"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
اللجنة الإعلامية للإنتخابات البلدية تعقد إجتماعها في أمانة حائل


اللجنة الإعلامية للإنتخابات البلدية تعقد إجتماعها في أمانة حائل
05-05-1432 05:25 PM

سبق حائل - عبدالله الشمري :

عقدت اللجنة الإعلامية للإنتخابات البلدية بمنطقة حائل عقب ظهر اليوم السبت الموافق 5/5/1432 هـ* في قاعة الاجتماعات بأمانة منطقة حائل اجتماعها الأول برئاسة أمين منطقة حائل* رئيس اللجنة المحلية بالمنطقة المهندس/عبد العزيز بن إبراهيم الطـوب وبحضور عضو اللجنة المحلية المنسق العام وضابط الإتصال الدكتور/ دواس بن فهيد الشمري وعضو الجنة المحلية رئيس لجنة الإعلام والتوعية الدكتور/محمد عبدالكريم السيف.

حيث نوقش في الاجتماع عدد من المواضيع التي تهم برنامج عمل خطة الإعلام والتوعية في العملية* الانتخابية بمنطقة حائل التي تشمل معلومات كاملة* عن دور* المجلس البلدي ومكوناته والدوائر الانتخابية والمركز الانتخابي والمرشح والناخب* كما ناقش امين منطقة حائل رئيس اللجنة المحلية طريقة الترشيح وشروط الناخب .
واكد ان الإعلام شريك رئيسي في سير العملية الانتخابية كونه يسهم في توعية الناخبين مما يخدم واقع المجتمع المحلي في عملية الانتخابات المقبلة ..
واضاف ان منطقة حائل كغيرها ستبدا في يوم 19/5/1432 هـ بدء الانطلاقة الفعلية لمراحل الانتخابات حيث تم تجهيز 29مركز انتخابي على مستوى المنطقة جهز خلاله بتجهيزات كاملة لاستقبال الناخبين والمرشحين ..
مؤكدا ان العدد* للمراكز الانتخابية المختارة تم اختيارها وفق معايير دقيقة تخدم عمليات الانتخابات البلدية مما يسهل على انتخاب شرائح المجتمع .. مشيرا انه متى ما كان هناك رغبة ملحة في افتتاح مراكز جديدة سنعمل في افتتاحها* ..
*
*فيما ناقش عضو اللجنة المنسق العام الدكتور دواس الشمري قيد الناخبين وتسجيل المرشحين وطريقة عمل اللجان وكذلك تحدث عن لجنة الفصل في الطعون .
بعد ذلك قدم رئيس لجنة الإعلام والتوعية عضو للجنة المحلية الدكتور محمد عبد الكريم* السيف خطوات* العملية التوعوية* والتثقيفية* للعملية الانتخابية* ودور وسائل الإعلام في التوعية بعملية انتخابات المجالس البلدية.
حيث أكد الدكتور السيف ان الإعلام عنصر فاعل في عملية الانتخابات البلدية لتوعية المجتمع كما له دور في ابراز هذا العرس المحلي الذي ينتظره الوطن خلال دورته الثانية .. وأشار الى أن دورنا كمسئولين في اللجنة مهم للتواصل مع قطاعات الإعلام وشرائح المجتمع ومؤسساته المختلفة* .. وبعد ذلك فتح الحوار واتخذت عدد من التوصيات المناطة التي تساهم في انجاح* سير العمل الانتخابي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 780

Y
W
تقييم
2.80/10 (64 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#40295 Saudi Arabia [بندر]
1.50/5 (2 صوت)

05-05-1432 10:21 PM
بالتوفيق للجميع



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار