"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
اثنان من خريجي الجامعات متعثري القياس يقدمان شكوى للملك نيابة عن 10 آلاف خريج


اثنان من خريجي الجامعات متعثري القياس يقدمان شكوى للملك نيابة عن 10 آلاف خريج
12-09-1432 11:52 PM

سبق حائل ـ متابعات:

قدم اثنان من الخريجين الجامعيين المتعثرين في اختبار القياس، وهما عبدالعزيز التميمي ومسفر المطيري، لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ظهر اليوم في جدة شكوى بالنيابة عن أكثر من 10 آلاف خريج جامعي تعثروا في اختبار القياس، مشيرين فيها إلى أن اختبار القياس وقف حجر عثرة في طريقهم، وحرمهم من التعيين في الوظائف التعليمية منذ أكثر من سبع وثماني سنوات.
وأوضح الخريجان لخادم الحرمين الشريفين أن هنالك خريجين من الجامعات ينتظرون التعيين منذ عشر سنوات، وما زالوا عاطلين عن العمل بسبب تعثرهم في اختبار القياس. ونقل التميمي والمطيري عن خادم الحرمين الشريفين وعده بالخير وقال لهما: "أبشروا يا عيالي بتتوظفون إن شاء الله".


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1004

Y
W
تقييم
2.83/10 (34 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#48442 Saudi Arabia [الدبدوب العسول]
1.50/5 (2 صوت)

13-09-1432 02:06 AM
هذا أبو متعب الله يخليه لنايا رب ويمد بعمره .




ماهو فلان وفلنتان؟؟؟؟؟؟؟؟


#48444 Saudi Arabia [ مناور]
1.00/5 (1 صوت)

13-09-1432 03:02 AM
الله يجزااااااهم خيررررررر يارب

ياجماعه هالاختبار ظالم وغير عادل ويعتمد على الحظ وعلى التوفيق



#48599 Saudi Arabia [الغفيلي]
1.00/5 (1 صوت)

14-09-1432 08:38 PM
بلاد العجااااائب فرض اختباراات على شبابهاااا بينمااا الاجااانب لا اختبارات ولاحتى سؤال عن شهادات تؤهلهم للحصول على الوظائف ولاحتي سؤال عن شهادات حسن سيره وسلوك
الا بدون اقااامه نظاااميه بعد !!!
يعنى مخااالفين لنظام الاقااامه ههههههه
والله انطبق المثل اللي يقول((اسد عليا وفي الحروب نعااامة )))

وقايمين هالاجانب بواجباتهم على اكمل وجه:
1النصب والاحتيال والسلب
2الشعوذه الخطف والقتل
3صناعه الخمور وترويج المخدرات
4امتهان الرذيله مع الشغلات العاربات
5التزويرتمريرالمكالمات
6سرقه الحديد وكيابل الكهرب الاحتطاب الجائر
المهم عندهم الثرااء السريع وبس

والاخواان شاطرين بس لوضع الحواجز والمطبات والعوائق ابناء البلد لفتح الابوااب اما الاجانب واستقبالهام بالورود



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار