"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
وزارة التربيّة والتعليم تمنع الإئمّة والمؤذنين من التدريس الليلي


23-03-1430 06:34 AM

سبق حائل ــ متابعات :

منعت وزارة التربية والتعليم المعلمين الذين يشغلون وظائف أئمة وموذنين من الترشيح لوظائف المعلمين في المدارس الليلية، وستبدأ الوزارة تطبيق هذا القرار اعتبارا من العام الدارسي المقبل، واشترطت مضي ثلاث سنوات في التدريس لمن يريد الترشح لهذه الوظائف. مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس، وجه جميع المدارس إلى رفع قوائم بأسماء المعلمين الراغبين في العمل في المدارس الليلية، وتم تحديد يوم الأربعاء المقبل آخر يوم يتم فيه استقبال قوائم المرشحين، على أن لا يقل تقدير المرشح عن جيدجدا، وأن يكون جامعيا ومتخصصا في المادة التي يريد تدريسها.

واستثنى القرار من ذلك مدارس القرى والهجر، وأتاح الفرصة أمام المشرفين التربويين إذا كانت مؤهلاتهم من نفس التخصص المطلوب، وأتاح القرار أيضا لمدير المدرسة النهارية التي يدرس بها طلاب في الفترة المسائية تولي إدارة المدرسة إذا توفرت الشروط.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 771

Y
W
تقييم
4.39/10 (409 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#1506 Saudi Arabia [عليان الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

23-03-1430 11:15 PM
قرار إيجابي يصب في المصلحة العامة . لأن المعلم وفي نفس الوقت إماما يصبح عنده ثلاث وظائف ومن الصعب جدا التوفيق بينها وكما يقول المثل المصري (صاحب صنعتين كذاب ) فما بالك بصاحب ثلاث صنعات أو أكثر . ونذكرهم بالمثل المحلي الذي يقول ( لاتلبس ثوبين وأخيك عاري) . وياليتهم يتركون الفرصة للخريجين الجدد الذين لم يتعينوا ليقوموا بالتدريس الليلي . فالشباب نشيط ويريد إثبات الوجود ويعطي أكثر ممن مل العمل وهدفه مادي بحت . نرجوا التوفيق للجميع .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار