"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
العين الأقرب لشرائه ... الهلال يستغني عن ياسر القحطاني


العين الأقرب لشرائه ... الهلال يستغني عن ياسر القحطاني
24-07-1432 01:56 PM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

توصلت إدارة نادي الهلال إلى قناعة تامة بالاستغناء عن خدمات المهاجم ياسر القحطاني في الموسم المقبل، بإعارته أو بيع عقده إلى أحد الأندية الخليجية.

ويصر عضو شرف بارز على أن يستغني النادي نهائيا عن القحطاني عن طريق بيع عقده بشكل كامل، بينما حظيت هذه الخطوة بتخوف من إدارة النادي خشية الغضب الجماهيري، حيث فضلت إعارته لمدة عامين فقط.

ويتنافس على كسب ود القحطاني ناديين خليجيين هما العين الإماراتي وأحد الأندية القطرية، فيما انسحب الجزيرة الإماراتي بعد أن رفض مدربه الاستعانة بخدمات اللاعب.

وبحسب صحيفة الاقتصادية كان العين قريبا من حسم الصفقة إلا أن مغالاة الهلاليين أوقفت المفاوضات وحولها صوب الروماني ميريل رادوي الذي وقع أمس الأول، إلا أن الطرفين أعادوا فتح المفاوضات جديا خلال الساعات الماضية.

وتنتظر الإدارة الهلالية لحين تسلمها العرض الرسمي المناسب، حيث ستقوم بالاجتماع مع القحطاني ومصارحته برغبتها في التخلي عنه، ولا سيما أنها تجري مفاوضات عدة مع لاعبين أجانب في منطقة الهجوم.

وكشف مصدر مقرب من القحطاني، أنه علم برغبة الإدارة في التخلي عنه، حيث تقبل الأمر بعد أن وصل لقناعة تامة أن الأوضاع الحالية لا تناسبه حتى يعود مجددا لمستوياته المعهوده.


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 1656

Y
W
تقييم
3.93/10 (35 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#45377 Saudi Arabia [هلالــــــــــي]
1.00/5 (1 صوت)

24-07-1432 03:57 PM
لا لا لا لا لا لا لا لا ,ليش ياإدارة الهلال ترغبون بالتخلي عن ياسر؟؟؟؟؟

ياسر لاعب ولاأروع لالالالالالالالالالالالالا تتخلون عنه,,والجماهير راح يتخلون عن تشجيع الهلال ,مثل أنتم تتخلون عن ياسر,ياسر رافع سمعة الهلال (أأأرجو تقبل صوتي من الإداة جزاكم الله خيرا)


الله يسامحكم يالإدارة النادي تبيعون ياسر عشان لاعب أجـــــــــــــــنبي




#45388 Saudi Arabia [أأوف]
1.00/5 (1 صوت)

24-07-1432 08:59 PM







ليش؟؟؟؟




#45389 Saudi Arabia [j]
1.00/5 (1 صوت)

24-07-1432 09:00 PM
لللللللللللللللللللللللللللللليش


#45390 Saudi Arabia [خخخخخ]
1.00/5 (1 صوت)

24-07-1432 09:02 PM
للللللللللللللللللللللللللللااااااااااااااااااااااااااااااااا


#45391 Saudi Arabia [""]
1.00/5 (1 صوت)

24-07-1432 09:03 PM
لا لا لا


#45392 Saudi Arabia [""]
1.00/5 (1 صوت)

24-07-1432 09:04 PM
لا يالهلال


#45397 Saudi Arabia [مدمع الغيم]
1.00/5 (1 صوت)

24-07-1432 10:46 PM
خطوة اكثر من ممتازه ياسر مستواه سيئ للغايه .
افضل انتقاله لـ احد الفرق


#45426 Saudi Arabia [غريب ]
1.00/5 (1 صوت)

25-07-1432 12:22 PM
المفروض مهو اعاره الا مع الباب وشفيه من الفود


ياخي ابغضة الهلال بسبت القحطاني وليوم الي ماشوفه عزالله تصير روحي هلاليه بحت




احسن ما سواه الامير مممممممممممممممممممممممممتاز للغايه وايده مره


#45430 Saudi Arabia [فتــــ الباديـــــة ــــي]
1.00/5 (1 صوت)

25-07-1432 12:36 PM
لاعب فاشل والمشكلـة العيـن توهقــــو فيـــــــه الحيـن

الافضل لـــــه جمـع الكوره أفضـل وسيلـــــــــــــــــــــه لـه من شان يرجع مستواه ( )

تحياتى لكم أبو صقر


#45445 Saudi Arabia [فهد]
1.00/5 (1 صوت)

25-07-1432 02:31 PM
لا من يقول أن ياسر فاشل لاوالله على قول المثل/(الحقران يقطع المصران)


ياسر رافع سمعة الهلال,,,,,


#45450 Saudi Arabia [خالد الشمممري]
1.00/5 (1 صوت)

25-07-1432 03:02 PM
فتى البادية
كل ردودك عن ياسر


#45707 Saudi Arabia [ محبة الزعيم]
1.00/5 (1 صوت)

01-08-1432 07:29 PM
لالالالا ياسر لايروح الهلال لوراااح ياسر بيروح الهلال لالاياالاداره ترى بتندمون لو راح ياسر



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار