"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
في الأيام القليلة القادمة ... لوجه الله تعالى ثم لوجاهة " المليك " اولياء دم يستعدون للتنازل


في الأيام القليلة القادمة ... لوجه الله تعالى ثم  لوجاهة " المليك " اولياء دم يستعدون للتنازل
11-09-1432 04:26 PM

سبق حائل ـــ فهد الضبعان :

يستعد عدد من أولياء الدم خلال الأسابيع المقبلة من شهر رمضان المبارك لإعلان تنازلهم عن دماء أبنائهم لوجه الله سبحانه وتعالى، ثم كرامة لوجاهة خادم الحرمين الشريفين.

وشكر صاحب السمو الملكي المقدم الطيار الركن تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي ممثّل جاه والده عند كثير من الأُسَر والقبائل أبناء هذا الوطن الذين يضربون دائماً أروع صور الأمثلة في التلاحم والمحبة والود بين الحاكم والمحكوم، واستثمارهم جميع الفرص الثمينة المكانية والزمانية، التي يستثمرونها أولاً مع الله، ثم مع قيادتنا الرشيدة، ممثلة بوالدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

وأضاف الأمير تركي بن عبدالله: "إن ما نقوم به هو واجب ديني ووطني لخدمة كل مواطن، ثم بتكليف وتشريف من والدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وإنني هنا في هذا الشهر أدعو الناس إلى التصافح والتسامح، وأخص أهل الدم بأن يتعلقوا بالله، وأن يرفعوا هممهم إلى الله، وأن يعتقوا رقاب من ولاهم الله عليها؛ لعل الله يعتق رقابهم من النار".


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1451

Y
W
تقييم
2.21/10 (54 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#48376 Saudi Arabia [الشمري السجين]
1.00/5 (1 صوت)

11-09-1432 04:53 PM
ما فيه عفو لسجناء الحق العام ..ياسبق حائل كل يوم جايبين خبر عن أعاشة سجين أو تسديد ديون سجناء أو محاولت تنازل عن قتلى .... !! يا أخبار سبق حائل مالنا إلآ الله ثم أنتي تسمعين صدى كلامنا أحنا سجناء الحق العام وصار لنا سنه وماطلعنا والمشوار طويل قدامنا ياليت من فضلك وأحسانك يا أخبار سبق حائل لو بالكذب تفرحينا في أقرب عفو عاجل ترى فرحة السجين بالعفو تزرع أمل فينا وتجبر حزننا و تزحزح همنا !!فا ياليت لو بالكذب لو بالكذب


#48391 Saudi Arabia [هيثم]
1.00/5 (1 صوت)

11-09-1432 09:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأخي الضبعان ياليتك تحس في معانات السجين وتكتب للمسئوولين لعلا وعسى تكون النافذه من عندك مطله لهم بكل صراحه السجناء يعانون من مشاكل كثيره كثيره ومن أهمها وأكثرها ( الأطرابات النفسيه ) لذا أمل كل سجين بك ياأخي الضبعان اطرق لهم الأبواب كلها ودع الأصوات تآصل لكل مسئوول لعل الله يالين قلب كل مسؤول ويساق الرحمه والعفو لكل مسجون بالمملكه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار