"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
تستعد لختام دوري أبطال القدم ... "تنمية خطة حائل" تطلق مشروعا لسقيا زمزم في المساجد .. وتختتم مهرجانها النسائي بحضور 1000 سيدة


تستعد لختام دوري أبطال القدم ... "تنمية خطة حائل" تطلق مشروعا لسقيا زمزم في المساجد .. وتختتم مهرجانها النسائي بحضور 1000 سيدة
15-09-1432 01:15 PM

سبق حائل ــ عايد الجنوبي :

أطلقت لجنة التنمية الاجتماعية في مدينة الخطة – شمال حائل – مشروع سقيا المياه للمساجد واستهدفت صلاتي التراويح والقيام خلال الشهر الفضيل ، وخصصت جزء من الثلاجات لمياه زمزم.
وقال مشعل بن نومان الشقاق المدير التنفيذي للجنة إنه تم تأمين ثلاجات وبرادات مياه للمساجد المستهدفة في خطوة تقدمها اللجنة للمصلين وبين ان اللجنة فتحت باب المساهمة من قبل فاعلي الخير للمساهمة في المشروع الذي نفذ في 5 مساجد في مرحلته الأولى ، مبينا بان درجات الحرارة التي تشهدها المنطقة شجعت على إطلاق المشروع وان المرحلة الأولى ضمت جميع مساجد مدينة الخطة ومسجد قرية الطوال ، وان المشروع سوف يصل في المرحلة القادمة جميع مساجد القرى والهجر المجاورة ، وبين الشقاق بان اللجنة سوف تطلق حملة تهتم بنظافة المساجد وسوف يشارك بها الكثير من الشباب المتطوع ، الذي يتابع حاليا مشاريع السقيا.
ومن جانب آخر اختتمت اللجنة أمس مهرجانها النسائي بحضور أكثر من الف من السيدات والأطفال والذي استمر لأكثر من شهر واستهدف استثمار أوقات الشابات والسيدات من خلال عدة مناشط منها : دورات في تحفيظ القرآن الكريم، دورة حفظ الأربعين النووية، دورات في الماكياج والأزياء، دورات في الحاسب الآلي، دورات إسعافية ومنزلية، دورات للتطوير الذاتي التي تهتم بفن إدارة الوقت، الإيتيكيت، التعامل مع الآخرين، تربية الأبناء، ودورات في تعليم اللغة الإنجليزية، والرسم مثل الرسم على الزيت والماء والرمل والقماش والرصاص.
وبين الشقاق إن اللجنة تستعد خلال نهاية الأسبوع إلى ختام دوري أبطال كرة القدم والذي انطلق قبل نحو أسبوعين وشارك بالبطولة أكثر من 200 لاعب من فئات الناشئين والشباب.
وثمن الشقاق دور الشاب والشابات المتطوعون في تنفيذ المشاريع الخيرية والرياضية والمهرجانات ، مبينا بأنهم هم روح العمل التعاوني التطوعي في المنطقة وإنهم أساس النجاح.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 726

Y
W
تقييم
4.66/10 (70 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#48685 Saudi Arabia [>>>>>>]
1.00/5 (1 صوت)

15-09-1432 11:26 PM
..

..

جهود ملحوظة مباركة من قبل لجنة التنمية الإجتماعية

بارك الله فيهم وجزاهم خير الجزاء


#48697 Saudi Arabia [فهد سعد الرشيدان - الخطة ]
1.00/5 (1 صوت)

16-09-1432 04:04 AM
الله يعطيكم الف عافية


#48704 Saudi Arabia [منتظر]
1.00/5 (1 صوت)

16-09-1432 07:56 AM
الله يرحم الي أسس الخطة ويجعله في جنات النعيم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار