"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
خريجو دبلومات التربية الخاصه مابين وزارة التربية وقياس


27-05-1432 09:33 AM

سبق حائل ـ نواف الشمري :

ناشد خريجــو دبلوم التربية الخاصه في جميع مناطق المملكة عامة وخاصه خريجو كلية المجتمع ببريدة وزارة التربية والتعليم في مساواتهم مع زملائهم خريجو الاعوام الماضية , وتكمن قضيتهم في :_
اقامة لهم اختبار كفايات التربية الخاصه والتي كانت مسؤولة عن هذا الاختبار الاعوام الماضية وزارة التربية والتعليم واقامته في ادارات التربية والتعليم التي تحددها الوزارة , وهذا ماتعارف عليه الجميع طيلة السنوات الماضية , ولكن هذا العام اختلف كل شي وتضاربت الآراء ما بين مركز القياس ووزارة التربية والتعليم . فمركز القياس بعد الاتصال عليه في البداية يقول المسؤول عن الاختبار وزارة التربية والتعليم لحملة الدبلومات وتخصصنا في مجال البكالوريوس ام الدبلومات ما بعد الجامعية مسؤؤلة عنه وزارة التربية والتعليم وتقيمه حسب الاحتياج .
وبعد نهاية الاختبارات المقامه نهاية شهر ربيع الأول اختلف الوضع فأصبح مركز القياس يقول ان المسؤول هم عن ذلك نتيجة خطاب وزارة التربيةو التعليم والذي ينص على أن :_
اختبار المعلم المتقدم على مركز القياس على حسب تخصصه الذي يريد التعيين عليه في الوظائف التعليمية ولم يوضحوا لخريجو الدبلومات آلية الاختبار وكيفيتها .
سؤالي هنا : لماذا وزارة التربية والتعليم لم تعلن آلية عن كيفية أختبار دبلومات التربية الخاصه قبل اغلاق مركز (قياس) ؟ وتوضيح رسمي في موقعها والصحف الالكترونيه من ان المسؤول هذا العام عن اختبار الدبلومات للتربية الخاصه هو مركز قياس عكس الأعوام الماضيه وتوضيح ماحدث من تغيير ؟
واننا من هذه الصحيفة الموقره نبحث عن حل لمشكلتنا ولا نطلب سوى حقنا بالمساواة مع زملائنا السابقين بالأعوام الماضيه ولا نتحمل خطأ الوزارة في عدم التوضيح بمن هم مثل وضعنا والسكوت عن موضوعنا وتجاهلنا واسقاط حقنا في عدم الاختبار والتعيين , وحرماننا التعيين نظير فوات الاختبار بحجة ان النظام قد تغير وليس للمتقدمين على وظائف مسؤولين عن أي تغيير تجريه اي وزارة كانت مالم توضح آلياته امام الملأ مادامت المصلحة تعود بالنفع للمواطن ؟
وانا اطلب تدخل سريع من اصحاب القرار في وزارة التربية والتعليم ومناشدتهم في النظر بموضوعنا ومعرفة الخلل وعلاجه والاعلان عنه سريعا عبر موقعهم الرسمي والصحف الالكترونيه كي يتسنى لنا اللحاق في ركب المتقدمين قبل تفاقم المشكلة وانتهاء مدة التسجيل والتعديل في برنامج ( جداره) في وزراة الخدمه المدنيه لأنه لن يترشح من لم يختبر او يجتاز في اختبار الكفايات .
مقدمه / خريجو دبلومات التربية الخاصه


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1282

Y
W
تقييم
2.73/10 (61 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#45285 Saudi Arabia [محمد]
1.50/5 (2 صوت)

23-07-1432 07:36 AM
حسبي الله وكفى
سمع الله لمن دعا
ليس وراء الله مرمى



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار