"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
ثورة مصــر : امريكا عرضت على مبارك 10 مليارات دولار لثنيه عن التنحي شهرا


ثورة مصــر : امريكا عرضت على مبارك 10 مليارات دولار لثنيه عن التنحي شهرا
13-06-1432 04:23 PM

سبق حائل ـ الوكالات :
ذكرت تقارير صحافية اليوم بان السفير الامريكي في القاهرة عرض على الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك 10 مليارات دولار وحمايته وعائلته من اية ملاحقات قانونية مقابل تأخير التنحي لشهر واحد.
واوضح التقرير بان الرئيس محمد حسني مبارك كشف للامريكان عدم رغبته للتنحي عن السلطة لضمان عدم جر القاهرة الى حرب أهليه ، الا ان السفير قدم العرض الامريكي للرئيس الذي رفضه جملة وتفصيلا بقوله بان مصر هي بلدي ولن اخونها ساعة.
وذكر التقرير بان الادارة الامريكية كانت في حالة استياء كامل من تسليم السلطة بشكل سريع دون دخول البلد في فوضى عارمة مثل مايحدث في ليبيا.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1438

Y
W
تقييم
3.96/10 (68 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#42682 Saudi Arabia [اااه]
1.00/5 (1 صوت)

14-06-1432 12:08 AM
كـــــــــــذب

لو عرضوله صدق كااان باع الرجال ولا يرى احد

مجوع شعبه وذبح وصلخ بهم 30 سنه


موقادر يجلس شهر!!!!!!!!!!!


#42688 Saudi Arabia [ابو راكان]
1.00/5 (1 صوت)

14-06-1432 01:59 AM
الوقت يا جماعة الخير
ما تدري من تصدق ؟؟؟؟
نفسك وهي نفسك بعض المرات تكذبها


#42702 Saudi Arabia [جلطان]
1.00/5 (1 صوت)

14-06-1432 08:41 AM
اسلوب جديد لمحاولة انقاذ مبارك وعائلته واظهاره امام الشعب المصري بانه يحب مصر ويحميها ... المثل يقول كيف عرفت انها كذبه قال من كبـــــرها !!!


#42705 Saudi Arabia [الشمال]
1.00/5 (1 صوت)

14-06-1432 09:40 AM
الامريكان هم اليهود وهذه خطة يهودية حتى تقع مصر في فوضاء وهذا مايتمنا ه اليهود.. لكن الرئيس المصري عرف خططهم وقال لن تكون مصر العربية محل الفوضى ..

ا


#42745 Saudi Arabia [وقار الصمت]
1.00/5 (1 صوت)

14-06-1432 07:56 PM
الله اعلم ...
احس ان ربي رايد بحسني مبارك خير



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار