"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الامير محمد بن نايف ينتصر للرسول صلوات ربي علية


الامير محمد بن نايف ينتصر للرسول صلوات ربي علية
29-09-1432 05:05 AM

سبق حائل ـ فهد الضبعان :

صرح الدكتور خالد بن عبد الرحمن الشايع الأمين العام المساعد للهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته، بأن الله سبحانه وبحمده ثم بتدخل مباشر من الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيزأعان على كف أذى أحد السفهاء إثر ادعائه للنبوة وسبه للرسول صلى الله عليه وسلم، عبر مشاركته بمداخلات هاتفية وكتابة منشورات حول دعواه الباطلة, فيما تبين بعد إيقافه والتحقق من حاله أن لديه ملفاً في "الصحة النفسية" واتخذت الإجراءات بشأنه.
.


وقال الشايع إن هذا الشخص كان قد شارك بمداخلة هاتفية عبر قناة فضائية في إحدى ليالي رمضان الحالي, مدعياً النبوة، ومتهجماً على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بعبارات ممقوتة، إضافة إلى منشورات كان يكتبها حول دعواه الباطلة, وأوضح أنه تم في البداية الاتصال به ووعظه وتذكيره بالله وبشناعة دعواه، وأنها كفر بإجماع المسلمين.

وأضاف: "تبين أن الشخص مكابر ومعاند، إضافة إلى لوثة فكرية حملته على هذا الباطل؛ وتم الرفع لسمو الأمير محمد بن نايف عبد العزيز الذي أكد بشاعة دعوى الرجل وعظيم جرمه، وأصدر توجيهاً عاجلاً بتوقيف الشخص والتحقق من وضعه، حماية لجناب النبوة ودفاعاً عن النبي صلى الله عليه وسلم، وقد تم ذلك خلال بضع ساعات منذ بلوغ الخبر لسمو الأمير لاهتمامه البالغ واستنكاره".

وأوضح الشايع أنه تم التحقق من حال الشخص من قبل الجهات المعنية، وتبين أن لديه ملفاً في الصحة النفسية، واتخذت الإجراءات بشأنه.

ودعا الدكتور الشايع الله سبحانه أن يجزي الأمير محمد بن نايف خير الجزاء، لغيرته على جناب المصطفى عليه الصلاة والسلام من أن يمسه أحد بأي تنقصٍ كائناً من كان، حيث وفقه الله لكف أذى الشخص المشار إليه، عن النبي صلى الله عليه وسلم خلال وقت وجيز.

وقال الدكتور الشايع: إن هذا ليس بمستغرب من سمو الأمير محمد، بل هو المأمول منه، وله به الشرف الكبير لما فيه من حماية الدين، إضافة إلى ما وفقه الله إليه من رعاية الضروريات الأخرى للناس في أرواحهم وأعراضهم وعقولهم وأموالهم.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1331

Y
W
تقييم
1.30/10 (65 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#49655 Saudi Arabia [Khaled alojaimi]
1.00/5 (1 صوت)

29-09-1432 06:49 AM
ليس بغريب على سمو سيدي محاربة الأفكار الضاله او من يحاول تدنيس او التهجم على الصحابه او التابعين . اطال الله في عمره وجعله نصرا للاسلام والمسلمين


#49793 Saudi Arabia [ابوسالم ]
1.00/5 (1 صوت)

03-10-1432 07:18 AM
شكلوه مرريض ولا ممذرح اللي يدعي النبوه
الظاهر من علامات الساعه معنى الحديث ان بوه ناس يدعون النبوه
اللهم صلي على محمد وعلى الي محمد كما صليت على ابراهيم وعلى الي ابراهيم انك حميد مجيد
وكل سنه وانتم طيبين وكل عام وانت بخير يااا يوسف الزهير



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار