"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
إطلاق اسم"الإتحاد"على ملعب نادي مانشستر سيتي


08-08-1432 05:17 PM

سبق حائل - يونس عنايت :

اطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الرسمي لطيران الامارات العربية المتحدة، اسم الاتحاد على ملعب مانشستر سيتي وذلك ضمن عقد اتفاقية كل من نادي مانشستر سيتي لكرة القدم والاتحاد للطيران، عن* شراكة شمولية هامة تمتد على مدى عشر سنوات، موسعين بذلك اتفاق شراكتهم التجارية القائمة إلى حدود جديدة.
*
وتم توقيع الاتفاقية، اليوم، من قبل غاري كوك، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وجيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قبل مغادرة المجموعة الأولى من فريق مانشستر سيتي على متن طائرة مستأجرة تُشغّلها الاتحاد للطيران، في جولة إلى الولايات المتحدة، قبل بداية الموسم.
*
وفي هذا الخصوص قال السيد كوك: "إننا في غاية السعادة بتمديد علاقتنا مع الاتحاد للطيران من خلال اتفاقية الشراكة الشمولية تلك. ففضلاً عن تحقيق نتائج كبرى في مرحلة هامة من مراحل تطور النادي، إن مثل هذه الاتفاقية ستخلق أيضاً فرصاً مميّزة لكلا الطرفين، للتعاون بشكل أعمق في المبادرات الإعلامية والتجارية والمجتمعية في المستقبل."
*
وبدوره تحدث السيد هوجن قائلاً: "تلك الشراكة عبارة عن تغيير لقواعد اللعبة، هو اتفاق يعيد تحديد نموذج الرعايات الرياضية التقليدية. إنها فرصة تتاح مرة في العمر، لاثنتين من العلامات التجارية الشهيرة، التي تشترك في الرؤية نفسها، لتعزيز الوعي العالمي بأهميتها ولتطوير أعمالها."
*
وقال السير ريتشارد ليسي، زعيم مجلس مدينة مانشستر: "إن من شأن هذه العلاقة بين الاتحاد للطيران ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم، أن تُقدّم مزيداً من الدعم للتعريف بمدينة مانشستر دولياً، وربطها عالمياً وإتاحة الفرصة للمدينة لاستقطاب العلامات التجارية الرائدة للاستثمار فيها، وخلق مزيد من فرص العمل. إنه خبر رائع بالنسبة لمانشستر، حيث يعزز الرياضة والنقل وأولويات التنمية الاقتصادية، وهو خبر ترحب به على وجه الخصوص منطقة مانشستر الشرقية."
*
وبدوره تحدّث تشارلز جونستون، مدير الملكيات في إنجلترا الرياضية: "إن مثل هذا الإعلان يعتبر إيجابياً جداً بالنسبة لمحبي كرة القدم في مانشستر. فالاتفاقية التي يتم العمل عليها ستخلق مزيداً من الاستثمارات في المجتمع الرياضي والمزيد من المرافق الرياضية في المنطقة المحلية."


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 668

Y
W
تقييم
2.10/10 (66 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#46209 Saudi Arabia [رونالدو]
1.25/5 (3 صوت)

09-08-1432 11:42 AM
طبعآ الصفقه تمت بمبلغ 250 مليون يورو

وشكرآ . .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار