"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
«حائل»: تعيين مراقبين لمتابعة الحملات الانتخابية!


«حائل»: تعيين مراقبين لمتابعة الحملات الانتخابية!
14-10-1432 12:30 PM

سبق حائل :

بدأت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقة حائل في تعيين مراقبين للحملات الانتخابية لمتابعة سيرها، والتي سينفذها المرشحون خلال الفترة المخصصة لتلك الحملات بحسب الزميلة الحياة.

وينتظر 369 مرشحاً للانتخابات البلدية الحالية في منطقة حائل منهم 63 مرشحاً من مدينة حائل و306 آخرون من المراكز والمحافظات، إعلان القوائم النهائية للمرشحين التي سيعلن عنها في الـ19 من الجاري لبدء حملاتهم الانتخابية التي ستكون لمدة 10 أيام. واتجه عدد كبير من المرشحين في المنطقة إلى التحضيرات المبدئية لحملاتهم الانتخابية بعد حصولهم على تصاريح من اللجنة المحلية للانتخابات البلدية لإطلاقها في الوقت المحدد، وسط تأكيدات من اللجنة المحلية بأهمية الالتزام بضوابط الحملات التي حددتها اللائحة الخاصة بالانتخابات البلدية.

وكانت اللائحة العامة للانتخابات البلدية حظرت على المرشحين استخدام القنوات الفضائية أو الإذاعية لترويج حملاتهم الانتخابية، واستخدام رسائل الجوال النصية أو تعليق اللوحات الدعائية في المواقع العشوائية، أو استخدام المواقع الرسمية للحملات الانتخابية، والتأثير على البيئة والطابع الجمالي للمدن والقرى، وسمحت في الوقت ذاته للمرشحين بوسائل إعلانية متاحة كالإعلان في الصحف واللوحات الرسمية في الشوارع والمواقع الإلكترونية.

وأوضح رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقة حائل المهندس عبدالعزيز الطوب، أن عدد الناخبين الذين يحق لهم الترشيح بلغ 32068 ناخباً منهم 2526 داخل مدينة حائل و29542 خارج مدينة حائل.

من جانبها، أطلقت صحف إلكترونية في منطقة حائل استعداداتها باكراً للمشاركة في إدارة وتنفيذ ومتابعة الحملات الانتخابية للمرشحين في الانتخابات البلدية في دورتها الثانية، التي تنطلق في الـ 20 من الشهر الجاري، وحددت تلك الصحف، التي يبلغ عددها 15 صحيفة قائمة بأسعار الخدمات الإعلانية التي ستقدمها للمرشحين، سواءً من خلال تثبيت مواضيع رئيسية تحمل في طياتها السيرة الذاتية لكل مرشح وبرنامجه الانتخابي وفعاليات حملته الانتخابية، أو من خلال المساحات الإعلانية طوال فترة الحملات التي تستمر من تاريخ 10 – 20 من الشهر الجاري.

واختلفت أسعار الإعلانات بين المواقع الإلكترونية في المناطق، فيما لم تقل أسعار الإعلانات وتثبيت المواضيع عن 300 ريالاً كحد أدنى.





تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 653

Y
W
تقييم
2.09/10 (51 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار