"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
32 ألف وظيفة تعليمية نسائية و13 ألفاً رجالية و7 آلاف لرياض الأطفال العام المقبل وأن الوظائف التي سوف تعلنها الوزارة حسب إحتياجها ليست من ضمن هذه الوظائف المطروحة.


32 ألف وظيفة تعليمية نسائية و13 ألفاً رجالية و7 آلاف لرياض الأطفال العام المقبل وأن الوظائف التي سوف تعلنها الوزارة حسب إحتياجها ليست من ضمن هذه الوظائف المطروحة.
06-07-1432 12:12 AM

سبق حائل ـ متابعات :

قالت مصادر أن عدد الوظائف التعليمية المعتمدة العام المقبل 32 ألف وظيفة للنساء و13 ألف وظيفة للرجال وسبعة آلاف وظيفة أخرى لرياض الأطفال.
وبينت المصادر أن جميع هذه الوظائف سيتم شغلها العام المقبل من الجنسين، وأن جميع الوظائف التي تم إحلالها خلال هذا العام من تعاقدات أو بديلات أو غيرها ليست من ضمن هذه الوظائف المطروحة.
وأوضحت "مصادر أن هذه الوظائف تأتي ضمن الحلول العاجلة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين لمواجهة زيادة أعداد الخريجين من الجامعات والكليات المهيئين للتعليم، مضيفة أن هذه الوظائف لا تدخل في خطة الوزارة السنوية التي تعلن الوزارة حاجتها من المعلمين والمعلمات، موضحة أن عدد الوظائف التي ستعلن الوزارة الاحتياج لها خلال العام المقبل تقارب من ستة آلاف وظيفة للبنات وما يقارب ثمانية آلاف وظيفة للرجال، موضحة أن هذه الوظائف ستعلن الوزارة حاجتها إليها دون أية علاقة لها بالـ 52000 وظيفة التي أعلن عنها مؤخرا.
وأشارت المصادر إلى توفير آلاف الوظائف التعليمية خلال العام المقبل بعد الإعلان عنها، ما يؤدي للإسراع في تقليل سنوات الانتظار.
وأضافت المصادر أن 20 في المائة من عدد المعلمات في الوقت الحالي الذي يصل عددهن إلى ما يقارب 26 ألف معلمة هن ممن أمضين ما يقارب 20 عاما في التعليم، وفي حال اعتماد تقليل سن التقاعد إلى 31 سنة ستتوفر آلاف الوظائف مستقبلا، ما يسهم في استيعاب الكثير من المتقدمات.







تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1278

Y
W
تقييم
1.93/10 (55 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#44345 Saudi Arabia [jjjjj]
1.00/5 (1 صوت)

06-07-1432 11:14 PM
ياررب اتوضف وللة ملــــــــــــــيت من الجلسة

بس احاكي روحي من النفسية

بس متفائل خير ان شاالله بخادم البيتين الله يطول عمرة ان يكثف الوظائف لشباب



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار