"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
عبد المحسن الدرسوني: اختيار الدكتور احمد السيف نتاج تميزه العملي ..وسيعزز وجوده اضافة كبيرة للتعليم العالي ..قدم جهود كبيرة لمسيرة جامعة حائل فله منا الشكر والتقدير ..


عبد المحسن الدرسوني: اختيار الدكتور احمد السيف  نتاج تميزه العملي ..وسيعزز وجوده اضافة كبيرة للتعليم العالي ..قدم جهود كبيرة لمسيرة جامعة حائل فله منا  الشكر والتقدير ..
21-06-1432 09:07 AM

سبق حائل ــ خالد العميم :

هنأ رجل الاعمال المعروف الاستاذ عبد المحسن بن ناصر الدرسوني معالي الدكتور احمد بن محمد السيف على الثقة الملكية السامية بتوليه منصب نائب وزير التعليم العالي بالمرتبة الممتازة ..

واكد ان اختيار الدكتور احمد السيف هو اختيار مبارك من قيادة البلاد المباركة والتي تحرص على تولي المبدعين والمخلصين لادارة دفة عمل الوزارة في مرحلتها المقبلة والتي تعتبر من تحدي المراحل ..

واضاف الدرسوني ان الدكتور السيف سوف يساهم في تعزيز دور الوزارة وذلك من خلال خبرته وتمرسه في مجاله الاداري الفريد من نوعه حيث تجلى ذلك من خلال توليه عدة مهام ومسئوليات كان تميزها ما سطره في جامعة حائل حيث اعطى وقته وجهده ودعمه الكبير في تطوير مرافق الجامعة الناشئة والتي سحبت الضوء من خلال عملها المنهجي المميز من الجامعات السعودية بكافة مجالاته حتى قطعت شوط كبير من تحقيق الانجازات في ظل تحولات ومتغيرات صعبة لكنها الارادة والتصميم وراء النقلة النوعية التي وصلت لها جامعة حائل بكافة مستويات العمل الاداري والانشائي والاكاديمي .. في ظل دعم القيادة وبتوجيه كريم من سمو امير حائل وسمو نائبه ..

مؤكدا ان الدكتور السيف سوف يلعب دور كبير في وضع منهجية وخطط كبيرة تساهم في دور وزارة التعليم مما يساهم في تطوير الجامعات السعودية وهذا بالتالي هي شمولية توجيهات ولاه الامر ايدهم الله بان تؤدي الجامعات دورها الصحيح في رسالة المجتمع وتنويره مشيدا في المنهج الذي تسير عليه وزارة التعليم العالي وعلى رأسها الأستاذ الدكتور خالد العنقري هو امتداد لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الذي يؤمن بأن التعليم هو مفتاح التنمية في المجتمع وأن دور الجامعات هو التنمية البشرية العلمية للمجتمع مما يشجع المبادرات والمساهمات والأفكار المتميزة في النهوض بمجالات التعليم العالي للمساهمة في نهضة المملكة العلمية في كل الاتجاهات ..

خاصة ونحن ننعم في عهد خادم الحرمين الشريفين في منجزات ضخمة وتحولات كبرى في مختلف الجوانب التعليمية والاقتصادية والزراعية والصناعية والثقافية والاجتماعية والعمرانية بفضل صياغة تصوراته والتخطيط لمستقبله ووازنت بين تطورها التنموي والتمسك بقيمها الدينية وتلمس حاجات المواطنين ودراسة أحوالهم ودعم مسيرة الاقتصاد المحلي. منها ما شهده التعليم العالي من تطور شامل ومنجزات غير مسبوقة في هذا البلد المبارك



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 912

Y
W
تقييم
2.71/10 (65 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار