"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
تطبيق نظام يكفل الترقية كل 4 سنوات واشتكوا من تقادم (نظام السلم العام) وطالبوا باستمرار العلاوة


تطبيق نظام يكفل الترقية كل 4 سنوات واشتكوا من تقادم (نظام السلم العام) وطالبوا باستمرار العلاوة
08-05-1432 02:33 AM

سبق حائل ـ ممدوح المسمار :

شكا موظفون من تقادم ( نظام السلم العام ) الذي لم يمسه تطوير جوهري ينعكس إيجاباً على أوضاعهم الوظيفية والمعيشية رغم حيازتهم لمؤهلات والخبرات والمهارات التي تكفل لهم الارتقاء والتحسين على حد تعبيرهم. وطالب الموظفون في مناشدة لخادم الحرمين الشريفين بعثوا نسخة منها لـ(عناوين) بـ"منح كل موظف المرتبة والدرجة المستحقة حسب مؤهلاته وخبراته، بواقع كل ثلاث سنوات خدمة بمرتبة كما حصل في عملية ترسيم موظفي بند الأجور؛ إحقاقاً للعدل والمساواة بهم ولكوننا جمدنا في مراتب نستحق أعلى منها منذ عشرة أعوام أو أكثر !".
كما طالبوا بـ"إيجاد نظام يكفل الترقية التلقائية للموظف للمرتبة التي تلي مرتبته كل أربع سنوات لمن يحصل على تقدير أعلى من جيد في تقييم الأداء الوظيفي في السنتين الأخيرتين، ويحرم من الترقية لمدة سنة من يحصل على تقدير أقل من جيد جداً، وتكون الترقية في نفس المكان الذي يعمل فيه الموظف ذلك لأن المرتبة الجديدة قد لا تزيد عن سابقتها إلا ببضعة ريالات لا تساعده على تغيير مكان إقامته وما يتبع ذلك من أعباء معنوية واجتماعية ومالية كبيرة .
ودعا الموظفون عبر منتدى موظفي وموظفات المملكة العربية السعودية على شبكة الإنترنت http://www.ksa-employers.com دعوا إلى "استمرار العلاوة السنوية للموظف الذي تتوقف علاوته بسبب وصوله إلى آخر درجة في مرتبته، وصرف مكافأة نهاية خدمة للموظف نظير سنوات خدمته في الدولة بما يعادل نصف آخر راتب أساسي تقاضاه عن كل سنة من سنوات خدمته، أسوة ببقية موظفي الدولة الذين تصرف لهم مكافآت خدمة عن كل سنة من سنوات خدمتهم".
وقالوا : أن نظام وزارة الخدمة المدنية يتشرط لحصول المتقاعد على آخر راتب حصل عليه وهو على رأس العمل، أن يكمل أربعين سنة خدمة وهذا يتطلب أن يكون الموظف قد باشر العمل في أجهزة الدولة وهو في سن العشرين، "وهذا نادراً ما يحدث ويكاد يكون معدوماً في وقتنا الحالي لذا نتمنى تخفيض هذا الشرط إلى ثلاثين سنة خدمة، علماً بأن هذا الشرط من أكبر الدلائل على حاجة هذا النظام للتطوير كونه وضع لزمان غير زماننا ، وجيل غير جيلنا".
وناشد الموظفون خادم الحرمين الشريفين زيادة رواتب من هم دون المرتبة العاشرة "رواتبهم لا تستطيع أن تقاوم متغيرات الحياة العصرية وتلبية أساسياتها ؛ لذا نتمنى من الله العلي القدير ثم من لدنكم الكريم زيادتها وإيجاد آلية لتحديثها كل خمس سنوات ؛ ليستطيع الموظف مواجهة هذه الحياة ومتغيراتها التي لا تخفى على قائدٍ في مقامكم الكريم ، كما نرجو توحيد بدل النقل لجميع المراتب وجعله ألف ريال ؛ فكل الموظفين بمختلف مراتبهم يستخدمون ذات الوسيلة للنقل".


تعليقات 26 | إهداء 0 | زيارات 4144

Y
W
تقييم
2.32/10 (105 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#40452 Saudi Arabia [موظف حكومي]
1.25/5 (3 صوت)

08-05-1432 12:09 PM
سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك / عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ... حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نحن أبناؤكم موظفو الدولة ( على السلم العام ) جئنا إليكم ؛ لننال شرف السلام عليكم ، وننقل لمقامكم الكريم تحيات أبنائكم من الموظفين والموظفات ، الذين يعاهدونكم على الولاء والطاعة والتفانِي في خدمة الدين والوطن الكريم .
نقف اليوم يا سيدي بين أيديكم وكلنا رجاء وثقة بأن ينصفنا عدلكم الذي أنصف الذين من قبلنا من المعلمين ومن هم على الكادر الصحي والعاملين في القضاء والتحقيق وموظفي بند الأجور وغيرهم من موظفي الدولة ، الذين أغدقهم كرمكم فتحسنت أوضاعهم الوظيفية والمعيشية وبقيت أوضاعنا نحن على ما هي عليه تزداد سوءاً على سوء كلما تقدم بنا الزمن وصعبت تكاليف الحياة ، ونحن نرجو من مقامكم الكريم المساواة بهم فكلنا نخدم هذا الوطن وقيادته وشعبه .
نشكو إليك يا ملك الإنسانية والعدل والإصلاح تقادم ( نظام السلم العام ) الذي لم يمسه تطوير جوهري يمس أوضاعنا الوظيفية والمعيشية رغم حيازتنا لمؤهلات وخبرات ومهارات تكفل لنا الارتقاء والتحسين ، مما أثر سلباً على معنوياتنا ، فشعرنا بالإحباط والتمييز والتفرقة بيننا وبين من سوانا من الموظفين الذين تُحسَّن أوضاعهم بل وتُستبدل أنظمتهم بالكامل ، أما نحن فوزارتنا تقف صامتة أمام أصواتنا المطالبة منذ عدة سنوات ! .
ونحن هنا ؛ لنضع بين أياديكم البيضاء أموراً مرفقة بالخطاب ؛ تسهم في تحسين أوضاعنا بشكل مباشر وتحقق المساواة بغيرنا و نلتمس من مقامكم السامي التكرم بالنظر فيها ، وهي لاشك محل عنايتكم ؛ لما لها من علاقة بمصلحة الوطن والمواطن وسير أعماله ، وكلنا يقين بأنه لن يتصدى لإنصافنا من هذا النظام القديم سواكم ، فلقد طال انتظارنا على الأمل أعواماً مديدة حتى كدنا أن نفقده لولا أملنا بالله ثم بعدلكم وكرمكم الذي شمل أرجاء الوطن ونهلت من خيراته كافة أنحاء المعمورة .
أدامكم الله لنا أباً حانياً ، وقائداً عادلاً ومصلحاً .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
وشكراً جزيلاً لصحيفة سبق حائل الإلكترونية ، وللأخ / ممدوح المسمار .


#40454 Saudi Arabia [موظف حكومي مقهور]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1432 12:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مطالب موظفي وموظفات ( السلم العام ) :

أولاً : منح كل موظف المرتبة والدرجة المستحقة حسب مؤهلاته وخبراته بواقع كل ثلاث سنوات خدمة بمرتبة كما حصل في عملية ترسيم موظفي بند الأجور ؛ إحقاقاً للعدل والمساواة بهم ولكوننا جمدنا في مراتب نستحق أعلى منها منذ عشرة أعوام أو أكثر !.

ثانياً : إيجاد نظام يكفل الترقية التلقائية للموظف للمرتبة التي تلي مرتبته كل أربع سنوات لمن يحصل على تقدير أعلى من جيد في تقييم الأداء الوظيفي في السنتين الأخيرتين ، ويحرم من الترقية لمدة سنة من يحصل على تقدير أقل من جيد جداً ، وتكون الترقية في نفس المكان الذي يعمل فيه الموظف ذلك لأن المرتبة الجديدة قد لا تزيد عن سابقتها إلا ببضعة ريالات لا تساعده على تغيير مكان إقامته وما يتبع ذلك من أعباء معنوية واجتماعية ومالية كبيرة .

ثالثاً : استمرار العلاوة السنوية للموظف الذي تتوقف علاوته بسبب وصوله إلى آخر درجة في مرتبته .

رابعاً : صرف مكافأة نهاية خدمة للموظف نظير سنوات خدمته في الدولة بما يعادل نصف آخر راتب أساسي تقاضاه عن كل سنة من سنوات خدمته ، أسوة ببقية موظفي الدولة الذين تصرف لهم مكافآت خدمة عن كل سنة من سنوات خدمتهم .

خامساً : نظام وزارة الخدمة المدنية يتشرط لحصول المتقاعد على آخر راتب حصل عليه وهو على رأس العمل ، أن يكمل أربعين سنة خدمة وهذا يتطلب أن يكون الموظف قد باشر العمل في أجهزة الدولة وهو في سن العشرين ، وهذا نادراً ما يحدث ويكاد يكون معدوماً في وقتنا الحالي ؛ لذا نتمنى تخفيض هذا الشرط إلى ثلاثين سنة خدمة . علماً بأن هذا الشرط من أكبر الدلائل على حاجة هذا النظام للتطوير كونه وضع لزمان غير زماننا ، وجيل غير جيلنا . فالشاب بعمر العشرين لن يحمل سوى الثانوية أو الدبلوم ! . وهذه المؤهلات لن يكتفي بها الشباب الطموحين ، و كيلا يكون جزاء الطامحين حرمانهم في كبرهم ؟ .

سادساً : كما تعلمون يحفظكم الله أن رواتب من هم دون المرتبة العاشرة لا تستطيع أن تقاوم متغيرات الحياة العصرية وتلبية أساسياتها ؛ لذا نتمنى من الله العلي القدير ثم من لدنكم الكريم زيادتها وإيجاد آلية لتحديثها كل خمس سنوات ؛ ليستطيع الموظف مواجهة هذه الحياة ومتغيراتها التي لا تخفى على قائدٍ في مقامكم الكريم ، كما نرجو توحيد بدل النقل لجميع المراتب وجعله ألف ريال ؛ فكل الموظفين بمختلف مراتبهم يستخدمون ذات الوسيلة للنقل .

ختاماً نسأل المولى عز وجل أن يديم لهذا الوطن قائده وولي عهده الأمين ويحفظهما بحفظه .

ويحفظ هذا البلد ويديم عليه وعلى أهله الأمن والأمان .

وألف شكر للقائمين على صحيفة سبق حائل الإلكترونية .وللأخ ممدوح المسمار .


#40455 Saudi Arabia [موظف حكومي مظلوم ومسلوب حقه]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1432 12:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن أبناؤك وبناتك موظفو وموظفات السلم العام للرواتب في المملكة العربية السعودية يسعدنا ويشرفنا أن نهنئكم بنجاح العملية الجراحية وعودتكم لنا سالماً ونطلب من الله أن يمدكم بالصحة والعافية ، كما لا يفوتنا أن نتقدم بالتهنئة لمقام سمو ولي العهد الأمين ولسمو النائب الثاني وللأسرة الحاكمة وللشعب السعودي الكريم ، فحمداً لله على سلامتكم وهنيئاً لنا بعودتكم إلى أرض الوطن يا ملك القلوب .

سيدي خادم الحرمين الشريفين ..

إننا نستنجد بالله ثم بكم في تحسين اوضاعنا الوظيفية أسوة بموظفي وموظفات بند الأجور والبنود الأخرى الذين تم تثبيتهم.

ونتمنى من الله العلي القدير ثم من لدنكم أن نحظى بأمر ملكي كريم يقضي بمنحنا المرتبة والدرجة المستحقة حسب مؤهلاتنا وخبراتنا بواقع كل ثلاث سنوات خدمة بمرتبة كما حصل في آلية تثبيت البنود.
راجين من الله العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم وسمو ولي عهدكم الأمين وسمو النائب الثاني والأسرة الحاكمة الكريمة ذخراً للإسلام والمسلمين ولهذه البلاد الطاهرة الكريمة ، وأن يديم على أرض الحرمين الشريفين نعمة الأمن والأمان ، وأن يحفظ لها استقرارها ورقيها وتقدمها .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أبناؤك وبناتك موظفو وموظفات السلم العام للرواتب في المملكة العربيةالسعودية .

وألف شكر للصحيفة والقائمين عليها ومن قام بإيصال هذه المعاناة الأزلية


#40456 Saudi Arabia [المرتبة 4 والمستحقة 8 ]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1432 12:45 PM
سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية ... حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن أبناؤك وبناتك موظفي وموظفات السلم العام للرواتب في المملكة العربية السعودية يسعدنا ويشرفنا أن نهنئكم بنجاح العملية الجراحية وعودتكم لنا سالماً ونطلب من الله أن يمدكم بالصحة والعافية ، كما لايفوتنا أن نتقدم بالتهنئة لمقام سمو ولي العهد الأمين ولسمو النائب الثاني وللأسرة الحاكمة وللشعب السعودي الكريم ، فحمداً لله على سلامتكم وهنيئاً لنا بعودتكم إلى أرض الوطن يا ملك القلوب .

نقف اليوم يا سيدي بين أيديكم وكلنا رجاء وثقة بأن ينصفنا عدلكم الذي أنصف الذين من قبلنا من موظفي وموظفات بند الأجور والبنود الأخرى ، الذين أغدقهم كرمكم فتحسنت أوضاعهم الوظيفية والمعيشية وبقيت أوضاعنا نحن على ما هي عليه تزداد سوءاً على سوء كلما تقدم بنا الزمن وصعبت تكاليف الحياة ، ونحن نرجو من مقامكم الكريم المساواة بهم فكلنا نخدم هذا الوطن وقيادته وشعبه .
كما نشكو إليك يا ملك الإنسانية والعدل والإصلاح أوضاعنا الوظيفية والمعيشية رغم حيازتنا لمؤهلات وخبرات ومهارات تكفل لنا الارتقاء والتحسين ، مما أثر سلباً على معنوياتنا ، فشعرنا بالإحباط والتمييز والتفرقة بيننا وبين من سوانا من الموظفين الذين تُحسَّن أوضاعهم ، أما نحن فوزارتنا تقف صامتة أمام أصواتنا المطالبة منذ عدة سنوات ! .

سيدي خادم الحرمين الشريفين ..

نتمنى من الله العلي القدير ثم من لدنكم أن نحظى بأمر ملكي كريم يقضي بمنحنا المرتبة والدرجة المستحقة حسب مؤهلاتنا وخبراتنا بواقع كل ثلاث سنوات خدمة بمرتبة كما حصل في آلية تثبيت البنود .

ونحن هنا ؛ لنضع بين أياديكم البيضاء طلباً ؛ يسهم في تحسين أوضاعنا بشكل مباشر وتحقق المساواة بغيرنا و نلتمس من مقامكم السامي التكرم بالنظر فيه ، وهو لاشك محل عنايتكم ؛ لما له من علاقة بمصلحة الوطن والمواطن وسير أعماله ، وكلنا يقين بأنه لن يتصدَ لإنصافنا سواكم ، فلقد طال انتظارنا على الأمل أعواماً مديدة حتى كدنا أن نفقده لولا أملنا بالله ثم بعدلكم وكرمكم الذي شمل أرجاء الوطن ونهلت من خيراته كافة أنحاء المعمورة .

أدامكم الله لنا أباً حانياً، وقائداً عادلاً ومصلحاً.

وختاماً نسأل المولى عز وجل أن يديم لهذا الوطن قائده وولي عهده الأمين ويحفظهم بحفظه ويحفظ هذا البلد ويديم عليه وعلى أهله الأمن والأمان.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أبناؤك وبناتك موظفو وموظفات السلم العام للرواتب في المملكة العربية السعودية .

يارب ياحي ياقيوم ترحمنا برحمتك وترزقنا من واسع فضلك اللهم آمين يارب العالمين .


#40457 Saudi Arabia [ليلى ابراهيم]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1432 12:45 PM
نحن موظفين السلم العام نطالب بتغيير سلم الراواتب المغبر الذي عثى عليه الزمن تغيرات الحياة وزادت مطالبها والسلم لازال كما هو لايفي باحتياجتنا مما ارهقنا وجعلنا نفكر بحياتنا باولادنا ونصطحبها معنا للعمل فنحن ان عملنا نعمل لخدمة الوطن اولا وثانيا لتلبية رغباتنا لكن السلم ابى ورفض ان يلبى رغباتنا لذا نتمنى من الله العزيز القدير ان يلطف بنا ثم نطالب المسؤولين انلظر الينا مشاكلنا الماديه بعين العدل
كذلك نتمنى ان يصل صوتنا لمليكنا ليعلم بان موظفين السلم العام ليسوا بخير


#40459 Saudi Arabia [سعددددددد=]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1432 01:05 PM
سلم الموظفين قديم جدا ونظام الترقيات من العصر الحجري
يجب التغيير يجب التغيير يجب التغيير يجب التغيير
يجب التغيير يجب التغيير يجب التغيير يجب التغيير
يجب التغيير يجب التغيير يجب التغيير يجب التغيير


#40462 Saudi Arabia [موظف حكومي]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1432 01:20 PM
مشكورين ياصحيفة سبق حائل على اهتمامكم ونشركم المواضيع التي تهم شريجة كبيرة من الموظفين ودعواتنا بالتوفيق لجميع الموظفين وان يتحسن وضعهم الوظيفي


#40464 Saudi Arabia [محمد الانصاري]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1432 01:44 PM
نحن الموظفين والموظفات نناشد ملك المملكة العربيه السعوديه بتغير سلم الرواتب العام المتهالك وتوحيد بدل النقل

ويالت ملكنا يستمع لنا ولمعاناتنا في كل الظروف
حفظة الله وسلمه من كل مكروه


#40467 Saudi Arabia [عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1432 03:18 PM
سلام والله نظام اكلة الدهر سنين
نظام الترقيات ونظام التقاعد
لاترقيات الا بعد 10 سنووات وتقاعد 3500 بزمن الغلا الفاحش


#40468 Saudi Arabia [(ابوباسل)]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1432 03:20 PM
نأمل من الله عزوجل ان تصل معاناتنا الي مقام سيدي ووالدي خادم الحرمين الشريفين والنظر في حالنا المزرية بنظام هذا السلم القديم المتهالك والذي لم يطراء عليه التغيير منذ حوالي 30 سنة


#40476 Saudi Arabia [علي الزهراني]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1432 06:42 PM
نناشد من منبر هذه الصحيفه الغراء خادم الحرمين الشريفين بان ينظر في وضع ابناءه موظفي السلم العام حيث ان البعض يحمل الموهل الجامعي ولايتجاوز الراتب 4500ريال واشكر الصحيفه على مشاركه الموظفين همومهم


#40479 Saudi Arabia [المميز]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1432 07:32 PM
بالمرتبه الثالثه ...واستحق السابعه حسب نظام الخدمه المدنيه ...

ثانوي 9سنوات خبره icdl دورة حاسب الالي 3 شهور 7دورات اخرى مختلفة

التخصصات...


والى الان مرزوع بالثالثه....


((((( الامل بالله ثم في خادم الحرمين..... فقط


انقذنا ... ياملك الانسانيه... نحن نقرق ..... في ظلم الخدمه المدنيه...))))


#40482 Saudi Arabia [ياليتني بند وترسمت ولا صرت رسمي وإنظلمت]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1432 09:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن أبناؤك وبناتك موظفو وموظفات السلم العام للرواتب في المملكة العربية السعودية يسعدنا ويشرفنا أن نهنئكم بنجاح العملية الجراحية وعودتكم لنا سالماً ونطلب من الله أن يمدكم بالصحة والعافية ، كما لا يفوتنا أن نتقدم بالتهنئة لمقام سمو ولي العهد الأمين ولسمو النائب الثاني وللأسرة الحاكمة وللشعب السعودي الكريم ، فحمداً لله على سلامتكم وهنيئاً لنا بعودتكم إلى أرض الوطن يا ملك القلوب .

سيدي خادم الحرمين الشريفين ..

إننا نستنجد بالله ثم بكم في تحسين اوضاعنا الوظيفية أسوة بموظفي وموظفات بند الأجور والبنود الأخرى الذين تم تثبيتهم.

ونتمنى من الله العلي القدير ثم من لدنكم أن نحظى بأمر ملكي كريم يقضي بمنحنا المرتبة والدرجة المستحقة حسب مؤهلاتنا وخبراتنا بواقع كل ثلاث سنوات خدمة بمرتبة كما حصل في آلية تثبيت البنود.
راجين من الله العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم وسمو ولي عهدكم الأمين وسمو النائب الثاني والأسرة الحاكمة الكريمة ذخراً للإسلام والمسلمين ولهذه البلاد الطاهرة الكريمة ، وأن يديم على أرض الحرمين الشريفين نعمة الأمن والأمان ، وأن يحفظ لها استقرارها ورقيها وتقدمها .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أبناؤك وبناتك موظفو وموظفات السلم العام للرواتب في المملكة العربيةالسعودية .


#40483 Saudi Arabia [المرتبة 4 والمستحقة 8]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1432 09:53 PM
سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية ... حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن أبناؤك وبناتك موظفي وموظفات السلم العام للرواتب في المملكة العربية السعودية يسعدنا ويشرفنا أن نهنئكم بنجاح العملية الجراحية وعودتكم لنا سالماً ونطلب من الله أن يمدكم بالصحة والعافية ، كما لايفوتنا أن نتقدم بالتهنئة لمقام سمو ولي العهد الأمين ولسمو النائب الثاني وللأسرة الحاكمة وللشعب السعودي الكريم ، فحمداً لله على سلامتكم وهنيئاً لنا بعودتكم إلى أرض الوطن يا ملك القلوب .

نقف اليوم يا سيدي بين أيديكم وكلنا رجاء وثقة بأن ينصفنا عدلكم الذي أنصف الذين من قبلنا من موظفي وموظفات بند الأجور والبنود الأخرى ، الذين أغدقهم كرمكم فتحسنت أوضاعهم الوظيفية والمعيشية وبقيت أوضاعنا نحن على ما هي عليه تزداد سوءاً على سوء كلما تقدم بنا الزمن وصعبت تكاليف الحياة ، ونحن نرجو من مقامكم الكريم المساواة بهم فكلنا نخدم هذا الوطن وقيادته وشعبه .
كما نشكو إليك يا ملك الإنسانية والعدل والإصلاح أوضاعنا الوظيفية والمعيشية رغم حيازتنا لمؤهلات وخبرات ومهارات تكفل لنا الارتقاء والتحسين ، مما أثر سلباً على معنوياتنا ، فشعرنا بالإحباط والتمييز والتفرقة بيننا وبين من سوانا من الموظفين الذين تُحسَّن أوضاعهم ، أما نحن فوزارتنا تقف صامتة أمام أصواتنا المطالبة منذ عدة سنوات ! .

سيدي خادم الحرمين الشريفين ..

نتمنى من الله العلي القدير ثم من لدنكم أن نحظى بأمر ملكي كريم يقضي بمنحنا المرتبة والدرجة المستحقة حسب مؤهلاتنا وخبراتنا بواقع كل ثلاث سنوات خدمة بمرتبة كما حصل في آلية تثبيت البنود .

ونحن هنا ؛ لنضع بين أياديكم البيضاء طلباً ؛ يسهم في تحسين أوضاعنا بشكل مباشر وتحقق المساواة بغيرنا و نلتمس من مقامكم السامي التكرم بالنظر فيه ، وهو لاشك محل عنايتكم ؛ لما له من علاقة بمصلحة الوطن والمواطن وسير أعماله ، وكلنا يقين بأنه لن يتصدَ لإنصافنا سواكم ، فلقد طال انتظارنا على الأمل أعواماً مديدة حتى كدنا أن نفقده لولا أملنا بالله ثم بعدلكم وكرمكم الذي شمل أرجاء الوطن ونهلت من خيراته كافة أنحاء المعمورة .

أدامكم الله لنا أباً حانياً، وقائداً عادلاً ومصلحاً.

وختاماً نسأل المولى عز وجل أن يديم لهذا الوطن قائده وولي عهده الأمين ويحفظهم بحفظه ويحفظ هذا البلد ويديم عليه وعلى أهله الأمن والأمان.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أبناؤك وبناتك موظفو وموظفات السلم العام للرواتب في المملكة العربية السعودية .



#40497 Saudi Arabia [جنتل مظلوم]
1.00/5 (1 صوت)

09-05-1432 01:35 AM
اااااااااااا


#40500 Saudi Arabia [عالمي كبير]
1.00/5 (1 صوت)

09-05-1432 02:08 AM
سلام والله نظام اكلة الدهر سنين
نظام الترقيات ونظام التقاعد
لاترقيات الا بعد 10 سنووات وتقاعد 3500 بزمن الغلا الفاحش

والله صدقت اتمنى ان نجد حل سريع ان شاء الله وصدقوني اذا وصل ابو متعب ماراح يخلينا طول الله بعمره


#40513 Saudi Arabia [تكفى يا أبو متعب ]
1.00/5 (1 صوت)

09-05-1432 10:12 AM
شكراً لكم صحيفة سبق حائل الإلكترونية
وشكراً للأخ ممدوح المسمار
وشكراً لصحيفة عناوين الإلكترونية
وشكراً لمن صاغ هذه المطالب الشاملة
وشكراً لمنتديات موظفي وموظفات المملكة العربية السعودية
وشكراً للقائمين على حملة تحسين أوضاع موظفي وموظفات السلم العام للرواتب
وجزاء الله الجميع عنا كل خير
ونتمنى ونناشد والدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية حفظه الله ورعاه بمنحنا حقوقنا وتغيير هذا السلم القديم

تكفى يابو متعب ترى الشعب ينخاك
إتعدل الوضع الوظيفي على شانه

ياليتني بند وترســـــــمت
ولا صرت رسمي وإنظلمت


#40518 Saudi Arabia [عادل الشمري]
1.50/5 (2 صوت)

09-05-1432 11:12 AM
سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية ... حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن أبناؤك وبناتك موظفي وموظفات السلم العام للرواتب في المملكة العربية السعودية يسعدنا ويشرفنا أن نهنئكم بنجاح العملية الجراحية وعودتكم لنا سالماً ونطلب من الله أن يمدكم بالصحة والعافية ، كما لايفوتنا أن نتقدم بالتهنئة لمقام سمو ولي العهد الأمين ولسمو النائب الثاني وللأسرة الحاكمة وللشعب السعودي الكريم ، فحمداً لله على سلامتكم وهنيئاً لنا بعودتكم إلى أرض الوطن يا ملك القلوب .

نقف اليوم يا سيدي بين أيديكم وكلنا رجاء وثقة بأن ينصفنا عدلكم الذي أنصف الذين من قبلنا من موظفي وموظفات بند الأجور والبنود الأخرى ، الذين أغدقهم كرمكم فتحسنت أوضاعهم الوظيفية والمعيشية وبقيت أوضاعنا نحن على ما هي عليه تزداد سوءاً على سوء كلما تقدم بنا الزمن وصعبت تكاليف الحياة ، ونحن نرجو من مقامكم الكريم المساواة بهم فكلنا نخدم هذا الوطن وقيادته وشعبه .
كما نشكو إليك يا ملك الإنسانية والعدل والإصلاح أوضاعنا الوظيفية والمعيشية رغم حيازتنا لمؤهلات وخبرات ومهارات تكفل لنا الارتقاء والتحسين ، مما أثر سلباً على معنوياتنا ، فشعرنا بالإحباط والتمييز والتفرقة بيننا وبين من سوانا من الموظفين الذين تُحسَّن أوضاعهم ، أما نحن فوزارتنا تقف صامتة أمام أصواتنا المطالبة منذ عدة سنوات ! .

سيدي خادم الحرمين الشريفين ..

نتمنى من الله العلي القدير ثم من لدنكم أن نحظى بأمر ملكي كريم يقضي بمنحنا المرتبة والدرجة المستحقة حسب مؤهلاتنا وخبراتنا بواقع كل ثلاث سنوات خدمة بمرتبة كما حصل في آلية تثبيت البنود .

ونحن هنا ؛ لنضع بين أياديكم البيضاء طلباً ؛ يسهم في تحسين أوضاعنا بشكل مباشر وتحقق المساواة بغيرنا و نلتمس من مقامكم السامي التكرم بالنظر فيه ، وهو لاشك محل عنايتكم ؛ لما له من علاقة بمصلحة الوطن والمواطن وسير أعماله ، وكلنا يقين بأنه لن يتصدَ لإنصافنا سواكم ، فلقد طال انتظارنا على الأمل أعواماً مديدة حتى كدنا أن نفقده لولا أملنا بالله ثم بعدلكم وكرمكم الذي شمل أرجاء الوطن ونهلت من خيراته كافة أنحاء المعمورة .

أدامكم الله لنا أباً حانياً، وقائداً عادلاً ومصلحاً.

وختاماً نسأل المولى عز وجل أن يديم لهذا الوطن قائده وولي عهده الأمين ويحفظهم بحفظه ويحفظ هذا البلد ويديم عليه وعلى أهله الأمن والأمان.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أبناؤك وبناتك موظفو وموظفات السلم العام للرواتب في المملكة العربية السعودية .


#40547 Saudi Arabia [ام بدر]
1.00/5 (1 صوت)

09-05-1432 09:43 PM
مشكوووورين والله يجزاكم خير
ونطالب عبر صحيفتكم بتعديل السلم العام واعطاء كل موظق مرتبته المستحقه على حسب شهادته وخبراته بواقع ثلاث سنوات لكل مرتبه


#40573 Saudi Arabia [الحرازي]
1.00/5 (1 صوت)

10-05-1432 11:07 AM
انا اشكي الا الله وثم لخادم الحرمين همي

انا خدمتي 26
العمر 42

بالمرتبة الخامسة توني اكملت الاربعة سنوات والعلاوة متوقفه من سنتين
وانتظر رحمة الله تعيد لي البهجة بترقيتي
او يتم تغيير السلم العام وفتح درجات اضافية اناشد خادم الحرمين برحمتنا
واقالة وزير الخدمة الذي هو السبب الرئيسي في معاناتنا بكرياءه وغطرسته

او ياتي امر الله وياخذ روحة اخذ عزيز مقتدر


#40599 Saudi Arabia [سالم]
1.00/5 (1 صوت)

10-05-1432 10:37 PM
انا موظف على المرتبه الثالثه
واحمل شهادة ثانوي و شهادة حاسب آلي لمدة 6 شهور
وخمس شهادة في معهد الادارة
و خبرة عمل 9 سنوات في الحكومه

يعني استحق المرتبه السابعة او اكثر

هذا ظلم واضح

أتمني النظر في الموضوع واعطاء من يستحق حقه


#40601 Saudi Arabia [سالم]
1.00/5 (1 صوت)

10-05-1432 10:41 PM
انا موظف على المرتبه الثالثه
واحمل شهادة ثانوي و شهادة حاسب آلي لمدة 6 شهور
وخمس شهادة في معهد الادارة
و خبرة عمل 9 سنوات في الحكومه

يعني استحق المرتبه السابعة او اكثر

هذا ظلم واضح

أتمني النظر في الموضوع واعطاء من يستحق حقه


#40619 Saudi Arabia [ابو علي]
1.00/5 (1 صوت)

11-05-1432 03:29 AM
ألف ألف شكر للأخ ممدوح المسمار


#40996 Saudi Arabia [ام جاسم]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1432 05:51 PM
الي والدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وامده بالصحة والعافية آمين يارب العالمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن ابناءك وبناتك موظفي الدولة نعاني من قانون الخدمة المدنية التعسفي واللي ظلمنا انا موظفه في كلية الاداب ولي زميلات في العمل نعاني نفس المعاناة لنا في الخدمة ولازلنا علي نفس الترقية اكثر من 13 سنة ومع العلم تكرمت وصدرت مرسوم الذي اثلج صدورنا بترقية كل من امضوا اكثر من 12 سنة ولكن لم نفرح بهذا القرار لان لم يطبق فينا نرجو النظر سريعا في موضوعنا
نحن نقف صفا مع اخواننا الموظفين والموظفات بتغير السلم الوظيفي وتطويره مع ظروف الحياة
الله يخليك لنا ياوالدي ويمدك بالصحة والعافية ان لاتبخل علي ابنائك وبناتك وتعطف علينا وتمد لينا يدك الكريمة التى لاتبخل علي ابنائه
فجزاك الله خير الجزاء
اشكر كل من ساهم في هذه الحملة والعاملين في هذه الصحيفة لايصال المعاناة


#42064 Saudi Arabia [ابو فيصل الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

03-06-1432 02:02 AM
لازم نسوي اجتماع مليوني مليناء من انتظار الترقيات و باالآخر راتب تقاعدي ضعيف !!


#43831 Saudi Arabia [موظفة مظلومة]
1.00/5 (1 صوت)

30-06-1432 12:56 PM
السلام عليكم
لماذا لايتم انصاف الموظفين والموظفات الجامعيات منذ أكثر من 18 سنة بالتعين الجائر من ديوان الخدمة المدنية على المرتبة الرابعة ومازالو علىالمرتبة السادسة حتى الان نامل تعويصهم عن الخدمات خلال خدمتهم في الدولة باثر رجعي

نتمنى ان يصل صوتنا لمليكنا



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار