"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
لا حركة إلحاقية جديدة و تظلمات النقل تعود لأخطاء المعلمين والمعلمات


23-05-1432 04:50 PM

سبق حائل ــ صقري حمد :

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد آل فهيد أن الوزارة على استعداد لتحمل أي خطأ في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، إذا ثبت أنه كان منها وستقوم بتصحيحه فورًا، نافيًا وجود أي خطأ من جانب الوزارة، كما نفى في ذات الوقت أن تكون هناك حركة إلحاقية جديدة للنقل.
وقال في إجابته على أسئلة على هامش اللقاء الثاني لمساعدي مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية المنعقد حاليًا بجدة، أن التظلمات التي وصلت إلى الوزارة بخصوص الحركة تمت دراستها واتضح أن الاخطاء التي وجدت كانت عائدة إلى المعلمات والمعلمين انفسهم، اما لعدم الدقة في ادخال بيانات النقل او نقصها.
واشار إلى أن توحيد اجراءات العمل بين ادارات تعليم البنين والبنات اوجد العدالة في الخدمات بين تلك الادارات وأدى إلى تبادل الخبرات والاستفادة منها على مستوى اكبر واشمل.
واعترف آل فهيد بوجود قصور في مجال التدريب لدى منسوبي الادارات المتعلقة بالشؤون المدرسية، ووعد بتلافي ذلك القصور خلال المرحلة المقبلة، واشار إلى أن ميزانيات التشغيل الخاصة بالمدارس سيتم البدء في صرفها قريبا..


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1003

Y
W
تقييم
1.83/10 (138 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#41470 Saudi Arabia [الكاتم]
1.50/5 (2 صوت)

23-05-1432 09:08 PM
الاحظ في هذه الاونة الأخيرة كثرة التجمعات والدعوة اليها والله صارت موضة
الواحد اذا اراد شي ياصل بنفسه ويكلم المسؤل عن قضيته وياخذ ويعطي معه
ماهي سوالف حريم نبي نروح ونتجمـــــــــــــــــــــــــــــهر واعلام وخرابيط
يقول المثل ( اطرد الذليل الى بيت اهله )
لو انا وزير بشوحط امسجر الواحد
لياما يعرف ربه اللي خلقه ويشكر الله على النعمة اللي هو منعم فيها


انا اقول لكل هالمعلمين المظلومين يدورون على محامي جيد
ولوكل واحد منهم دفع 10 ريال صار المبلغ مليونين وعليها( 205000 ) معلم
ازين من وش الاخبار وش صرح الحميدي وش قال علان وفلنتان
وتركو الروهطة هذي والتجمعات هاللي تقل سرا عند لهم خيرية تدورون الصدقه
فضحتونا قدام هالدواير الحكومية


ردود على الكاتم
Saudi Arabia [بريد حايل] 24-05-1432 12:24 AM
؟؟؟


#41516 Saudi Arabia [معلم بدنية]
1.00/5 (1 صوت)

24-05-1432 10:48 PM
الله لايوفقك من كان السبب بعدم دخولناا الاحتياج بحايل طالب


#41538 Saudi Arabia [وااامعتصمااااه]
1.00/5 (1 صوت)

25-05-1432 03:16 PM
الفساد مستشري

تعليم حائل ..عندهم عجز كبير ومتراكم من عهد الادارات السابقة

هذا كلام اداراة شئوون المعلمين الجديد منذ تولي العمران....!!

ولكن مع ذلك استمر الوضع على ما كان عليه

ماذا فعلت الاداراة الجديدة...اي وعودها برفع الاحتياج

للعلوم والتربية الخاصة والفنيه والبدنيه

!!



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار