"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في آخر جلسة للمجلس البلدي ... هتاش : للأعضاء البسوا النقاب واستخدموا اللطمة


في آخر جلسة للمجلس البلدي ... هتاش : للأعضاء  البسوا النقاب واستخدموا اللطمة
09-09-1432 01:23 PM

سبق حائل ــ فهد الضبعان :

قال نائب رئيس المجلس البلدي بحائل هتاش الهمزاني، "طلبت توزيع "نُقب" نسائية أو "اللطمة" بالشماغ بطريقة الطوارق على أعضاء المجلس، وذلك إثر رفضهم عقد لقاء مفتوح مع المواطنين، بذريعة الخجل من مقابلة المواطنين، ومناقشتهم حول منجزات المجلس".
واضاف ان على أعضاء المجلس ارتداء "النقاب" أو استخدام "اللطمة" بالشماغ على طريقة قبائل الطوارق في صحراء شمال أفريقيا عند مقابلة المواطنين، بعد رفض 5 منهم خلال اجتماعهم أول من أمس، عقد لقاء مع المواطنين، بحجة الخجل من ضعف منجزات المجلس خلال السنوات الماضية.
وكان قد صوت على قرار رفض اللقاء 5 أعضاء، مقابل 3 هم: رئيس المجلس الدكتور محمد النافع، ونائبه هتاش الهمزاني، والعضو عدي الهمزاني، بينما تحفظ الخمسة الباقون على اللقاء، خجلا مما سيناقشه المواطنون معهم عن منجزات المجلس خلال الـ6 سنوات الماضية، بحسب ما ذكر نائب الرئيس، وكان آخر لقاء أقامه المجلس مع المواطنين قبل 4 سنوات.
وأوضح الهمزاني أن طلبه أتى بعد توتر، شهدته الجلسة، حول إصرار بقية الأعضاء بالرفض أو لأعذار أخرى واهية، من ضمنها عدم تكريم رئيس المجلس السابق وأمين أمانة المنطقة السابق عبدالعزيز العمار الذي ينوي الترشح بذريعة أنها ستدعمه في الفوز في الانتخابات المقبلة.
وأضاف الهمزاني أن اللقاء المقترح كان يهدف إلى توزيع كتيب عن منجزات المجلس، وتكريم بعض العاملين في المجلس السابقين، وعقد لقاء مع المواطنين، يوضح سلبيات وإيجابيات الدورة السابقة، من أجل تلافي الأخطاء حصلت معهم ومسبباتها.
وأبدى الهمزاني حزنه حول نتيجة التصويت، مؤكدا أن هذا القرار هو أسوأ قرار ختمت به أعمال المجلس، موضحا أن آخر لقاء مفتوح مع المواطنين كان في عام 1428، ولم تتكرر اللقاءات مع المواطنين


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 1251

Y
W
تقييم
2.32/10 (41 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#48200 Saudi Arabia [شبات حائل]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1432 02:53 PM
الظاهر تأثر بسكتم يكتم او جازله دور رقية
ان لم تستح فاصنع ماشئت

ولكم وجه تقابلوننا بعد
شوارع مطلات وحفر
اراضي ماوزع شي كل كلامكم ومشاكلكم وهم
مافيه انجازات
صدقني اخ هتاش
انك تسير نحو الظهور الاعلامي وهو من دمرك امام المجتمع الحائلي
فاصبح كل كلامك غثاء وخير من الرد عليك هو السكوت
والله عيب انك تتهم زملائك بانهم نساء وتجبرهم على لبس النقاب مشائخ خدموا حائل وأئمة جوامع تقول عنهم نساء
سعود التمامي
عبدالعزيز العتيق
عبدالعزيز المشهور
تركي الضلعان
هل هؤلاء نساء اتمنى لو انك قدمت شي للمنطقه مثل ماقدموا
صراحه كنت اتوقع منك شي لخدمة المنطقه ولكنك يبدوا انك اسم احرق نفسه في المجتمع


#48225 Saudi Arabia [البحر الميت]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1432 07:30 PM
الصراحة من الخطأ ان اعضاء المجلس يرفضون اللقاء بالجمهور لان التقصير ليس منهم
بل من جهات اخرى
واعضاء يستحون من شئ كهذا ضعفاء لا يستحقون مناصبهم


#48234 Saudi Arabia [الهمزاني]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1432 09:18 PM
عيب ياهتاش استح على وجهك



مع الأعتذار للعلأعضاء
التمامي والعتيق والمشهور والضلعان

ماتوصل لهل المواصيل





ممدوح الهمزاني


#48238 Saudi Arabia [مواطن]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1432 11:18 PM
المجلس البلدي أعلم أنه لا قيمة له نصف اعضائه معينين ولا تلبى طلباتهم ولا يساعدون وكلامهم لايسمع وليس لهم هيبة وهم ليسوا جهة تنفيذية ومحكومين بلوائح وانظمة وحالهم حال المواطن اللي يصيح بكل منتدى وبكل جريده وبكل دائرة هم يتقدمون بطلبات واقتراحات فالسؤال فقط الذي يسألون ماذا طلبتم وماذا اقترحتم رسمياً بالأوراق؟ اما مسألة ماذا انجزتم هذا هو انجازهم وهذه حدود صلا حيتهم هم صوت للمواطن ان لبي طلبهم لمستم ماعملوا وان لم يجابوا ليس عليهم شيء اماهتاش يريد يلبسهم النقابات النسائية هذه تصرفات غير مقبولة وهذا التعالي غير مقبول مع العلم ان هذا الرجل احبه لشجاعته فقط ومناطحته للمسؤول رجل قوي وصريح وأويده احياناً بقوته أمام المسئول . ولكن على صياحه وقوته لم يحصل على شيئ . وبصياحه وتصريحاته النارية وضغطه على زملائه اعتبره مخطئ اتمنى ان يكون عمله خالص لله انا اعرف الشخص من بعيد نعم يحب الفزعة ويحب ظهور صوته وكون ظنه انني انا الصح والبقية خطأ غير مقبول الأعضاء الذين معه ليس بمستوى تهوره ووساعة وجهه ولا يريدون ان يتبعونه كالخراف في كل مايقول ويهذي ومايريد وان لم ينقادوا له يريد يوزع عليهم النقابات ماذا يريد؟!!! تعامله صلف احيانا لاؤأيده على مايقوم به احيانا المس به الجهل والتعالي بسبب وساعة الوجه والجرأة التي بغير محلها.





#48262 Saudi Arabia [مجالس حائل]
1.00/5 (1 صوت)

10-09-1432 05:37 AM
وش قايد وجيهكم تقابلون المواطنين وش الأنجازات اللي أنتم سويتو مافي يديكم

لاحل ولاربط ولاسويتو شي إلا الهياط لفاضي


#48282 Saudi Arabia [مصطفى ]
1.00/5 (1 صوت)

10-09-1432 01:28 PM
الله من.............. ايه، عند أهل ...........أيه

هتاش صدق عمره لا ثقافه ولا تخطيط

المهم انه يصايح يحسبه سرحت بعارين



#48285 Saudi Arabia [اكاديمي /شمري]
1.00/5 (1 صوت)

10-09-1432 01:51 PM




الله يزيلك من هال مجلس قربت الانتخابات وبديت تهايط / يا هتاش


تذكر وانت رئيس سكرتية ها دكو وش سويت بهذلاتناء


اسئل اللــــــــــــه لك الهداية وافتح المجال لغيرك


#48290 Saudi Arabia [احمد العلياني ]
1.00/5 (1 صوت)

10-09-1432 03:46 PM
الا المقصود بهذا الكلام عبد العزيز اللي صوتنا له ولكن لم يقم بالواجب المطلوب يحب الرزه فقط بدون فايدة

انتظر ردي


#48301 Saudi Arabia [محايد]
1.00/5 (1 صوت)

10-09-1432 06:01 PM
أنصحك ياهتاش الفلس أن تقدم الإعتذار لزملائك والذين رشحوا زملائك

قبل أن تندم .......... لاتحسب الدعوة سايبة( أعذر من أنذر)


#48305 Saudi Arabia [ابو سعود]
1.00/5 (1 صوت)

10-09-1432 06:43 PM
هتاش رجل قال كلمه الحق منذوا بدايه تعيينه في المجلس ولاكن الناس لاترغب في كلمه الحق واذا كانوا مشايخ تركي الضبعان وطقته مادام غير قادرين على تحمل المسئوليه تاركين المهمه لغيرهم هتاش الهمزاني وفواز حجي الرمالي من مجلس البلد في الخطه وبس هم اللي كان لهم مطالبات و لصالح المنطقه اما البقيه اهل المصالح فياليتهم بقيوا على وضعهم الاول ولم يدخلوا المجلس البلدي دائماُ كلمه الحق مره لاترضي الجميع.


#48309 Saudi Arabia [ابو خالد ]
1.00/5 (1 صوت)

10-09-1432 08:54 PM
رحم الله امرئ عرف قدر نفسه

ما قدرت تسوي شي اتركها وكفى الله المؤمنين شر القتال

وش مجلسكم مدامكم مستحين لا تواجهون المواطنين

اتركوها واجلسوا ببيوتكم

ومرشحين انفسكم مرة ثانية ؟؟ على ايش



عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))،

قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» .

--------------------

قال اللغوي ابن منظور: «الرويبضة: هو العاجز الذي ربض عن معالي الأمور وقعد عن طلبها، والغالب أنه قيل للتافه من الناس لُِربُوضِه في بيته، وقلة انبعاثه في الأمور الجسيمة».



يبين الرسول صلى الله عليه وسلم أموراً ستصير في مستقبل الأيام وهي حاصلة في واقعنا المعاصر، منها: أن يتمكن التافه من الكلام، وكأن الأصل أن لا يتكلم إلا العاقل الحكيم،
ومما يزيد المشكلة عمقاً ومساحة أن يكون هذا وأمثاله ممن يتناول أمور الجماهير فيساهم في تضليل الرأي العام، وتوجيه العامة إلى مستوى طرحه كتافه قاعد متقاعس، أو على ضعفهم فوُسِّد أمرهم لرويبضة.

يصف الرسول صلى الله عليه وسلم الزمن الذي يصول فيه الرويبضة بالسنوات الخدّاعات، ذلك لأن الأمور تسير خلاف القاعدة، فالصادق يُكذَب والكاذب يُصدَّق، والأمين يُخَون والخائن يُؤتًمن، والصالح يُكمَّم والتافِهُ الرويبضة يُمكن.

فهل نحن الان في زمن الرويبضة ..؟؟؟ هذا حديث السنوات الخداعات .. شرحه شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله
حديث سيأتي على الناس زمان سنوات خداعات.
وروى يزيد بن هارون أنبأنا عبد الملك بن قدامة عن المقبري عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: سيأتي على الناس زمان سنوات خداعات: يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة. قيل يا رسول الله وما الرويبضة؟ قال: الرجل التافه ينطق في أمر العامة .

أيضا هذا الحديث فيه الإخبار عن أنه سيأتي على الناس زمان سنوات تفسد فيها الأخلاق، أخلاق الناس: يكذب الصادق، يخون الأمين، يؤتمن الخائن، يصدق الكاذب، هذا منطق معكوس، يصدق الكاذب ويكذب الصادق: يعني تكون الأحكام تدور مع الأهواء، وهذا كالتفسير والله أعلم لقوله في هذا الزمان: سنين أو سنوات خداعة، وصف الخداع هو وصف لأهل هذه السنين، وصف للناس كما نقول: هذا الزمان كذب، زمان كذب، وخيانة وظلم، فيضاف وصف الناس تارة إلى المكان وتارة إلى الزمان، لأن مَحال الزمان والمكان محال لأفعال الناس، محال للناس وأعمالهم وأقوالهم.

ويقول أيضا في الحديث: وتنطق الرويبضة رويبضة لفظ مصغر رابضة الرويبض، فهذا تصغير للتحقير، الرويبضة وهو الرجل الفاسق، فسر فسره في الحديث: الرجل التافه الحقير القاصر العاجز الناقص، يتكلم في أمر الأمة في أمر العامة، وهذا من فساد أحوال الزمان أن يصدر ويتدخل في الأمور في قضايا الأمة الناقصون والقاصرون والجهال والتافهون، القضايا العامة هذه من شأن ذوي الحِجَى ذوي العقول، وذوي المدارك والآراء السديدة وأهل البصائر.

فهذه من صور وأحوال فساد الزمان، وهذه الأمور مدركة ومشاهدة وحاصلة فيما مضى وفي الحاضر وفيما يأتي، وهذه الأحاديث تشبه الأحاديث التي جاء فيها ذكر القرون المفضلة وأنه بعد تلك القرون تفسد الأحوال: في التعامل، في الشهادات، في الأيمان، في باب الصدق والكذب، تكثر الخيانات والكذب، ويرتفع الوضيع الحقير، ويهان مثلا أشراف الناس والفضلاء: فضلاء الناس، كل هذه من مظاهر فساد الأحوال،





Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار