"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الأمير محمد بن نايف يدشن خدمات الجوازات الالكترونية


الأمير محمد بن نايف يدشن خدمات الجوازات الالكترونية
19-05-1432 09:27 PM

سبق حائل ـ صقر محمد :

دشن الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية خدمات الجوازات الالكترونية " ابشر " التي تقدم عبر موقعها الخاص على الانترنت (www.epassport.gov.sa) أو من خلال الصفحة الرئيسية بموقع البوابة الالكترونية للجوازات.

واستمع سموه لشرح تفصيل لهذه الخدمة من مدير عام الجوازات اللواء سالم بن محمد البليهد التي سوف تقدمها الجوازات لمراجعيها الإلكترونية.

وتسلم الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز في الختام درعا تذكاريا من مدير عام الجوازات ، معبراً عن شكره وتقديره لسموه للدعم غير المحدود في دعم هذا المشروع وغيره من المشروعات بهدف تذليل جميع الصعوبات لتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم.

يذكر أن هذه الخدمة تهدف إلى تسهيل الإجراءات للمستفيدين دون الحاجة للرجوع لمراكز ومكاتب إدارات الجوازات ، وتأتي هذه الخطوات ضمن سعي وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للجوازات للرقي بالخدمات الالكترونية المقدمة للمواطن والمقيم ولتسهيل إجراءاتهم الخدمية والوصول بذلك لتحقيق الأهداف التي تعمل عليها أجهزة الدولة لتفعيل الحكومة الالكترونية من خلال تقديم الخدمات الإلكترونية.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 659

Y
W
تقييم
1.79/10 (31 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#41220 Saudi Arabia [2011]
1.00/5 (1 صوت)

19-05-1432 10:32 PM
صاحب السمو الملكي مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية حفظه الله

يصاحب السمو لقد صدر الأمر بصرف بدل إرهاب لعـــــموم منسوبي المديرية العامة للسجون ( الضباط ) عام 1431هـ بدون شرط أو قيد....وقد تعشم الأفراد بان يحوزهم من الحب جانب أسوة بالضباط وبزملائهم من قطاعات وزارة الداخلية المختلفة ولكن !!!!!! وبعد طول انتظار صدر الأمر بصرف بدل إرهاب لهم وعما الفرح في جميع سجون المملكة ولكن الفرحة .... ياسيدي لم تكتمل بسبب وضع شروط لصرف هذا البدل وذهبت أحلامهم الكثير منهم وطول الانتظار في مهب الريح .
ياسيدي ... لا يخفى على سموكم الكريم ما للدعم المعنوي والمادي من تأثير إيجابي كبير على نفسية الفرد والمساعدة على رفع نوعية الأداء وإنتاجية العمل . وبصرف بدل ارهاب لعموم منسوبي السجون ( الأفراد ) سوف يولد الجد والاجتهاد والمثابرة في العمل والإتقان والإخلاص في أداء الواجب .
سيدي جميع منسوبي السجون يناشدون سموكم الكريم بصرف بدل لهم ارهاب أسوة بزملائهم ضباط السجون وزملائهم من قطاعات وزارة الداخلية وذلك استرشاداً بتوجيهات سموكم الكريم بتشجيع المخلصين بدفعهم للمزيد من العطاء والإنتاج .. ياسيدي سموكم كريم وأبناءك منسوبي السجون ( الأفراد ) يستأهلون .
جعلها الله في موازين حسنات سموكم .والله يحفظكم ويرعاكم ياسيدي ,,,,,,,


عنهم
فرد على وشك التقاعد ويعاني من كثرة الديون
منقول



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار