"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
ردا على جاسم الحربي ..." ماجد عبدالله " أتشرف بخدمة وطني و " الحربي " حارس فاشل


ردا على جاسم  الحربي ..."  ماجد عبدالله "  أتشرف بخدمة وطني و " الحربي " حارس فاشل
09-09-1432 02:24 AM

سبق حائل ــ متعب الفرحان :

رداً على ما قاله ممرن الحراس جاسم الحربي من كلام عنصري طال النجم السعودي و الأسطورة الآسيوية ماجد عبدالله قال: الكابتن الكبير ماجد عبدالله قائلاً : أحمد الله أنني مؤمن و مسلم و عربي و سعودي تشرفت في خدمة وطني و ما قدمته قليل مقارنة بما قدمه لي الوطن , و تشرفت بكلمات لا أنساها من قادة هذا الوطن و التي تزيديني شرفاً و عزة .
و بالنسبة ما قاله الحارس السابق و الممرن الحالي جاسم الحربي من كلام عنصري مقيت فهو لا يسيء لي بل يسيء لقائله فقط , و أتذكر جاسم الحربي الحارس الرابع السابق و الذي رافقنا في أولمبياد لوس أنجليس عام 84 و كيف أن اختياره كان تكملة عدد نظرا لتكوينه الجسماني و ليس لإمكانياته الفنية , و استمر فاشلاً حتى تم إبعاده من الملاعب ليتحول للممرن حراس و بمجرد انضمامه لنادي الرياض هبط نادي الرياض للدرجة الثانية !!
و يضيف ماجد عبدالله حسب ما نشره موقع "الجماهير"قائلا : فاقد الشيء لا يعطيه .. فكيف يكون محللاً رياضياً ناجحاً و هو فاشل كروياً و لم يقدم لناديه و لا لوطنه ما يشفع له بأن يتبوأ مكانة إعلامية و كيف يحترمه الجمهور و هو دائماً ما يخالف الحقائق و نتذكر هنا مكالمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد حينما قال له بأنه لا يفقه في الرياضة شيئاً و سأله سموه ماذا قدمت لوطنك حتى تنتقد من هم أجدر و أكفأ منك ؟؟
و يضيف ماجد : جاسم الحربي مليء بالغيرة و الحقد ليس على ماجد فقط بل على كل رياضي ناجح فقد سبق أن حاول تفريغ سمومه على فهد المصيبيح و على إدارة المنتخبات و ذلك بسبب الفشل الملازم له كحارس مرمى أو ممرن حراس أو محلل رياضي أو حتى وكيل أعمال لاعبين و الذي فشل في مهمته هذي بعد أن تم إيقاف موكله الوحيد فيصل الجمعان لمدة سنتين بسبب المنشطات .


تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 3443

Y
W
تقييم
1.31/10 (96 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#48138 Saudi Arabia [حائلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1432 03:05 AM


ماعليك منه يابو عبدالله هذا شخص يبحث عن الشهرة على حسابك ...




ولكن هؤلاء هم الفاشلون يصعدون على اكتاف امثالك المميزون ...






#48141 Saudi Arabia [من الرياض]
1.50/5 (2 صوت)

09-09-1432 03:26 AM
كان بودي ان ماجد قال:

أحمد الله أنني مؤمن و مسلم و عربي وسوداني وبعدين صرت سعودي


#48147 Saudi Arabia [بدر]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1432 03:45 AM

يابو عابد يقول المثل وش على السحاب من نبح الكلاب

لايهمك هذا الامعة يابو عابد


#48152 Saudi Arabia [مدرب حراس]
1.00/5 (3 صوت)

09-09-1432 04:54 AM
بالعكس جاسم الحربي حارس عملاق ولا يش له غبار انا مره شفة ماسك حراسه عند جحر ضـــــــــــــــب صراحه متمكن


#48156 Saudi Arabia [الحسكــــــــــــــي]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1432 05:06 AM
مافيها شيئ اذا كان ماجد من جمهورية السودان الشقيقة . فليش زعل ماجد وجاب طبلوووونه!!!!!!


#48175 Saudi Arabia [الكايد]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1432 07:33 AM
لوكنت فاضي رحت الجاسم عملاق الممرنين للحراسه


#48189 Saudi Arabia [الشمال]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1432 01:09 PM
اللي والله خدم وطنة اللي اذا ثارت الهيجاء دافع عن وطنة
ماهو انت اللي تطارد لك جلد منفوخ.. اذا جاء الحرب لا سامح الله وين تصير
هل تصير في الحدود وتذود عن حياض الوطن أم تجلس مثل مرتك تشاهد التفاز .
اللهم احفظ خادم الحرمين واحفظ وطنا من شر الاشرار


#48193 Saudi Arabia [ابوسيف]
3.82/5 (5 صوت)

09-09-1432 01:31 PM
والله ابشرك إنكم ياثنين مالكم قيمه عندنا الأهم ماذا استفاد المسلمين منكم والدليل على رداءتكم وإنكم ماتستحون تصاريحكم كلها غيبه واستهزاء الواحد اذا تكلم يتكلم بشي مفيد دنيا واخره ونصيحه للاعلام لاتنشرون كلام الشوارع نسأل الله للجميع الهداية والتوفيق 0


#48205 Saudi Arabia [مشايخ اخر زمن]
1.50/5 (2 صوت)

09-09-1432 03:48 PM
هو صادق ابوعبدالله
وش عند الحربي من علوم فاشل رياضيا بكلام موثوق ومصدق
صبع من اصباع ابو سمره تسوى جاسم
من هو جاسم اول مرة اسمع انه حارس حارس ويش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كبير يبقى كبير


#48214 Saudi Arabia [ابو فهد ]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1432 06:00 PM
اللــــه يـا زمن


#48215 Saudi Arabia [غير مقتنع]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1432 06:03 PM
الف مبروووك الجنسيه يا كابين يا احسن لاعب ما فيه مثلك بالدنيا تبينا نقول كذا صح

وجاسم انت احسن محلل في العالم رضاينكم كذا يالله كل واحد يحب خشم الثاني

اصلحت بينهم وشرايكم فيني
طبعا كل الكلام بالعكس


#48220 Saudi Arabia [محمد]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1432 06:26 PM
رداً على ما قاله ممرن الحراس جاسم الحربي .

ممرن = مدرب

سبق حائل ليش ماتنزلي ردي


#48250 Saudi Arabia [الدبدوب العسول]
1.00/5 (1 صوت)

10-09-1432 03:22 AM
سبق وقلنا إن الإسلام أعطانا حرية الرأي ...........

فللحربي رأي وماجد له رأي .........


والكل حر برأيه ......


لكن حنا وش دخلنا فيهم ........ نبي مواضيع لها فائدة ... وما نقعد نحرث هالسوالف المرمسة تقل عجز بشبة ضحى!!!!!!!!!!!!


#48274 Oman [ليش زعلان يا ماجد]
1.00/5 (1 صوت)

10-09-1432 11:13 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بدون زعل يا جماعه تراه صدق جاسم الحربي ... ماجد عبد الله هو من استفاد من السعودية اكثر مما افاد !! بالرغم ماننكر انه قدم للوطن الكثير .. ولكن يبقى ماقدمه له الوطن اكثر .. حصل على الجنسية السعودية وارتفع شانه والا لو قعد على جنسيتة السابقة ولعب مع منتخب بلاده السابق ماحد درى عنه لان الاعلام والمال والمناخ الاجتماعي والرياضي افاد اللاعب كثيرا.. وهذا مايعيب ماجد بشيء .. بل من حقه ان يفتخر بانه اصبح سعودي .. انا من محبي ماجد لكن الحق يقال
ماجد عبدالله أعطي أكبر من حجمه كلاعب فما هو المجد الذي حققه مع المنتخب مقارنة مثلاً بسامي الجابر أنا أقول لكم هذاباختصار 3 بطولات خلال17سنة ركض مع المنخب أما سامي وبعجالة أقول تذكروا فقط أربع دورات كأس عالم
اما ردي على من يقول لماذا ياجاسم لم ترد على الأمير سلطان بن فهد عندما قال انت ووجهك ههههه اقول لهولا أسالكم بالله ايهم احسن وجه ههههههه انتم صاحين تبونه يرد على امير ههههه لوا رد عليه كان الآن رأسه جمجمة تحت الأرض هههههه والفاعل حي يرزق ؟؟!!
يا جماعه تراه الدكتور شخصيه اعلاميه جريئه بارزه و مفروض يكون فخر لنا ! و الي يقول بانه مجرد محلل خلني اصحح لكم هالمعلومه بانه محلل و مدرب حائز على الدكتوراه و محاضر دولي و محاضر على المحاضرين و تشهد له القنوات السعوديه و الخليجيه و لعلمكم بانه كان ضيف الشرف في الملتقى الاعلامي الرياضي الذي اقيم في سلطنه عمان و الذي ضم اكثر من 80 شخصيه اعلاميه ! و له دورات و محاضرات يشهد له الكثير بذالك و ما ننكر بانه كلما ابدى رايه في موضوع كان صائب بالفعل و هذا دليل انه عنده النظرة الثاقبه
و اخيرا للاسف الكل ينادي ب حريه التعبير عن راي و لكن عندما تطبق على الواقع تبدا العنصريه و الاحزاب و زعل و يشن الهجوم !!! هذا من احد عيوب مجتمعاتنا العربية باننا لا ندري ماذا نريد ! فقط نقلد ما يفعله الغرب


#48319 Saudi Arabia [عقــــــــــــــــاب]
1.00/5 (1 صوت)

10-09-1432 10:31 PM
كبيـــــــــرياماجد رد بمحله


#48327 Saudi Arabia [ياهلا]
1.00/5 (1 صوت)

11-09-1432 01:13 AM
رد جامد شكرا ماجدونا


#48334 Saudi Arabia [المستشار]
1.00/5 (1 صوت)

11-09-1432 02:09 AM
جاسم الحربي حط له صمغ الطلح ويسكت وماجد حط له عصيده ويسكت
وبهذه الطريقه تنتهى المشكله بسلوب راقي



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار