"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
عبدالرحمن بن مساعد : هذا وقت (كتاب الشماتة) ..وسنعمل من الآن لآسيا


عبدالرحمن بن مساعد : هذا وقت (كتاب الشماتة) ..وسنعمل من الآن لآسيا
23-06-1432 10:05 PM

سبق حائل ـــ فهد الفهد :

بارك الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال للاتحاديين الفوز والتأهل لدور الـ 8 من دوري أبطال آسيا، وقال بعد خسارة فريقه اليوم الثلاثاء أمام الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف: "استحق الفريق الاتحادي الفوز، كان الأفضل، ولم يقدم لاعبو الهلال المستوى الجيد، تلقينا هدفين مبكرين أربكا الفريق، فرصة الفوز كانت متكافئة بين الفريقين، وكان يجب عليهم أن يتقبلوا النتيجة أيا كانت، ولكن يحزنني أننا لم نقدم شيئا يذكر، وأشكر اللاعبين ليس على ما قدموه في مباراة اليوم ولكن على جهد الموسم بأكمله، وعلى تحقيق البطولتين وبطولة ثالثة ننافس عليها".

وأضاف رئيس الهلال: " سبق أن قلت قبل تلك المباراة ورغم تحقيق البطولتين لم أكن راضيا عن المستوى وليس هذا طموحنا، خرجنا من البطولة الآسيوية هذه السنة، وسنعمل السنة القادمة إن شاء الله على تحقيقها، وأعتذر للجميع على الخروج وكنا في يوم سيئ، العام القادم سيشهد نقلة كبيرة، ومعالجة الأخطاء التي وقعنا فيها، ولكن لا ينبغي نسف المستوى والأرقام القياسية التي حققها الفريق وعلو كعبه هذا الموسم المتميز بإشادة الجميع، البعض قلل من قوة الدوري وخسارة مباراة لا تلغي كل التفوق الهلالي، وأحب أن اقول لكتّاب الشماتة ألا يحاولوا أن يلعبوا على وتر الخروج، وهناك من سيصفي حساباته مع الإدارة، وسنجري خلف البطولة حتى نكسبها إن شاء الله، والأخطاء التي وقعنا فيها هذا الموسم سنتلافاها الموسم المقبل".

وعما إذا كان لديه إحساس بالخسارة من خلال حديثه قبل اللقاء، قال: " أبدا أنا لم أقصد ذلك، وبالعكس كنت متفائلا، ولكن لم يكن كثيرمن اللاعبين في مستواهم خصوصا اللاعبين مفاتيح الفوز كانوا الأقل عطاء، طبعا ليس تقصيرا لكن ظروف المباراة".

وعن سر عدم تواجده في شوط المباراة الثاني في المنصة، في مشهد تكرر في أكثر من مباراة، قال: " في البطولات الآسيوية دائما ما أذهب إلى غرفة تبديل الملابس بين الشوطين للحديث مع اللاعبين وأنتظر لمشاهدة الشوط الثاني فيها".


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 988

Y
W
تقييم
2.89/10 (60 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#43470 Saudi Arabia [عالمي كبير]
1.50/5 (2 صوت)

24-06-1432 01:10 AM
يارجال والله لو تحضرون له 100 سنه صعبه العالميه عليكم طيعووو شوري خلوكم من المحليه وزين بعد


#43471 Saudi Arabia [شيخة الشيوخ]
1.00/5 (1 صوت)

24-06-1432 01:12 AM
تسلم يابو مساعد
الرجل المناسب في المكان المناسب
انشهد انك تبي تخلي الهلآل فوووق


#43481 Saudi Arabia [هلالي وراس عالي]
1.00/5 (1 صوت)

24-06-1432 01:36 AM
عالمي كبير] [ 27/05/2011 الساعة 1:10 صباحاً]
يارجال والله لو تحضرون له 100 سنه صعبه العالميه عليكم طيعووو شوري خلوكم من المحليه وزين بعد

_____________________________________

هههههههههههههههه ياحليلك انت وعالميتك الي بالترشيح . بعدين بالنسبه لنا مانبي العالميه .. اهم شي عندنا بطولة اسياء .. لانه لها 8 سنوات ما اخذناها .

انت تعال فهمني قريقك وش قاعد يسوي 13 سنه ما اخذت اسياء . 17 سنه ما اخذت الدوري 35 سنه ما اخذت ولي العهد . .. جيدين بس بالخمسات ما فيه احد ماطير خمستكم .. والمشكله انك شين وقوي عين ههههههههههههههه الله لا يبلانا ..


وش قال قال عالمي من ويلك عالمي ههههههههههههههههههههه


#43493 Saudi Arabia [ياعالمي كبير]
1.00/5 (1 صوت)

24-06-1432 04:40 AM
عالمي كبير اقول لايكثر
انت شفت مبارآت النصر العالميه الي لقب به
ولى من عهد جدك يمكن جدك بعد ماشافه
الله يخلف عليكم هي بطوله وللحين تهذرون
به اجل حنا وش نحتسي وش نخلي
انتم بس كاس واحد ان كثر ثلآثه
حنا ياهوو بيشرون درج خامس للكؤس


#43495 Saudi Arabia [سطام العتيبي /جده]
1.00/5 (1 صوت)

24-06-1432 10:07 AM
تعليقات الهلاليون مجرد استهلاك اعلامي واضح وصارخ المباره تعني بطولة آسيا والمرور للعالميه سرد البطولات المحليه لايعني شيئآ في هذه المرحله . الجماهير الزقاء تشبعت من هذه التصريحات السنويه . كما ان مقولة ان الهلال لم يكن في يومه ولم يلعب بمستواه الأعتيادي اعتبره كلام عقيم الأتحاد الغى كل شيء في الهلال الموضوع برمته يعني فكر ديمتري بكيفية التعاطي مع المباره ومجرياتها لقد رأينا ويلهامسون والشلهوب وعزيز مشلولين وخارج اطار الفاعليه من خلال الرقابه المتتابعه ولذلك تم الغاؤهم بطريقة التربص وعدم التمكين المباره رسمت بالمسطره وقلم الرصاص وحسم امرها مبكرآ اعذار اخرى بأن الهلال لم يلعب او يوفق كلام واهي وفي الهواء ولكن الجماهير الزرقاء شاهدت المباره ولديها عقول واستنتاج لذلك فالقول خسر الهلال بكل جداره واستحقاق تقبله الرياضي الهلالي بمنطقيه وقبول وكفى



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار