"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
خلال زيارة تفقدية لمشاريع المنطقة..أمير منطقة حائل يستقبل سمو وزير الشؤون البلدية والقروية


خلال زيارة تفقدية لمشاريع المنطقة..أمير منطقة حائل يستقبل سمو وزير الشؤون البلدية والقروية
29-05-1432 11:11 AM

سبق حائل ـ حائل :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء اليوم بقصر أجا صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدا لعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية الذي يزور المنطقة في جولة تفقدية للمشاريع البلدية تستمر لمدة ثلاثة أيام .

ورحب سمو أمير المنطقة بسمو وزير الشئون البلدية , مؤكدا أهمية مثل هذه الجولات التفقدية وانعكاسها على مستقبل الخدمات البلدية .

ونوه بالدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لتطوير مناطق المملكة كافة , مؤكدا أن حائل تتطلع إلى تحقيق كثير من الآمال والمشاريع على أرض الواقع وتقديم خدمات مثلى للمواطنين في جميع المجالات , مثنيا على ما يقوم به سمو الأمير منصور بن متعب من جهود مضاعفة لإحداث نقلة نوعية في مجال الخدمات البلدية في مناطق المملكة .

من جهة أخرى عبر صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز عن سروره بتواجده في منطقة حائل , وقال " إن حائل وأهلها لهم منزلة عالية في قلبي ونحن ساعون إلى عمل كل ما يسهم في تقديم خدمات بلدية عالية المستوى , وهذا ديدننا وتطلعنا لهذه المنطقة وكافة مناطق المملكة " مشيداَ بالتطور الذي تعيشه المنطقة في ظل دعم القيادة الحكيمة واهتمام سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن وتكاتف أهالي المنطقة ومسئوليها .

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل ومعالي مدير مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية الدكتور ماجد القصبي ومعالي مدير جامعة حائل الدكتور أحمد بن محمد السيف ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وأمين منطقة حائل المهندس عبدالعزيز الطوب وعدد من المسئولين .

وكان صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية قد وصل اليوم إلى مطار حائل الإقليمي وكان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل .




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 857

Y
W
تقييم
2.37/10 (58 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار