"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
خالد السيف يعزي الدكتور . اسعد جوهر في وفاة والدته


خالد السيف يعزي الدكتور . اسعد جوهر في وفاة والدته
24-09-1432 01:17 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

قدم سعادة الاستاذ . خالد بن على السيف " رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بحائل

تعازية ومواساته للدكتور . اسعد جوهر " استاذ الاقتصاد بجامعة الملك عبدالعزيز " والاقتصادي المعروف في وفاة والدته التي انتقلت الى رحمة الله تعالى .
كما أعرب الاستاذ خالد السيف عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة بوفاة الدكتور اسعد جوهر وسأل العلي القدير وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وغفرانه ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم أسرته الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء ويجنبهم الله من كل مكروه


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 842

Y
W
تقييم
2.58/10 (111 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#49234 Saudi Arabia [ابو هشام]
1.50/5 (2 صوت)

24-09-1432 03:06 PM
ما تلاحظي يا سبق إن الخبر ماله داعي

تقبلوا نقدي

الله يغفر لها ولجميع موتى المسلمين


#49239 Saudi Arabia [عبدالعزيز ]
1.00/5 (1 صوت)

24-09-1432 04:53 PM
مع كامل احترامي وتقديري خبر لايستحق النشر
شخص يعزي شخص اخر ماعلاقتنا بذلك


الله يرحم امواتنا واموات المسلمين


#49264 Saudi Arabia [البررررررررري]
1.00/5 (1 صوت)

24-09-1432 11:53 PM
هل هذا خبر يستحق النشر ياسبق حائل ؟ ارفعو من مستواكم شوي يا عالم


#49387 Saudi Arabia [حائلي غيور]
1.00/5 (1 صوت)

26-09-1432 12:54 AM
احسن الله عزاء الدكتور . اسعد جوهر في وفاة والدته رحمها الله
والشكر الجزيل الى بان حائل البار الاستاذ . خالد السيف , دائما حاضر بأسم حائل
ايها الاخوة .
الاستاذ . خالد السيف - حفظه الله - هو رئيس الغرفة التجارية , ورئيس لجمعية المعاقين بحائل وعضو مجلس جمعية الايتام بحائل
لماذا لايستحق ان ينشر له اخبار , الاعضاء في المدن الاخرى مجرد يتحرك عودته من سفر سياحي جميع الصحف تنشر الخبر , وهو عضو فقط
يكفي الاستاذ خالد , ان جميع اجتماعات جميعة الايتام , والعاقين , تقعد في الغرفة التجارية فهو شخص فتح قلبه قبل الغرفة التجارية للجميع , يكفي ان ادارة مصنع الاسمنت كان طيلة الفترة الماضية مقرها الغرفة التجارية حتى اسس لهم مقر جديد
يكفي الاستاذ خالد , انه جعل الشيخ صالح كامل رئيس مجلس الغرفة السعودية ان يحضر لحائل ويترع بأكثر من مليون ريال لصالح الجمعيةالزراعية تم صرف منها بدعم الشعير
يكفي الاستاذ خالد , انه دعم برنامج " لتطن رجل الامن الاول بحائل " الذي نظم من قبل الاخوة في الدوريات الامنية بحائل ممثلة بالرائد فهد المديهيش
يكفي الاستاذ خالد انه اقنع المحامي الدكتور ماجد قاروب رئيس المحامين السعوديين بأن الاجتماع القادم للمحامين السعوديين يكون في حائل
يكفي الاستاذ خالد , انه تقلد منصب نائب رئيس مجلس الغرف السعودية لمدة ثلاث سنوات
وغيرها الكثير والكثير من الذي يحصل من حائل تحت مظلة الغرفة التجارية لاجل ان لاتحلام حائل من الإحتفالات والمؤتمرات
الا يستحق
اشكر جميع المنتديات والصحف الالكترونية واقول ومازالتم مقصرين في نشر اخبار الاستاذ خالد السيف وغيره الكثيرين من ابناء المنطقة الاوفياء لكن صدق المثل اللي يقول " مزمار الحي لايطرب "

شكرا سبق حائل شكرا الاستاذ فرحان المسمار وجميع منسوبي صحيفة سبق حائل



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار