"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الجابر: 3 سنوات أرهقتني.. واستمراري في الهلال لم يُحدد بعد


الجابر: 3 سنوات أرهقتني.. واستمراري في الهلال لم يُحدد بعد
07-06-1432 09:03 AM

سبق حائل :

أكد سامي الجابر مدير الكرة في فريق الهلال الأول لكرة القدم خلو عبوات مياه الصحة التي وفرتها إدارة سباهان الإيراني لفريق الهلال الأسبوع الماضي في لقاء الفريقين في أصفهان من أي مواد ضارة، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات المخبرية التي أجريت على إحدى العبوات في الرياض خلوها من أي مواد سلبية.

وكانت إدارة نادي الهلال قد اكتشفت وجود كميات كبيرة من عبوات المياه مخرومة من الغطاء العلوي إلى جانب فتح بعضها وتغليف الصناديق الخارجية بطريقة يدوية واضحة تشير إلى فتحها من قبل أشخاص ، حيث دون المراقب الآسيوي المرافق مع الفريق ما شاهده وأخذ بعض العينات لفحصها وإرسالها إلى الإتحاد الأسيوي، ولم يتلق الهلال حتى الآن أي رد من الاتحاد الآسيوي بخصوص فحص العبوات.

وعن مباراة الفريق أمام الغرافة القطري أبدى الجابر تفاؤله وقال:"أنا متفائل بتجاوز فريق الغرافة القطري، ولمست إصرار اللاعبين في الحصول على نقاط المباراة الثلاث يوم الأربعاء المقبل والتأهل إلى دور الــ 16 دون النظر إلى أي حسابات أخرى".

وحذر الجابر في الوقت نفسه من خطورة فريق الغرافة القطري، كونه يملك نفس حظوظ الهلال في التأهل لدور الــ 16.

وأكد الجابر أنهم في الإدارة الهلالية ينظرون لبطولة آسيا هذه السنة بشكل مغاير وقال:"نظرتنا لبطولة دوري أبطال آسيا الحالية تغيرت وذلك لعدم إدخال اللاعبين تحت ضغط نفسي كبير و مزعج بل أن الإدارة لم تمنح البطولة أهمية بالغة للدرجة القصوى حيث كانت سياستنا للبطولة كأي بطولة أخرى وذلك بتوجيه من رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي نجح في ذلك، وفي مجمل الأمر الهلال في هذا الجانب لديه حصيلة كبرى للبطولة على المستوى القاري بتحقيقه لـ6 بطولات وغيابه عنها بمسماها الحالي خلال الفترة الأخيرة لا يقلل من قيمة الهلال للقارة الآسيوية".

وعن مشاركة خالد عزيز من عدمها قال:" الأمر يعود إلى مدرب الفريق جابريل كالديرون، حيث قضى خالد عزيز العقوبة التي طالته بسبب غيابة بالحسم من مرتبه 20 % وهو حاليا يشارك في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه اللاعبين".

وعن ما صرح به مؤخرا للقنوات الفضائية حول عدم تحديد بقائه مديرا عاما للكرة بالنادي الموسم المقبل قال:"فعلاً لم احدد حتى الآن هذا الأمر، رغم أننا بدأنا العمل التحضيري للعام المقبل قبل أسبوعين، والحقيقة العمل الإداري كان مرهق لي بشكل كبير للثلاث سنوات التي عملت فيها لاسيما أنني بعد اعتزالي لكرة القدم لم أتمتع بفترة راحة كافية".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 919

Y
W
تقييم
3.62/10 (58 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار