"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الداخلية السعودية تحذر التجارة من مواد سامه دخلت المملكة


08-08-1432 12:44 PM

سبق حائل ــ فهد الضبعان :

حذرت وزارة الداخلية السعودية وزارة التجارة والصناعة من وجود مادة سامة مستوردة دخلت مع منتجات من دولة أوروبية، وقالت إن بعضها يحتوي على مادة (الديوكسين) السامة، حيث تم الاكتفاء فقط بوجود شهادة صحية لتلك المنتجات دون الإشارة فيها إلى خلوها من تلك المادة.
جاء ذلك في خطاب وجه من الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء إلى وزير وزير التجارة والصناعة، دعا إلى اتخاذ الاحتياطات والإجراءات كافة لمنع دخولها إلى المملكة”.

وشدد الخطاب على التوجيهات السابقة للغرف التجارية الصناعية بشأن تلوث بعض المنتجات الغذائية من إحدى الدول الأوروبية بمادة (الديوكسين)

ووفقاً لتقارير صحافية فان الوزارة أكدت أن هذه المواد جاءت من إحدى الدول الأوروبية إلى السوق السعودية، أدت إلى تلوث بعض المنتجات الغذائية، وأنها ستؤدي إلى أضرار على صحة الإنسان. يذكر أن المادة لها قابلية للذوبان في الدهون ولا تتكسر في الكبد وتطرح ببطء، ويمكن أن تصل آثار الديوكسينات إلى اللحم والحليب، وتنتقل عن طريق حرق النفايات التي تحتوي على مواد بلاستيكية فيها مادة الكلور، أو عن طريق المبيدات خاصة الزراعية، أو من خلال التلوث الصناعي أو الأعلاف الحيوانية التي فيها دهون تحتوي على الديوكسينات، وتصل إلى الإنسان عن طريق اللحم والحليب.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 893

Y
W
تقييم
2.32/10 (27 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#46186 Saudi Arabia [حائلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-08-1432 02:45 AM


طيب ايش المنتج واين يوجد ومن اي دولة ...





#46257 Saudi Arabia [حسبي الله عليهم ]
1.00/5 (1 صوت)

10-08-1432 02:45 AM
ياويلهم من خالقهم هالكفار يريدونا انهاء السعوديين عامة ومن كانا فيها اتعلمونا لماذا ؟ ؟ ؟ لا نكون أغبياء بلاد الكفر حاقدين على رأس الاسلام وتطبيقة الا وهي السعودية وشعبها ومن سكنا بها لكن لاخوف فالله ناصرنا رغم انوفهم وهم الذين سيبيدون باذن الله وقوته فنحن أقوياء وعزيزين لأننا مسلمون وبلادنا هي مهبط الوحي سيحميها الله ممن يحاولونا هلاكنا وهم الكفرة ولكن نقول لهم رويدكم لا تتعبو انفسكم فالله ناصرنا وكاشفكم مهما حاولتم بالحيل علينا فهي مكشوفة.
ولا نقول الا حسبي الله عليهم اللهم ردا كيدهم في نحورهم وردا تدبيرهم تدميرا عليهم ياعزيز ياكريم انك على كل شيء قدير .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار