"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
في عرض ترويجي لمدة 3 أشهر.. ويُعد الأقوى في المملكة ..."الاتصالات السعودية" تخفّض اشتراك البلاك بيري إلى 49 ريالاً شهرياً


23-08-1432 02:48 PM

سبق حائل ــ صقري حمد :

وافقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على العرض الترويجي الذي تطلقه شركة الاتصالات السعودية، اليوم الأحد، على خدمة البلاك بيري، حيث يتم بموجبه تخفيض باقة بلاك بيري 79 إلى 49 ريالاً شهرياً بسعر ترويجي مؤقت لمدة 3 أشهر.

كما يمكّن العرض الجديد العميل من الحصول على باقة بلاك بيري الأسبوعية 29 بسعر ترويجي مؤقت يصل إلى 15 ريالاً أسبوعياً، حيث يشمل العرض جميع عملاء المفوتر والمسبق الدفع للمشتركين في الخدمة الحاليين والجدد.

وأشارت مصادر "سبق" إلى أن العرض القديم "79" ريالاً في الشهر، الذي أعلنت عنه الشركة الأسبوع الماضي سيعود بمجرد انتهاء "العرض"، حيث من المنتظر أن تعلن شركة الاتصالات السعودية تفاصيل العرض الجديد في بيان صحفي اليوم.

وكانت الاتصالات السعودية أعلنت الأسبوع الماضي عن تخفيض سعر الاشتراك الشهري بشكل حصري لعملائها في باقة بلاك بيري للأرقام المفوترة والمسبقة الدفع، ليصبح 79 ريالاً بدلاً من 99 ريالاً، كأقل سعر في المملكة، وبحجم بيانات متاح قدره 1000 ميجابايت، إضافة إلى استخدام غير محدود لبلاك بيري ماسنجر والبريد الإلكتروني، مضافاً إليها 5 ميجابايت عند التجوال الدولي مجاناً، في عرض دائم.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 945

Y
W
تقييم
2.34/10 (83 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#47136 Saudi Arabia [سالم11]
1.00/5 (1 صوت)

24-08-1432 01:52 PM
إلى الأمام يا شبكة الإتصالات السعودية
وإنشاء الله تقومون بالعمل على تخفيض
رسوم أجور المفوتر ورسوم الدقيقة وغيرها

فلكم جزيل الشكر

وأتمنى أنكم تكونون أحسن مشغل شبكة بالمملكة عن باقي الشبكات الموجودة حالياً


#47173 Saudi Arabia [عبد ربه]
1.00/5 (1 صوت)

25-08-1432 02:42 AM
يقول المثل (اضرب العوص بالعصا واضرب النساء بالنساء)

(وهالوقت اضرب الشركات بالشركات)



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار