"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
اسماء مديري المدارس والوكلاء المجدد لهم لمدة عام دراسي


اسماء مديري المدارس والوكلاء المجدد لهم لمدة عام دراسي
11-08-1432 07:00 PM

سبق حائل :

اعتمد سعادة مدير عام التربية والتعليم الاستاذ حمد بن منصور العمران اسماء مديري المدارس ولاوكلاء الذين تم التجديد لهم لمدة عام واحد للعام الدراسي المقبل ووجه المساعد للشئون التعليمية ناصر بن سالم الرشيد شكره وتقديره لمدير الاشراف التربوي للأستاذ سلطان السليم ولمديري المكاتب والمشرفيين التربويين فيها ولرئيس قسم الادارة المدرسية بدر الرشيدي لجودهم الطيبة في متابعة سير العمل خلال الفترة الماضية متمنيا لجميع الزملاء الذين تم التجديد لهم التوفيق والنجاح .

[flash=http://www.hailedu.gov.sa/website/hailedu.gov.sa/all.swf]WIDTH=800 HEIGHT=800[/flash]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2133

Y
W
تقييم
3.23/10 (32 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#46413 Saudi Arabia [السايح يعين بني تميم في حركة تعيين الواسطة]
1.50/5 (2 صوت)

12-08-1432 12:30 AM

ياليتني من عرب تميم

وارقص على الطار واغني

وينك يالعمران شف بنفسك وتعلم كيف تكون الواسطة

حركة تعيين ونقل الواسطة



#46423 Saudi Arabia [كفوووو]
1.00/5 (1 صوت)

12-08-1432 03:10 AM
اذا التميمي نافع ربعه .. والله والنعم به

أزين من يحكمنا بدووووي همه تجميع الفصم عقب الطلعه


#46458 Saudi Arabia [معلم بمتوسطة تربة]
1.00/5 (1 صوت)

12-08-1432 11:24 PM
صحيح فضيحة مكتب اشراف جنوب حائل

كلهم تمايمه

وبعضهم معروف ولا كتب تميمي خايف ينكشف امره مثل

الشهيل -- اكثرهم عدد مابين مدير ووكيل
الحجيلان
المهوس
الفوزان

ووووووووو هوهوهو كلهم تمايمة بزعمهم حضر

تصدقون ما توقعت التمايمة هالكثر


بس نفسي اعرف منهو السايح اللي يقولون واسطته فتاكه حتى العمران ما يقدر يسوي مثله

وماله بصير تميمي المثل يقول من ضيع اصلح قال انا تميمي وبجمع فصم


الله يمهل ولايهمل يجيهم ما جاء ممدوح ويطيره

قادر الله على كل شيء


#46459 Saudi Arabia [معلم بمتوسطة تربة]
1.00/5 (1 صوت)

12-08-1432 11:24 PM
صحيح فضيحة مكتب اشراف جنوب حائل

كلهم تمايمه

وبعضهم معروف ولا كتب تميمي خايف ينكشف امره مثل

الشهيل -- اكثرهم عدد مابين مدير ووكيل
الحجيلان
المهوس
الفوزان

ووووووووو هوهوهو كلهم تمايمة بزعمهم حضر

تصدقون ما توقعت التمايمة هالكثر


بس نفسي اعرف منهو السايح اللي يقولون واسطته فتاكه حتى العمران ما يقدر يسوي مثله

وماله بصير تميمي المثل يقول من ضيع اصلح قال انا تميمي وبجمع فصم


الله يمهل ولايهمل يجيهم ما جاء ممدوح ويطيرهم

قادر الله على كل شيء


#46762 Saudi Arabia [البرنس]
1.00/5 (1 صوت)

18-08-1432 12:51 AM
فعلا ملاحظة قوية كلهم او اغلبهم من بني تميم

هل يعقل يحصل هذا بزمن العمران

اشك ان مدير التعليم لديه علم بذلك

ضعاف النفوس في كل مكان وقريبا يتم القضاء عليهم

نرجوا ذلك




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار