"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
متشددون : مبارك كافر ولايجوز دفنه


متشددون : مبارك كافر ولايجوز دفنه
16-05-1432 12:09 PM

سبق حائل ــ متابعات :

نظم اليوم الثلاثاء أكثر من 5 آلاف مصري "يطلقون على انفسهم سلفيون": مسيرة من أمام مسجد النور إلي وزارة الدفاع احتجاجا على ما تردد عن دفن مبارك في مسجد النور ...وقالوا ان ذنوبه تجعله اقرب الى الكفر من الايمان ..

حيث تجمع الآلاف أمام المسجد منددين بما أسموه وصية مبارك للدفن في حالة وفاته بمسجد النور وهو ما رفضه السلفيين مؤكدين أن مبارك ليس ولي من أولياء الصالحين حتى يدفن بمسجد وهو يحمل في رقبته ذنوب ملايين المصريين ولم يقيم حدود الله وبالتالي يخرج من دائرة الايمان الى الكفر ..

واعترض بعض الشيوخ على الوصف واكتفوا بأنه ليس من الاولياء لكن لا يجوز تكفيره ..

كما شهد مجلس الدولة بالجيزة ايضا مظاهرة للسلفيين للافراج عن كاميليا شحاتة ..ورفعوا خلالها لافتات سلمية سلمية وطالبوا بتحديد مكان احتجازها منذ اعتناقها الاسلام ...



تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2162

Y
W
تقييم
4.12/10 (71 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#40968 Saudi Arabia [الشمال]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1432 12:26 PM
لاحول ولاقوة غلا بالله.. يدفن في مقابر المسلمين وليس في المساجد.
بشر عادي


#40981 Saudi Arabia [نغات الجحور]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1432 01:13 PM
المصري مثل العراقي
اذا انفلت انفلت
لكن هالحين خلوه يموت بعدين اعترضوا على دفنه
لاحول ولا قوة الا بالله


#41011 Saudi Arabia [صدق]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1432 09:28 PM
ادفنوه بمقبرة العود


#41059 Saudi Arabia [الصبرررررررررررررررررر]
1.00/5 (1 صوت)

17-05-1432 12:27 PM
ارحموا عزيز قوم ذل


#41077 Saudi Arabia [نادر الحايطي]
1.00/5 (1 صوت)

17-05-1432 06:53 PM
لاحول ولا قوة الا بالله(؟)


#41087 Saudi Arabia [بندر الصقري]
1.00/5 (1 صوت)

17-05-1432 09:25 PM
يعني لازم يدفن بالمسجد والا متشدد
سمه متشدد ارهابي رجعي وهابي
اهم شي يرضى الله سبحانه وتعالي


#41092 Saudi Arabia [ماجد]
1.00/5 (1 صوت)

17-05-1432 10:15 PM
الله اكبر عليكم يالمصاريه والله انكم خونه هذي اخرته بعد ماحكمكم 30 سنه تسون به

كذا وهو بعد الي حارب من اجل مصر ودفع الغالي والرخيص لعيون مصر اخرته يسون

به كذا وليش ماقلتوله انك انت حرامي وهو على كرسي الحكم لاكن صحيح المثل الي

يقول اذا طاح البعير كثرت سكاكينه والمصاريح ماينفعبهم الى الحكم بقوه الله يعين

العالم عليهم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار