"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بعد تعرضه لثلاث جلطات ... محمد عبده يفاجئ الجميع بالزواج من فرنسية


03-08-1432 12:23 AM

سبق حائل ــ هيثم :

فاجأ فنان العرب محمد عبده المقربين منه بإعلان ارتباطه رسميا بفتاة فرنسية من أصول جزائرية تزوج بها أخيرا، وذلك بعد مرور أقل من ثلاثة أشهر على تعرضه لجلطات ثلاث لزم على أثرها أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية.
وأشار مقربون من محمد عبده إلى خبر ارتباطه كان مفاجئا للجميع، وأضافوا أن زوجته الفرنسية لا تزال على مقاعد الدراسة بإحدى الجامعات.


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 2577

Y
W
تقييم
1.41/10 (32 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#45776 Saudi Arabia [عقيل عبدالعزيز بن رمال]
1.00/5 (1 صوت)

03-08-1432 01:05 AM
الحمدلله على سلامتك ومبروك الزواج والزواج من نعم الله على العبد وتلبيه لتوصيه المصطفى 0


#45780 Saudi Arabia [ولدشمر F16]
1.00/5 (1 صوت)

03-08-1432 01:33 AM
محمد عبده يتزوج فرنسية هذا من العجائب الدنيا السبع


#45784 Saudi Arabia [بارب ترزقني اللي ببالي]
1.00/5 (1 صوت)

03-08-1432 04:37 AM
مابه خلاف بفرنسا


مساكين والله شيباننا اللي بمستشفى المللك خالد


هذا راح يتعالج وتزوج



تهي ههههههههههههههههههههههههههههههي



ياهملا لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي يابو نوره


#45789 European Union [احمد بن فهد]
1.00/5 (1 صوت)

03-08-1432 09:14 AM
ان شاء الله الرابعه ونفتك منه

وبعدين ياشبق حائل هذا خبر مثبت

والله مصيبه وعيب


اهتموا بحايل وامور الديره وخلو اهل الغناء والسفاله لاهلها


#45795 Saudi Arabia [الضويلــــــــــــــــــي]
2.25/5 (3 صوت)

03-08-1432 12:32 PM
هههههههههههههههه سبع ارواح واللي يقولون انه مات موت دماغي



(((((((((((( ابو صالح)))))))))))


#45796 Saudi Arabia [مترجم]
1.00/5 (1 صوت)

03-08-1432 12:40 PM
هذا عقب دعوات ام نوره ان الله يعافيه من الجلطات اعطاها كاش بسرعة اعتقد مركبين له قلب واحد كان يحب هالفرنسية يوم صحا شبك ونسي اللي بقلبه الأول والله عرفو ينصبون على ابو عبده مافيه الا هالطريقة للدخول الى اموال ابوعبده تكنلوجيا ماسبقهم عليها احد اجل ابو عبده مايقدر يغني الأماكن لأن احداثها بالقلب الأول ولا يقدر يغني
يقول من عدى على راس عالي - رجم طويل يدهله كل قرناس



يدهله كل قرناس الله يوفقه


#45801 Saudi Arabia [سليمان الحايطي]
1.00/5 (1 صوت)

03-08-1432 02:05 PM
حبه حبه على قلبك حبه حبه
يابو نور على قلبك حبه حبه
ماعندها إخت تكفى تراي من عشاقك خلني عديلك إنهج
ودوبك على صحتك ترها مو سعودية والله لتخليك عظم سمك
نحيييييييييييييف بس تكتك حاده مثل الدبوس
على العموم كلامي هذا من باب المزاح إنما أسأل الله لك الصحة والعافيه
ونبارك لك ماقمت به والف ترليون مبروك
عقبال البنون بحول الله .. الله يهنك ياعمي بالشقر وحنا بالخرش غير فازلين
ههههههههههههه
وأهديك هذه الأبيات
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم هذي القصيدة الرائعة للشاعر ابن فطيس:

لا ضاقت الدنيا عليك وتشاويت ..
.. خلق الله اللي فالرخا كان واجد



ومن العرب والصوت والثوب مليت ..
.. وقامت عليك هموم بقعا تراجد




فارفع يديك لخالقك لا توضيت ..
.. وادعو تراك أقرب إليا صرت ساجد



ووقت من أوقاتك للأوقات توقيت ..
.. وسجل لنفسك في المساجد تواجد



وأبشر بفزعة حامي الدين والبيت ..
.. إليا هجدك من الهواجيس هاجد



اللي يميت الحي ثم يحيي الميت ..
.. لرضاه شف كثر البشر بالمساجد

تمنياتي للجميع التوفيق
سبق حائل لكي من قلبي كل التوفيق بجميع كوادرك المميزين


#45814 Saudi Arabia [عاشق القمراء]
1.00/5 (1 صوت)

03-08-1432 07:39 PM
محمد عبده يفاجئ الجميع بالزواج من فرنسية
ووين المفاجئه؟؟؟؟؟؟


#45820 Saudi Arabia [رمثان!!!!]
1.00/5 (1 صوت)

03-08-1432 09:49 PM
على قولة المثل ياسلم العود الحال تعود هههههههههههههه


#45855 Saudi Arabia [محمد النومسي]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-1432 09:05 AM
ابونوره ربي يمدك بالعافية . ههههههههه أجل لقيت ريانة العود بس عندي سوال ليه تجحد أم عبدالرحمن ليه تنكر عبير ودلال وفيحاء وود وريم وبدر بعد عشره 27 سنه وش هالنذاله ،،،، غريبه مو مصدق هالحكي منك يابو عبدالرحمن ،،،






#45862 Saudi Arabia [الغواثي ]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-1432 12:27 PM
لا بعد لو تجية الجطة الرابعة الزين مابة
الى وجع الراسة وفساد هالشباب وبعدين الله بهدين وياك
ياهيثم هذا موضوع تحطة اقول والله تخرب كل الصفحة من
اسم محمد عبدو يالله عفوك اخب الناس يصرو توهم طالعين من المستشفى يحمدون
ربهم مهو الله لايبلان زواج يمال (عزرايل)



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار