"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
" حرب الصحافة السعودية الإماراتية" صحيفة الجزيرة تهاجم الامارات اليوم


" حرب الصحافة السعودية الإماراتية" صحيفة الجزيرة تهاجم الامارات اليوم
20-10-1432 10:41 AM

سبق حائل ـ متابعات :

هاجمت صحيفة الجزيرة السعودية "اليوم الأحد" زميلتها "الإمارات اليوم " عبر مقال كتبه "أحمد العجلان" تحت عنوان "الصحافة الصفراء تخفق في الإمارات" وذلك بعد قيام صحيفة "الإمارات اليوم " أمس الأول بوضع عنوان وصف من الكثير بأنه يسيئ ويسخر من اللاعب السعودي الدولي ياسر.
و في بداية المقال قال الكاتب:وضعت صحيفة إماراتية يفترض بأنها تراعي أساسيات المهنة وتكون منبرا للثقافة والإنسانية وعنوانا مسيئا في حق النجم السعودي ياسر القحطاني مارست من خلاله تلك الصحيفة التي يقود قسمها الرياضي شخص (أجنبي) أحقادها على الكرة السعودية عبر اللهمز واللمز على النجم الكبير ياسر القحطاني الذي أضاف تواجده في الدوري الإماراتي الكثير من المتابعة لهذا الدوري الذي كان في غياهب النسيان..
وأضاف الكاتب قائلا: إن الكتاب من عنوانه، وعندما يكون رئيس القسم الرياضي في صحيفة يفترض بأنها تكون (محترمة) عبارة عن (مهرج) فلا يجب أن ننتظر من ذلك الشخص أي مردود أو (مانشيت) عليه الكلام وعلينا ألا نسجل (الشرهة) على تلك الأشكال التي ابتلي بها الوسط الرياضي الخليجي فهم (مرتزقة) لا يمارسون البحث عن لقمة العيش بالطريقة الصحيحة بل يبحثون عنها من أقصر الطرق ضاربين بالأدبيات والأخلاق عرض الحائط.. ولأن ياسر يلعب في نادي العين فيفترض من إدارة النادي الإماراتي الموقرة أن تسجل موقفا على تلك الصحيفة ورئيس قسمها الرياضي، وأن تطالب بمحاكمة كل الأطراف التي وضعت عنوانا القصد منه الإساءة لياسر القحطاني اللاعب السعودي.. فنحن كصحافة سعودية نرفض أن تتم الإساءة بهذا الشكل للاعب شرف بلاده بحصوله على أفضل لاعب آسيوي عام 2007م وسجل العديد من الأهداف الحاسمة خلال مسيرته مع الأخضر السعودي ووصل مع بلاده للمونديال وسجل فيه.. ما حصل في الإمارات يجب ألا يؤثر على معنويات النجم الكبير ياسر فهو إضافة حقيقية للدوري الإماراتي ونادي العين وسيحقق الكثير هذا الموسم إذا ترك تلك التفاهات خلف ظهره ليعطي في الملعب ويرد على الحاقدين عبر المستطيل الأخضر.. أخيرا هذا السقوط ليس الأول ولكن التاريخ سيحفظ لهم سقطاتهم وسيبقى سجلهم ملوثا بما دنسته أيديهم.



تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1773

Y
W
تقييم
3.60/10 (85 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#50911 Saudi Arabia [الاطخم المزيون]
1.50/5 (2 صوت)

20-10-1432 11:58 AM
صحيح اني نصراوي
بس الديرة وعيالها خط احمر يجب ان لا يتجازه احد


#50936 Saudi Arabia [الضويلــــــــــــــــــي]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1432 04:48 PM
عن جميع الردود يكفي رد ياسر القحطاني عليهم عندما قال الوقت الذي اربط به حذائي اثمن من الوقت الذي ارد عليه به



((((( ابو صالح )))))


#50937 Indonesia [سميراء حبي]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1432 05:33 PM
الحين ايش دخل الاصفر بالموضوع يالعجلان انت كاتب حقووود وكتاباتك عنصريه للهلال وانت واشكالك سبب التعصب

والامارات ماهم تاركينك تتكلم سوف يردون عليك واستعد للرد الجامد


#50981 Saudi Arabia [العود]
1.00/5 (1 صوت)

21-10-1432 09:19 AM
ياشباب انا هلالي بس الحق ينقال
يووووم ابن الكلب الذي يرسم عن الرسول ويستهزي به وينكم
وينك يا الجزيره وينكم يا شباب مسببين رجه عشان ياسر وصفوة الخلق
تاركينه ينسب
بعدين الله واكبر الحين قمتم تدفعون عن ياسر وينكم ايام الدوري السعودي
او على قولت المثل ما يزيد حب ولدك يما يبعد

خلاص قفلو على الموضوع كل شوي ياسر وياسر
بعدين اذ تبون تسون دفاع دافعو عن شفيعكم يوم القيامه


#51003 Saudi Arabia [جوجو]
1.00/5 (1 صوت)

21-10-1432 02:19 PM
حسبي الله ونعم الوكيل اصلا ياالجماهير السعوديه انتم السبب وانتم اللي قلتو هالكلام عن ياسر والحين جايين تدافعون بس تحبون اثاره الفتنه ليه حرام هذي اعراض ناس ماتخافون من الله بس الله يمهل ولا يهمل كل من قال هالكلمه يبي يجي يوم ويشوف عقوبته باالدنيا والاخرة


#51052 Saudi Arabia [محمد المسمار]
1.00/5 (1 صوت)

22-10-1432 02:10 AM
استغرب حقيقة أن يقوم مختل إعلامي بنصيحة الناس!!

أتساءل فقط .. لماذا لم يدافع هذا الشخص عن الرسول صلى الله عليه وسلم, ثم إن هذا الشخص سبق له وأن أساء للكثير من نجوم المنتخب السعودي فلماذا يخرج الآن يدافع عن أحدهم؟

ولماذا لم يدافع هذا الشخص عن ماجد عبد الله عندما أساء له الحربي إن كان يؤمن بالأخلاق؟ ولكن الجواب جاء سريعا وذلك من خلال مقاله الأحمق الذي أساء فيه لكل أهل الإمارات ورياضتهم وهذا يدل على سفه واضح وظاهر في هذا الشخص.

ثم تحدث بلهجة عنصرية واضحة جدا فيه وهو يكتب الصحفي الأجنبي أتبعها باتهام بعض الإعلاميين الإماراتيين بالمرتزقة وأنهاها بأن دوري الإمارات لا يساوي شيئا بلا ياسر, ثم يعود ويتحدث عن الأدب!!

المصيبة أنه ينتقد المدرج الإماراتي والصحف الإماراتية على الثقافة التي صدرها لهم المدرج السعودي, فيكون رد الإماراتيين (لم نحضر شيئا من عندنا .. هذا ولدكم وهذه أهازيكم)

كان من الأولى بهذا الصحفي أن يساند ياسر من خلال مطالبته بالرد في الملعب وإثبات الوجود, وأن يطالب بمعاقبة الجريدة فقط دون الذهاب إلى الدوري الإماراتي والشعب الإماراتي.

هؤلاء هم سبب تخلف الجمهور وهم سبب التعصب وهم سبب المصائب, فاحذروهم لتنعموا برياضة بلا تعصب.



محمد المسمار



.



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار