"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
النعيمة: يسخرون من غياب الهلال عن «آسيا» وفرقهم لم تفز حتى في بطولة محلية!


النعيمة: يسخرون من غياب الهلال عن «آسيا» وفرقهم لم تفز حتى في بطولة محلية!
08-05-1432 12:17 PM

سبق حائل ـ فهد الفهد :

أكد قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق صالح النعيمة انه يخشى على فريقه من محاولات التخدير لاسقاطه في مباراته امام الوحدة في نهائي كأس ولي العهد يوم الجمعة المقبل وقال: "الوحدة فريق طموح ولديه لاعبون شباب وخطيرون ووصوله الى النهائي لم يأت من فراغ لولا الرغبة باستعادة الامجاد، ولو فاز بالبطولة فهو يستحق، وقد لاحظت بعد تحديد طرفي الكأس من يحاول تخدير لاعبي "الزعيم" والتأكيد لهم ان الفريق الوحداوي أقل من ان يلعب على النهائي، وهذا ان دل على شيء انما يدل على ان هناك اشخاص "حلمهم الاكبر" هزيمة الهلال في كل مباراة، ومالم يركز لاعبو "الزعيم" على احترام الخصم واللعب بروح الفريق المعروفة والاداء الجماعي وكيفية الحسم سيجدون صعوبة في الفوز، وبالنسبة للذين يأملون خسارة الهلال فانصحهم بعدم مشاهدة المباراة فربما اصبحت لديهم نسبة الضغط والسكر عالية.



من يصف نسخة الدوري الحالية بالأضعف ينطبق عليه المثل «حامض ياعنب»




واضاف: "اتمنى من الهلال ان لاتؤثر عليه الاصابات فهو عرف انه اذا غاب لاعب مؤثر شارك وبرز اكثر من نجم واصبح في مستوى المسؤولية، نحن شاهدنا العنف الذي تعرض له السويدي فليلهمسون امام الشباب وسواء شارك او لم يشارك فالهلال كبير بمن يمثله وليس بمن يغيب".

وحول اقتراب فريقه من الحفاظ على بطولة الدوري قال: "الدوري بطولة مهمة والكل يتمناها والفارق ان الهلال تشبع من البطولات المحلية وفوزه لايعني سواء التأكيد على انه دائما في الواجهة، وتعودنا أن لاأحد يهزمه متى ما كان حاضرا في كل قواه الفنية والبدنية والذهنية مالم يهزم نفسه، واي فريق يحاول ان يصل الى المكانة التي وصل لها الهلال عليه انتقاء افضل العناصر من جميع الاندية لمواجهة "الزعيم" الذي يلعب بأكثر من طريقة يصعب على الخصم فهمها خصوصا اذا كان اللاعبون في مستواهم".

واستطرد النعيمة قائلا: "شخصا انتقدت اللاعبين اكثر من مرة بسبب انهم يتساهلون امام بعض الفرق واقرب الامثلة ما حدث في مواجهة سباهان الايراني الاسيوية، ولكن عندما حضروا مع الغرافة في بطولة اسيا والشباب في الدوري ظهرت حقيقة الهلال، لاننكر دور المدرب والادارة ومثلما انتقدناهم سابقا لابد ان نشيد بعملهم الان، وربما الاجمل في الفريق هو عدم الرد على من ينتقده الا في الملعب وهذه ميزة جعلته يظهر بهذا الشكل، واؤكد مرة اخرى اننا كمحبين لهذا الفريق الكبير اننا اصبحنا لانفكر بالبطولات المحلية انما بالالقاب الخارجية واهمها كأس اسيا التي لا أظن انها مستعصية على الهلال الذي يملك الاسلحة كافة التي تؤهله للفوز بدليل نيله للقب "نادي القرن" و"العقد" في قارة اسيا ثم نصب اخيرا من قبل موقع "الفيفا" بزعيم القارة، وهمسة للذين لايعرفون كيف يسيرون فرقهم ان لايشغلوا انفسهم في الهلال وان لايضعوه مشكلتهم الكبرى وبالتالي صرفهم عن الاهتمام بفرقهم".

وانتقد النعيمة اصحاب الاراء الذين يؤكدون ان نسخة الدوري الحالية هي الاضعف وقال: "مثل هؤلاء تحولوا الى ابواق بعدما اقترب الهلال من البطولة وليس لما يقولون اي قيمة، ويبدو انه ينطبق عليه المثل "حامض ياعنب"، اما الذين يتساءلون لماذا يفوز "الزعيم" ببطولة اسيا فنحن نتعجب ايضا لماذا هم لايفوزون حتى في بطولة محلية منذ فترة طويلة وليس قارية؟، وعموما سيأتي اليوم الذي يقف الهلال من خلاله وسط "العالمية" التي وصل اليها في النسخة الثانية، قبل ان تلغى".


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1179

Y
W
تقييم
1.86/10 (81 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#40492 Saudi Arabia [السسسنعــوـوووسسســي]
1.13/5 (4 صوت)

08-05-1432 11:48 PM



ايــــه الفقـــرـرر فقـــرـرر ..:: يصــآيحــوـووون بالعــآلميـــة ..,.. وهــم 20 سسسنــة مــأ خذووووآ بطــوـوولـــة دورررري أو بطــوـوولـــة كــأسس خــآدم الحــرـررميــن الشششــرـرريفيــن أو بطوــوـوولــــة كــآس ولــي العهـــد ..



واللـــه من جــد خبــوـووول مشششجعيــن نــآدي الفقــرـرر السسسعــوـووودي ..::


كــل مــآلهــم أدآرة نــآدي الفقــرـرر تلعــب بعقــوـووول مشششجعيــنــه ..:: حنــآ الحــآلمـــي وحنــآ الحــآلمــي ..


لمــآ الطيــوـوور طــآرت بــأرزآقهــآ وخذت مــن البطــوـوولـــة ..:: وهــم علــى كلمــة الحــآلمــي ..



ويــآ ليـــت بعـــد حقققــوـووهـــآ العــآلميــة ..,.. بـس أنهــم لعبــوـووآ بكــآسس العــآلــم وسسسوـووهــآ سسسســآلفـــة ..


هــآذي ثــلأث حــآجــآت بفــرـرريق الفقــرـرر ..::


الأولـــى ..:: أبلششششونــآ كل يـــوـووووم مــع الحكــآم خنــآق ..


والثــآنيـــة ..:: كــل يــوـوووم جــآريــن فــرـرريــق للشرـررطــة ومشششــآكل معهــم ..


والثــآلثــة ..:: حفظوونــــآ كلمــة الحــآلميــة مــن كثــرـرر مــأ غثــوـوونــآ فيهــآ ..



#40501 Saudi Arabia [عالمي كبير]
1.00/5 (1 صوت)

09-05-1432 02:12 AM
كح كح كح كح كح من وين طلع هذا اذكره يقول اني مديون وحالتي حاله والكهرب مفصول عني وقاله على قناة ابو ظبي

وكحيلان دفع 33 مليون لللاعب واحد السهلاوي

لكن الشكوى لله نحن خصومنا لجان وحكام وفرق وصاااااااااامدون ان شاء الله

وماألومك لو قلت الكلام من والله تحسيبات الاسطورة فيك


#40507 Saudi Arabia [العالمي]
1.00/5 (1 صوت)

09-05-1432 08:31 AM
النعيمه يمدحون مناديل كلنكس .. نسينا ماجد خلاك تبكي مثل الحريم هع هع هع

اقوووول فحط بالمحليه هذا اللي تقدر عليه لانه مع الزعيق عوامل تساعده وهي :

لجنة الحكام لجنة الانضباط لجنة الاحتراف لجنة المنشطات اتحاد الكورة السعودي

= شي طبيعي تبي تاخذ بطولات محليه .

اما بطولات اسيويه يقولون جماهير الزعيق قادموووون بس تكفى على اي رحلة ههههه

اما العالمية احلموووووو صعبه قويه

اقوووووول يا زينك متلايط يالنعيمه .. انشر يابن علي تكفى .........


#40527 Saudi Arabia [هههههههههه]
1.00/5 (1 صوت)

09-05-1432 02:23 PM
عادي جدا امين لو 100 سنه ما ناخذ بطولة

مدام ان اللي ياخذ البطولة الهلال معروف كيف ياخذها

المفروض يريحونا ويعطونهم البطولات بدون لعب يسلمونها لهم مقدم ..

عشان تكون زين بطاقة سوا أم 50 بطولة سوري قصدي ريال

بسم الله عليكم انتم ما فيه مشاكل عندكم ابد ...

وعادي دقيقة صمت بالامارات مع الروس عادي وحرام على النصر وفتوى ومش عارف ايش ..

تدري ليش لان الهلال وقفوا متفرقين ما وقفوا صف واحد زين النصر ..

اصلا من جيتوا انتم وحنا كرهنا الكورة

صار لعب بزران


#40562 Saudi Arabia [د/ العالمي]
1.00/5 (1 صوت)

10-05-1432 01:59 AM
الله اكبر

ونا اشوف هالغبار منين جانا


اقول سده بمنديل كلينكس


نسينا ماكلينا


لكن هذا زمان مقلط البس للفار


#40566 Saudi Arabia [الحسيني]
1.00/5 (1 صوت)

10-05-1432 04:19 AM
صدق والعالمية كذبه قوووووويه


#40624 Saudi Arabia [باي باي]
1.00/5 (1 صوت)

11-05-1432 01:16 PM
المفلس دايم مفلس والفم اللي قبل رجل ريفانيلو مايستحق الكلام



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار