو فهد]
1.00/5 (1 صوت)

05-05-1432 06:02 PM
ماشاء الله منور خالد الراجح

عزالله انك والف نعم ياجدي انته


#40291 Saudi Arabia [رجل المعاق]
1.00/5 (1 صوت)

05-05-1432 09:45 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#40293 Saudi Arabia [رجل المعاق]
1.00/5 (1 صوت)

05-05-1432 10:01 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


؟؟؟


؟؟

؟


كله نفاق في نفاق


الله فوق الجميع

السرحه ماتبونا

الله كريم

الله فوق الجميع


#40320 Australia [سلطان الشريهي]
1.00/5 (1 صوت)

06-05-1432 12:07 PM
وفقك الله لكل خير يا ابو عابد


محبك في الله من استراليا
سلطان الشريهي


#40326 Saudi Arabia [عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

06-05-1432 01:45 PM
الصوره الي قبل الاخيره الرجال الي واقف يسار المكيف
ايش سالفته ؟؟؟؟


#40328 Saudi Arabia [فهد بن نشمي المسمار]
1.00/5 (1 صوت)

06-05-1432 02:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده.......وبعد

رغم أنني من المعارضين وبقوة إلى الخوض في المسائل والأمور القبلية إلا أنه وما ذكره الأخوان الغيثي وغيره من المساس بعائلة المسمار لا ينسكت عنه...

وانا هنا احببت أن اتكلم عن بعض الأمور المهمة في هذه المسألة وليس لفتح نقاش عن التعصب القبلي الذي يرفضه ديننا الحنيف
اقول لهم كيف تحكمون على العائله كلهم بأنهم متكبرون وانتم لا تعرفونهم جميعا اليس هذا قذف وبهتان باطل وتكلم في اعراض الناس بغير وجه حق.؟؟؟؟
ثانيا المسمار على عز ومعزة ولم تجدهم ولله الحمد في ميادين الفساد أو ظاهرين في صفحات هابطة وإنما نحاول بأسماء شباب مهتمين بمصلحة البلد الذين يعيشون فيه الرقي والتطور بما استطاعوا لرفعة هذه المدينة الغالية على قلوبنا..
وأعتقد أن ذلك لا يعيبهم بل يزيدهم شرف ورفعه..
ثالثا الا تعلمون ان الجميع يقرأون هذه التعليقات فمن المخجل والمؤسف انها تصدر من ابناء عمومة ومن اخوان لنا في الدين قبل كل شيء واخوان لنا من ناحية النسب والقبيلة...

الكلام يطول جدا جدا جدا عن من هم عائلة المسمار وماهو تاريخهم وماذا قدموا من قديم الزمان إلى اليوم ولكن من باب نبذ العصبية القبلية ومن قول رسول الهدى بأبي هو وأمي صلى الله عليه وسلم القائل \" دعوها فإنها منتنة \" اتوقف عند هذا الحد..

قال تعالى \" ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد \"
سبحانك اللهم وبحمدك واشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

والختام سلام

اخوكم في الله / فهد بن نشمي الشمري



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار