{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}صحة حائل تدشن فعاليات لقاء مدراء الرعاية الصيدلية بالمملكة .. الدكتور المزروع يتفقد التموين الطبي ويجتمع بمدراء الرعاية الصيدلية بالمملكة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
صحة حائل تدشن فعاليات لقاء مدراء الرعاية الصيدلية بالمملكة .. الدكتور المزروع يتفقد التموين الطبي ويجتمع بمدراء الرعاية الصيدلية بالمملكة


صحة حائل تدشن فعاليات لقاء مدراء الرعاية الصيدلية بالمملكة .. الدكتور المزروع يتفقد التموين الطبي ويجتمع بمدراء الرعاية الصيدلية بالمملكة
01-06-1432 01:09 AM

سبق حائل ــ متعب الضمادي :

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 29 / 5 / 1432هـ فعاليات لقاء مدراء الرعاية الصيدلية بمناطق المملكة والندوة الخامسة لإدارة الرعاية الصيدلية بصحة حائل بحضور كلاً من مستشار معالي وزير الصحة والمشرف على إدارات الرعاية الصيدلية والتموين الطبي والتجهيزات د. صلاح المزروع ومدير الرعاية الصيدلية بالوزارة د. بتال البتال ومدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي وعدداً من القيادات الصحية بالمنطقة .

واستهلت فعاليات اللقاء بالقرآن الكريم ثم بكلمة ترحيبية من مدير إدارة الرعاية الصيدلية بصحة حائل د.ص/ محمد حمدان الشمري قدم خلالها شكره وتقديره لكل من ساهم في العمل على إنجاح هذا اللقاء الذي يرجوا أن يؤتي ثماره لكل المشاركين وأن يخرج الجميع بالفائدة المرجوة مشيراً إلى أن الندوة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 15 ساعة ، بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن إدارة الرعاية الصيدلية ومراحل التطور التي مرت بها خلال العامين الماضيين وعن أبرز المعوقات التي قد تعيق العمل في الضروف ثم ألقى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي كلمة شكر فيها الدكتور المزروع والدكتور البتال على استجابة الدعوة وتكبد عناء السفر لحضور اللقاء ، وأكد الدكتور خلال كلمته على أهمية دعم الكوادر الصيدلية بالتدريب المستمر لرفع كفاءة العمل والتي ستنعكس بالإيجاب على مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين من الخدمة معلناً قرب إفتتاح قاعة التدريب النسائية والتي جهزت بشكل تام على أن تكون خاصة بالكوادر الصحية النسائية بصحة حائل ، من جهته أشار مدير الرعاية الصيدلية بالوزارة د. بتال البتال خلال كلمته إلى بعض الإحصائيات العالمية فيما يختص بالأدوية والعقاقير الطبية والحرص على صرف الأدوية اللازمة للمستحقين والتأكد من منها قبل إعطائها للمريض والتعامل الحسن معهم وتقديم الخدمة على أتم وجه مؤكداً دعم الوزارة وحرصها على توفير كافة الاحتياجات اللازمة للإدارة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله في هذه البلااد الطاهرة ، ثم ترجّل مستشار معالي وزير الصحة والمشرف على إدارات الرعاية الصيدلية والتموين الطبي والتجهيزات د. صلاح المزروع كلمة أثنى خلالها على الكرم الحاتمي الذي إلتمسه من أهالي المنطقة وعلى حسن التنظيم وإدارة اللقاء ، وطالب الدكتور المزروع كافة الصيادلة بأن يتميزوا في أداء أعمالهم حتى يصبحوا قادة متميزين للأجيال القادمة وأن لا يقف عند حد صرف الأدوية من خلف الشباك بل يحاول أن يطور من نفسه من خلال حضور الندوات والمؤتمرات الخاصة بالصيادلة ليشارك في المستقبل في صناعة القرار وأن ينمي قدراته القيادية حتى يفيد أجيال المستقبل ويحافظ على ثروات وطنه الغالي مختتماً حديثه بالشكر مرة أخرى لأهالي المنطقة وللدكتور الحارثي ولكافة العاملين على هذا الملتقى .

وبعد الحفل الحفل الخطابي لإطلاق فعاليات اللقاء قدم الدكتور الحارثي شهادات الشكر للشركات الراعية كما قدم الدروع التذكارية للمحاضرين وللدكتور البتال والدكتور المزروع كما قدمت إدارة الرعاية الصيدلية درعاً تذكارياً للدكتور الحارثي نظير دعمه المتواصل والحثيث لأنشطة الإدارة .

من جانب آخر قام الدكتور المزروع بصحبة الدكتور الحارثي بجولة تفقدية على إدارة التموين الطبي بحضور مساعد المدير العام للتموين الطبي الصيدلي فهاد بن مشل الشمري أطلع خلاها على آلية العمل المتبعة بإدارة التموين الطبي وعلى كافة المستودعات الطبية والإطمئنان على سير العمل في الإدارة .

كما أجتمع الدكتور المزروع بعد الجولة التفقدية بمدراء إدارات الرعاية الصيدلية بالمناطق مستمعاً لكافة المتطلبات والإحتياجات وأهم المعوقات التي قد تعترض طريق العمل مؤكداً حرصه على العمل بجدية لتلافيها وتوفير كافة إحتياجات الإدارت لتقديم الخدمة المثلى للمستفيدين تحقيقاً لتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله .

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1222

Y
W
تقييم
3.08/10 (55 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار