{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}نداء لمعالي مدير الجامعة ...طالبات الجامعة " بصوت واحد " الشمس أحرقتنا والماء لايوجد بعد الساعة 12 ظهرا - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
نداء لمعالي مدير الجامعة ...طالبات الجامعة " بصوت واحد " الشمس أحرقتنا والماء لايوجد بعد الساعة 12 ظهرا


نداء لمعالي مدير الجامعة ...طالبات الجامعة " بصوت واحد "  الشمس أحرقتنا والماء لايوجد بعد الساعة 12 ظهرا
24-10-1432 12:41 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

وصل إلى سبق الجميع " سبق حائل " عدة رسائل يطلبن من خلالها النظر بعين الرحمة والشفقة من المسؤولين والمسؤولات بالجامعة وخاصة مديرها الفاضل معالي الدكتور خليل البراهيم للوضع الغير جيد داخل حرم الجامعة وبعد جمع جميع الكليات بمبنى الجامعة طريق بقعاء شمال الدائري الشمالي حيث أنه لايوجد مظلات لتقيهن لهيب الشمس الحارقة وأيضا الوضع المتردي في البوفيه من قلة طاولات وكراسي وكذلك إغلاقها بعدالساعة 12 مباشرة وهذا يحرمهن شرب الماء البارد من بعد هذا الوقت وحتى الساعة الثالثة ظهرا .

اليكم بعض الصور لهذه المعاناة ......

هاذي نشوف ساحات طويله عريضه بدون مضلات

image

image

[Dim_Security NOT IMG="http://sub5.rofof.com/img3/09ezyma21.png "]

image

وهذا يسمونه مشتل مع انه كم شجره ويبوننا نجلس فيه وهو مافوقه مضلات يعني تحت الشمس

image

وهاذي الكافتيريا فيها 20 طاوله يعني مفكرين ان عشرين طالوله بتكفي ثمان الاف طالبه

image

وفيه مضلات تنعد على الاصابع مثل هاذي الصوره فيها عشر مضلات بس

image

وهنا فيه اربع مضلات

image

وبالصور هذه تحت الشمس اكثر من ثلاثين كرسي وتحت المضلات اربع كراسي

image

وهنا الاسياب اللي امام القاعات مستحيل يقدر يوقف فيها احد ضيقه وحر مافيها حتى تهوية

image



تعليقات 41 | إهداء 0 | زيارات 9452

Y
W
تقييم
7.80/10 (171 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#51220 Saudi Arabia [الليل]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-1432 02:49 AM
ماشاء الله
بالله هذي الجامعة بحائل
والله شغل مرتب ويشكر القائمين عليها وعلى راسهم الدكتور الابراهيم
بيض الله وجهك
مباني ولا اروع
وبنفسه محترم وراقي
والدراسه اصلا بالشتاء

اهم شي يجب على الطالبات عدم تكسيرها وكذلك للدراسه والاجتهاد


#51228 Saudi Arabia [جامعيه...]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-1432 07:09 AM
والله صدق حر وشمس ومباني ضيقه مررررررررررررره
من دخلت الادبيه وانا انقلبت سودااااااااااااااااااااااااااء ونحفت بدرجه غير طبيعيه ياليييييييييييييييت يستعجلون بوضع المظلات


#51234 Saudi Arabia [يمدن إيه ويمدن لآ !]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-1432 09:46 AM
اي وقسسم بالله حالتنا حاله بهالجآمعه..

يااارب يتحركون ويهيئون لنا البيئه المنآسسبة..

مششششكووور وجزززاك ربي ألف خييييررر...



#51241 Saudi Arabia [السنجارى]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-1432 12:30 PM
مدارس المملكه كلهااا تعاانى من هذه المشكله وهى عايديه
ونتبرع للصوماااال وحالنا كل يوم من جرف لدحديره!!!!!!!!!؟؟


#51245 Saudi Arabia [طيف ..]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-1432 02:13 PM


أشكر صحيفة سبق بنشر معاناتنا . لكن ماخفي أعظم

واتمنى الفتـات المسؤؤلين لمشكلتنا ، وتوفير ميزانيه خاصه للجامعه سواء للمظلات

أو توسيع الكافتريا .. أو استغلال المساحات الواسعه مثل " المللعب " يكون صاله

مكيفه مع وجود طاولات وكراسي

كذلك نريد صناديق قابله للقفل " لكتبنا واغراضنا والعبايات "

ايضاً نطالب بفتح باب الجامعه من الساعه 10 للخروج

لأننا نظام جامعي .. ونظام ساعات ، ماذا نفعل ننتظر الى الساعه 12 للخروج ولا يوجد

أماكن نجلس فيها غير لهيب الشمس الحـارق بالصيف ، والبـرد والمطر بـ الشتاء .

هذه حقيقه وانا لا ابـالغ.


نحن بناتكم وبنات حائل .. التفتو لنا واسمعوا اصواتنا.


والسلاام


#51249 Saudi Arabia [طالبه]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-1432 02:47 PM
هذا غير الزحمه اللي تصير عند الخروج
الحين ابي افهم ليش البوابه ماتكون فاتحه للخروج بأي وقت ؟
مايفتح الا


#51251 Saudi Arabia [eng.M K]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-1432 03:33 PM
أي والله ليتهم يشوفون لنا حل بالمويا
والشمس إلي فوق روسنا

مَ قصرت يعطيك ألف عافيه


#51252 Saudi Arabia [الاطخم المزيون]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-1432 03:39 PM
والله حرام
هذولي بشر ترا ماعندهم عازل للحراره
اخواتي الطالبات كنت احسب عندنا مصيبة بكليتنا الهندسة للعيال يوم شفت الكافيتريا اختفت وصرنا نفطر بمنبنى التربية طلعت مصيبتكم اكبر وادهى وامر


#51258 Saudi Arabia [طالبه طفشتها الكليه]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-1432 06:05 PM
إنت ياللي تقول ماشاءالله على هالجامعة ,,أقولك للأسف الجامعه هذي مجرد مظهر خارجي .. بس أطلب منك طلب واحد...داوم بكليتنا أسبوع وعش كل الي نعيشه صدقني ماراح تتحمل من أول يوم ..القاعات صغيرة وماتكفي أعداد الطالبات ..الكافتيريا ماتكفي جميع الطالبات_خصوصآ وإن كل كليات حايل انتقلوا عندنا_والأكل مايستاهل الأسعار الي هم حاطينها لنا والماء يقضي بسرعه والعاملات ماينظفن بإخلاص والشمس تصهرنا من الحرارة ودايم يصفّون مع الدكتورات وحنا حاطيننا صفر على الشمال..لكن خلوهن ينفعونكم تروهن دايم يسبن الجامعة ويقولون مو مهيئه للدراسه لأن مافيه كروكي يوضح كل شيء وبالتفصيل والسبورات إذا كتبنا عليهن ماتنمسح الكتابه والأمّر من كذا غير إن جامعتنا الموقرهـ ماتتعامل إلا بالواسطه
ودراستنا بالصيف والشتاء مو بس بالشتاء ..يقول المثل((الي يدهـ بالنار مو مثل الي يدهـ بالماء))
ياللي تكتب باسم((الليل))أظن إنك أحد الموظفين الي جالسين تحت المكيفات ويجيك أحلى وأشهى فطور ..وماعشت معناتنا
لكن حسبي الله ونعم الوكيل

أتمنى تدخل على منتدى أكاديمية حايل وتشوف معاناتنا...


#51263 Saudi Arabia [غنج.]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-1432 08:46 PM
الله يعيننا ويصبرنا
متحملين كل شئ وسااكتين هذا غير اسلوب الدكاترة والادارة والشؤؤون اللى احيانا لما تتكلم معهم احس ماكنهم يكلمون بشــر من الكبر.

ولكن ماقول اللى الله فووق ويشوف
وكل شئ بيجي بيوم الحساب.


#51264 Saudi Arabia [الـــــــــجازي]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-1432 08:58 PM
سبق حائل نشكركم على نشر الموضوع

بسس جدددددددددددددددد تعبنا خلااااااص خلاااص ذبحنا الحرررر والعطش

والله مانقدر نشتري شي نسد فيه جوعنا من الزززززززززحمه


وحتى لو لو قدرنا واشترينا ماء دقايق الا هو حااااااااااار من الشمس مابنشرب

تكفون شوفوا لنا ححححححل حنا >>> بناتككككككككككككككككم >>>.


#51266 Saudi Arabia [من صحراء و مجاعه جامعه حائل ]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-1432 09:24 PM
ليتهم يهتمون بالمضمون كثر مايهتمون بالتفاهات الخارجيه

بدل ماتهتمون بلبس الطالبه هو ابيض واسود ولا ملون ياخي اهتمو بمخهآ اللي صقعته الشمس .. تقولون بالصحراء مو بجامعه لا ماء ولا ظل ولا عيشه زي الناس

انا من قريه امشي 5 الفجر ينقزني بوري الباص واركض لا فطور ولا شي اطلع منها 3 العصر وطول يومي على فطيره لوزين كاكاو وعصير ربيع برتقال حار بعد


#51267 Saudi Arabia [من بنات جامعه حائل]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-1432 10:12 PM
صراحه هنا ماوضحتوا معاناتنا

احنا ياطالبات الهندسه ونظم المعلومات مالنا الا اسبوعين من انتقلنا في هذه المباني

صراحه نداوم يوم ونغيب ايام كله عشاننا مانبي الشمس

واذا جا الشتاء نموت من البرد وربي برد يخرع

تعبنا من الشماس ياناس ارحمونا

وغير كذا العاملات ماعندهن امانه بشغلهن الساحه كلها اوراق ومناديل ومافيه تنظيف ابدا

وموظفات الامن يطردوننا من المباني وهن جالسات بوسط الغرف وتحت المكيفات

والباب مايفتح الا الساعه 12 ونص .. وممنوع البنت تطلع حتى لو كان معها ورقه سماح

بالخروج





وربي تعبنا وحنا بس لنا اسبوعين كيف لو جلسنا سنين وسنين احنا مو جالسين فيها شهر ولا شهرين

راح نجلس فيها سنين .. متى تلتفتون لنا ياعالم ؟؟؟


#51271 Saudi Arabia [Nothing]
0.00/5 (0 صوت)

25-10-1432 12:51 AM
ااايه من جد الوووضع مره مره مزززري ،،،،
والي يرفع الضغط ان مبنى الي فيه مكاتب الموظفات


#51277 Saudi Arabia [جامعية]
0.00/5 (0 صوت)

25-10-1432 02:52 AM
ودي أقابل الشخص اللي إقترح يجمعنا بهالمبنى ، أمنية حياتي
ياعميدنا الموقر ، حنا بذمتك ومسؤول عنا أمام الله تعالى ، نبي مظلات ونبي كفتيريا مثل العالم ، ذبحنا الحر تيبست عروقنا أنا من كلية الهندسة داومت يوم واحد وعجزت أكمل ، إنصدمت والله العظيم من الحر والزحمة والفوضى ، ونبي الباب يفتح الساعة
10 أو 11 بالكثير حوالي 15 ألف طالبة يتجمعون عند الباب الساعة 12 إختناق مروري فكروا من الناحية هاذي إذا مافكرتوا بمصلحتنا
الله يذكر شرق المجمع بالخير ، والله إننا بنعيييييم بس حسبي الله ونعم الوكيل على اللي إقترح يجمعنا بهالمحرقة


#51324 Saudi Arabia [ كرهت الجامعه من نقلو الهندسه للادبيه ]
0.00/5 (0 صوت)

25-10-1432 04:32 PM
كرهت نفسي من نقلونااا للادبيه احنااااا جامعه ينقلونا للادبيه ليش ؟؟

لا ولا مظلات زي الناااس ولا كفترياااااات اوربا يحطون مظلات للمطرر وهنا لا مطر ولا شمس ؟؟

والمصيبه الاعظم يفتح الباب الساعه 12 ونص ليش ها النص ليش حسبي الله عليهم ؟؟؟ موووو حرررام عليهم غنم حنااا ؟؟

اقول لهم حنا جامعه تقول لي الموظفه خلاص صرتم مثل نظام الادبيه اذا هاذا نظام الادبيه نظاام الجامعه غيـــــررر لازم يفتح من 10 مايعرفون الي يهايطون ويحطون اشياء وقرارات مثل وجيههم ؟؟


احسن شي اهاجر ادرس برااا كفتريات زي الناس مو زيت قلي الكافتيره صاير له شهرين ماغيروه يعععع ماحولهم رقابه اقلهااا ماااء بارد بس مااااء باارد بس


#51325 Saudi Arabia [حائلي غيووور]
0.00/5 (0 صوت)

25-10-1432 04:35 PM
مسسسسسسسسسسساء الخير اخى فرحان ..... اقدر تعاملك وحرصك على طرح الموضووع لانك بصراحة .. انت شخص غير حيااادي والدليل عدم طرحك لاي مووضوع بالتعليم ومشاكله لانك معلم وخايف على موقعك ..... المبااحث دخلت للتعليم للتحقيق بالوظائف والمشااريع ولم تتطرق صحيفتك للطرح ...اممممم .
كنت انظر لك نظرة رائعة لكن العكس اتضح اتمنى عدم حذف المووووضووع للحيادية


#51337 Saudi Arabia [استيودنتية]
0.00/5 (0 صوت)

25-10-1432 07:14 PM
صيرن مثلي ما فيه أحلى وأرخص من الاكل إلي أجيبه معي من البيت
والماء أجيب قارورة كبيرة وأحطها بالتجميد من الليل
ومع الفجر أطلعه وقت الظهر والعطش ما فيه أبرد منه


#51388 Saudi Arabia [جامعية جديده ]
0.00/5 (0 صوت)

26-10-1432 11:25 AM
تدرون عاد الله لا يوفق كل من خلانا بهالوضع

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله ينتقم منكم

وين ميزانيت الجامعه .؟ وين ترووح..؟؟؟
ليش ما تلبون طلبات البنات ..؟؟؟
ليش تشوفون وساكتين ؟؟؟

عاجبكم الوضع صح ...الله لا يوفقكم

لا بدنيا ولا اخره


#51434 Saudi Arabia [طالبة مقهورة]
0.00/5 (0 صوت)

26-10-1432 03:37 PM


حرااااااااااااااااااااااااام عليهم والله حرام

تركو البنر الخايس والموضفات النفسية والواااسطة الي تعبتنا

والشمس والماء الحار

وكفتيريا وحدة تخيلو وحدة لكل الجامعة شلوووووووووووووون

ضبان حنا يعني مانشرب ماء


وممنوع تجيبين معك اكل من البيت واسعار الكفتريا دبل دبل

وتركو كل هذا وركزو على الوان اللبس والشعر

شرايكم بعد نفصل مريول ونصف طابور الصبح واذاعة

مسمى جامعة حرااااااااااااااااااااااام علية


#51435 Saudi Arabia [طالبة مقهورة]
0.00/5 (0 صوت)

26-10-1432 03:40 PM
حرااااااااااااااااااااااااام عليهم والله حرام

تركو البنر الخايس والموضفات النفسية والواااسطة الي تعبتنا

والشمس والماء الحار

وكفتيريا وحدة تخيلو وحدة لكل الجامعة شلوووووووووووووون

ضبان حنا يعني مانشرب ماء


وممنوع تجيبين معك اكل من البيت واسعار الكفتريا دبل دبل

وتركو كل هذا وركزو على الوان اللبس والشعر

شرايكم بعد نفصل مريول ونصف طابور الصبح واذاعة

مسمى جامعة حرااااااااااااااااااااااام علية


#51438 Saudi Arabia [شهدريان]
0.00/5 (0 صوت)

26-10-1432 04:05 PM
معاناة لانعلم متى نهايتها

وفوق ذلك توضع قرارات ليست لها اهمية مقارنة بالوضع الذي نعانييية وبشدة

قرار توحيد الون ؟

قرار اغلاق الباب وفتحة عند 12 او 3 ؟؟؟!

هل لهذة القرارت فائدة تقينا من حر الشمس و من الجوع والعطش ّ!!!!!

الى متى النهب والنصب سيستمر

نموت حر ونعاني من الزحمة الشديدة جدا جدا جدا عند الكافتيريا وبالنهاية تغلق عند الساعة 12 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع العلم هناك دوامات الى الساعة 4 عصرا !!!!

وهناك كافتيريا عند مبنى 11 بوسط الشمس لامظلات ولا شي ننتظر الى ان تخف الزحمة والموظفات داخل الكافتريا مرتاحات وبراد وظل منظرررررر محزن ومضضضضحك


الى متى هذه المسسسسخرة يكفي يكفي يكفي


كرهنا الجااااامعة صرنا نشيل هم كل يوم نروح ونقول متى نرجع


المكــــــــــافئات تتاخر واغلبية الطلاب لهم 3 او 4 شهور لم يستلمو المكافئة

وتاصلنا الاخبار من القنوات والجرايييد بالتبرع بمبلغ وقدرة ............! للدول الاخررررى

ونحن لنا الاحقييية فييييية

الى المسؤولين نحن امانة في عنوقققققققققكم نحن طلاب للعلم ستحاسبون على افعالللكم باذن الله عاجلا غير اجججججججل

وانظررو كم دعووووووة تدعى علييييكم

حسبنا الله ونعم الوكيل فيييكم



#51447 Saudi Arabia [الخريصي]
0.00/5 (0 صوت)

26-10-1432 06:16 PM
الجامعة كلها على بعضها انا نسبتي 92 علمي بحوول عسكرية ان شاء الله استلم الربع و افلله اصرف من هالجامعةالله يعينكن ان شاء الله


#51450 Saudi Arabia [مشعل العويدي ]
0.00/5 (0 صوت)

26-10-1432 07:23 PM
على قولة المثــــل


من برآ الله الله

ومن دآخل يعلم الله


لو هي حالياً لشباب اقول يمكن هذولا رجال يتحملون

لكن هذي بنت وش اللي يخليه تتحمل

يعني انتم تفكرون ان بنات هالجيل مثل قبل ؟؟؟؟

لا يابعد راسي اتمنى انكم توقفون مع هالمسكينات

وشكر الموصول للآخ / فرحآن المسمـآر




#51456 Saudi Arabia [طالبة مقهورة]
0.00/5 (0 صوت)

26-10-1432 08:22 PM

الليل


ههههههههههههههههههههههه

وش الي يجب على الطالبات عدم تكسيرها

حنا نطالب بمطلات وانت تقول نكسر خير ان شاء الله حسستن انو حنا عرابجة نمشي ونكسر

ترا حنا بناااااااااااااتتتت انثى انثى انثى


#51462 Saudi Arabia [طالبه ]
0.00/5 (0 صوت)

26-10-1432 09:03 PM
اول صوره هذا اللي عذبني على اني ماجربته الى اسبوع بس عوفني حياتي كله


#51471 Saudi Arabia [عقدني البانر]
0.00/5 (0 صوت)

26-10-1432 10:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
.
.
حسب ماوردني عبر رسائل البلاك بيري
ودعوه للاضراب عن الدراسه

اترك لكم الدعوه

.
.
.
طالبات جامعة حائل - كلية التربيه باجاء

نظراً لسوء الحال اللي نمر فيها , والبهذله اللي ماتخلص
والظلم اللي نعانيه , والنظام السيئ , والمسؤلات النفسيات
والمنه بالكفتريا الوحيده , والمشروبات اللي مفروض تكون بارده للاسف نشتريها حاره
والاكل بدال مايكون صحي ويفتح النفس للاسف ناكله بس عشان نسد جوعنا
والذل تحت الشمس الحارقه, لين تزايد عدد الطالبات المغمى عليهن بسبب تاثير الشمس
والمكيفات اللي ماتبرد , والبانر الخايس الفاشل

والانظمه الغبيه التافهه والهدف منها تنفير الطالبات
وقرار تحديد لون اللبس /الابيض والاسود/

قرارات غبيه تعكس التاخر اللي للحين عايشين فيه
وقراركم راجع عليكم محد ملتزم فيه

من هذه الرساله /
حنا بنات حايل مانرضى بالظلم اكثر, اللي عانيناه في السنوات الماضيه كافي ووافي للتنفير
لاكن احنا صابرين لين ننفركم من كراسيكم بعد مانفضح ظلمكم

يــد بيــد نأخذ حقنا
يـد بيـد نعلمهم مين بنات حائل

ماحنا اقل من بنات جامعة نوره بالعزيمه والقوه

نخيتكم يابنات حائل مانخيت ذيابه
نبغى اضراب عن الدراسه لمدة اربع ايام

ابتداء من
الاحد 27/10
الاثنين 28/10
والثلاثاء 29/10
والاربعاء 30/10

لاتفكرن بحرمان ولاتفكرن بالمحاضره الفلانيه وتصيرن انانيات
اللي يصير عليكن بيصير علينا
احنا اصحاب حق ونبغى ابسط حقوقنا

وماراح نحصله الا بالطرق الاجباريه مثل الاضراب
وكل من تقدر توصل معاناتنا عبر وسائل النت المتعدده لاتقصر

نبغى معناتنا تاصل شرق المملكه وغربها
ونبغى الرساله تاصل كل بنات حائل حتى يتم الاضراب على اكمل وجه
نبي الكليه فاضيـــــــــه تماماٌ تثير الجدل

مع اليوم الوطني السبت ومع اضرابنا اربع ايام راح يكون اسبوع حاسم
وموقف قوي مننا لاخذ حقنا بالطرق السلميه

يعني يابنات الاسبوع الجاااي اكسسسسسسس عليه

شكينا حتى بكككت الجدران
وانتم يامسئولين لاحياة لمن تنادي
واظطررتونا لعمل البلبله حتى نجد من يسمعنا

.
.
.
طبعاٌ الرساله وجدت تفاعل كبير
واتمنى اجد تفاعل اكثر هنا
ويد وحده ماتصفق لازم نتعاون

وبا اسمي واسم صديقاتي سنستجيب للدعوه وماراح ندرس الاسبوع الجاي




#51507 Saudi Arabia [آسيل ]
0.00/5 (0 صوت)

27-10-1432 02:40 AM
نحتسي ولا مـآنحتسسي كلوه وآحد

ذبحتنـآ الشمس وذبحنـآ العطش هذا وحنـآ تونا ثاني اسبوع بهـآلكليه

يـآزين جـآمعتنـآ القديمممه بسس كنـآ على الاقل مـآتصبخنـآ الشمسس

ونطلع آول مـآنخلص محـآظراتنـآ مـآهو الحين تخلصين 10 ومـآتطلعين

الا 12 ونص

يـآحيي قسسم مـآطلبنـآ ششينن صعب كل اللي نبييه مظلـلآت وكفتريـآ سنعه

(مـآهو كل آسبوع متسسممه وحده)

وصنـآديق نحط به الكتب ومكافئاتنا تطلع بوقته ماهو بعد 3 شهور تقل

يطلعونه من مخابيهم

بسسس ..,


#51509 Saudi Arabia [والله لووش ماقلنا محد يسمعلنا]
0.00/5 (0 صوت)

27-10-1432 02:50 AM
مانبي اضراب ونغيب لانو فيه بناات ماراح يسمعن كلامك وفيه منهن بنات القرايا ماعندهم نت ازين شي اننا نسوي اضراب عند الي ينقال له عميده لكليه اناوالله ودي اسوي ثووره بس قهر يلعن شكلهم درجه هااااذي بوه ناس مافيه ضمير حيي


#51511 Saudi Arabia [( جآمعيييه متحطمه ,]
0.00/5 (0 صوت)

27-10-1432 03:18 AM
نطالب بفتح باب الجامعه من الساعه 10 للخروج

لأننا نظام جامعي .. ونظام ساعات ، ماذا نفعل ننتظر الى الساعه 12 للخروج ولا يوجد

أماكن نجلس فيها غير لهيب الشمس الحـارق بالصيف ، والبـرد والمطر بـ الشتاء .

هذه حقيقه وانا لا ابـالغ.,

^

هذا اهم شي تكفون معطينآ 13 سآعه وكل يوم ساعتين ولا 3 واطلع 10 او 11

بالله وش اسسسوي وانا جالسسه ورآنآ بيوت ورآنآ ازوآج ورآنآ طبخ ونفخ ,آغلبية الجامعه متزوجآت وعندهم آطفآل واللي من قرى 150 او 200 كيلوو ,

بالله لو تطلع 12 ماتصل الا 3 وهي مرتبه جدولها على انها تطلع بدري عشآن توصل بيتها بدري وتقدر ترتاح ,

والله آلعظيم ماشفت بحيآتي جآمعه عندهم الباب يفتح كذآ ولا كذآ خلاص اللي خلص محاضرته يطلع ,

اذا تبوون نطلع 12 سوو جدآولنآ انتو ورصوو محآضرآت ورى بعض بس حطو لنا فسحه
10 وبعدين 12 الطلعه ,



#51523 Saudi Arabia [m i s]
0.00/5 (0 صوت)

27-10-1432 09:04 AM
حسبي الله عليهم ....عسكريه مو جامعه ..الله مايسامحهم للعذاب النفسي يلي سببوه لنا..بس خونه امانه هذول ..ورئيسهاحسبي الله عليهم ....عسكريه مو جامعه ..الله مايسامحهم للعذاب النفسي يلي سببوه لنا..بس خونه امانه هذول ..ورئيسها فاشل ....عند الله مايضيع حقنا ..والظلم ظلمات فاشل ....عند الله مايضيع حقنا ..والظلم ظلمات


#51525 Saudi Arabia [m i s]
0.00/5 (0 صوت)

27-10-1432 09:08 AM
حسبي الله عليهم ....عسكريه مو جامعه ..الله مايسامحهم للعذاب النفسي يلي سببوه لنا..بس خونه امانه هذول ..ورئيسها فاشل ....عند الله مايضيع حقنا ..والظلم ظلمات


#51542 Saudi Arabia [قمراء]
0.00/5 (0 صوت)

27-10-1432 11:41 AM
ياربي .. حسيت اننا خرفـان وربي


ياخي انقذونا عشان الأجر مو عشاننا طالبات ( أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء )


#51566 Saudi Arabia [Hhhh]
0.00/5 (0 صوت)

27-10-1432 02:21 PM
شششششششششكراً سسبق
تكفوون انقذوقنا واللي يرحم والدينكم


#51568 Saudi Arabia [شوشو]
0.00/5 (0 صوت)

27-10-1432 03:17 PM

يـآليت يحـسون فيها

احترقنا من الشمس والحر والعطــش

لامضلات ولاماء

وبالنهايه قرار توحيد الزي

جعلهم للمرض


مو حاله


نبي كفتيريا تكفي وماتسكر ونبي ماءبارد

ونبي مضلات



حسبي الله ونعم الوكيل


#51572 Saudi Arabia [طالبة حايلة جامعية]
0.00/5 (0 صوت)

27-10-1432 03:48 PM
اذا للدرجة هاذي هامتكم الطالبات ونفسياتهم و تكرمتوا وطلعتوا لنا بقرار توحيد الزي فأنا اقول السلبيات مالية الجامعة ملي خوذوا عندكم
1* نظام البانر افشل نظام بالعالم < اسميه انا نظام النكبة < اسم الدكتورات بالبانر غير وعلى ارض الواقع غير , وارقام القاعات يغيرونها ولا يكتبون بالبانر يعني تروح عالطالبة محاظرتين وهي تنتظر بالقاعة الغلط " اللي هي اساسا مكتوبة بالبانر " لتكتشف بعدين ان القاعة تغيرت ...
2* المظلات : محتاجينها وبشدة البنات يغمى عليهم من الشمس غير اللي تصاب بالرعاف , ارحمونا لو وحدة من بناتكم ترجع لكم كل يوم مرعفه والا مغمى عليها كان يمكن ذيك الساعه تحسون فينا ...
3* الصيانة : كليتنامحتاجة صيانه بعض الارضيات متكسرة والمكيفات اغلبها ماتشتغل
الوضع مأساوي < انا ما ابالغ روحوا شوفوا مبنى العمادة وروحوا شوفوا احد المباني القديمة, طبعا مو الجديدة اللي افتتحت السنه ذي هاذي افضل حال ولو انهم ماركبوا مرايا بالحمامات ...
4* الكافتريات : غير قلة السلع وقلة تنوعها ايضا يبيعون بالدبل > شين وقواة عين والله شوف عيني بنات يدخلون بجوالات كاميرا > موظفات الامن لو وحدة تستشعر ان اعراض الطالبات كلهم برقبتها كان استقالت ....
وغيره وغيره وغيره ....
.انتم بس انظروا لاحوالنا نظرة بذمة وراح تشوفون وش اللي نحتاجه


#51599 Saudi Arabia [رؤز]
0.00/5 (0 صوت)

27-10-1432 09:18 PM


تكفؤؤؤؤن حسسسؤ فيييينآ حنآ بشششر

حرآآآم الي يصصير لنآآ ؤربببي حرآآآآمممم


مآآطلبنآ المسسستحييييل كل الي نبييييه جآمعه بمعنآ الكلمممه حسسؤنآ آن حنآ رآيحين نطططلب العلممم مؤب رآيحيييين نشششقآ بهالشششمسس والعطش والجؤؤع

خلآلآصص مآنقدرر نتحمممممممممل ؤرب الكؤؤن تعبنآآآآ نفسياً وجسدياً


ي رب عؤؤنك



مششكؤر على التغطيييه جزاك الله خيير


#51627 Saudi Arabia [waood]
0.00/5 (0 صوت)

28-10-1432 04:17 AM
اسمح لي اخوي بس بكل بساطة مع نفسك

الله يعيينا قسسسم كل صبح احس اننا بنروح نجاهد
حر وقرف وجوع وتعب ونظامات استبدادية

لين متى العالم يتقدمون وحنا نتراجع لين متى قولوا لنا
ولا طبقونا الرؤية بدات من حيث انتهى الاخرون

وربي من هالرؤية والعالم ماسحتن يديها منكم

ماتستحق يطلق عليها جامعه لانها وبكل بساطة مدرسة مافوق الثانوية


#51938 Saudi Arabia [طالبه ملعون جدفه]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-1432 10:54 AM
بسسم الله الرححمن الرحححيم ..

حسسبي الله ونعم الوكيل ..
هذي جامعه هذي قصدكم عذااااااااب قسسم مو تعليييم ...
لعنبو حححيكم الشمس كلتنا وربي ..
ججعلكم تذقون هالي ذقنااااه يوم القيامممه ..
لييييه ماتححطون مظلات ي ربي ..
والكفتيرياا وش تككفي هالعالم اللي جامعينهم بالكليه تقل حيوانات ...
لييه ماتسسنعون بكليتنا

الله حححسيبككم ..وبدعي على كل واححد لوه يد بالموضوع ..
الله لايوفقه لا دنياء ولا اخخره ...

يككفي متححملين النصصب والواسسطات ..
كملتوه بالنظظام الموححد تقل عصصابه ماحنا طالبات ماعون جدفهن بهالشمس ..
ليييه ماحنا بنات اككيد بنلبس الوان وبعدين وش هالنظام الماديه ماتسسمح لنا
لا واللي ماتنتظم مججلس تأديبي !!!
لييييييييييييييه وش مسسوين جريمه عشان لبسسنا الوان ..


اصصحوا ي عالم وربي حححححررررررام اللي يسسونه بنا ...
قسسم بالله تعذيييب ربي لايوفقهم وبجهنم ان شاء الله ..
الله يمهل ولايهمل تسسمعون خخافوا ربكم اللي يشوفكم نصبوا ..
وتاخخذون هالفلووس ممدري وين تودونهن ..

ماغير اقول ححسبي الله ونعم الوكيل ...


#52091 Saudi Arabia [jo]
0.00/5 (0 صوت)

02-11-1432 07:54 PM
كل الصووور تووضح معناة الطالبات في الجامعه

بس عندي رساله بسيطه للجامعه ...

رسالتي موجهه لاادارة جامعة حائل او ماتسمى بجامعه.....

اي قانون هذا اللذي تسسيرنا عليه هذه الجامعه اي قرارات واي دستور جامعي يتكلم عن الوان الالبسه ..
هراء في هراء !!!

قرارات فاشله لايستوعبها عقل بشري مجموعة انظمة في مستوى الانحطاط
ويضعونها تحت مسمى (الانسانيه)
اقسم انكم لم تعلمو الانسانيه الحقه تنظرون لها من جانب اعجازي وتحرمون الطالبه من ابسط حقوقها وتتركون اموووور كثيره في حاجة الاهتمام

اين انسسانيتكم عن اعداد الطالبات المتعبات اللذي يتزايد يوما عن يوم نتيجة ضربات الشمس الحارقه؟!

عدد المظلات فيها محدود والكفتيريا تغلق في الساعه 12وتطرد الطالبه منها بطريقه مخزيه

في هذا الحال اين تذهب الطالبات المتبقيات في الجامعه للساعه الثانيه او الثالثه اوربما الرابعه ايضا !!!؟؟
الا يحتاج انسانيتكم هذا الموضوع ؟؟

اين انسانيتكم امام اكل وشرب الطالبات لايتوفر لهن الغذاء المناسب وساعات محدوده ولاتجد الطالبه ماتشربه ومايبرد عليها حرارة الجو..

وهذا جانب اخر من عيوبك جامعتي الا يحتاج انسانيتكم ! ! ؟؟

تقولون اصدرنا قرار توحيد اللبسس لوجود كثير من الاسسر الفقيره اللتي لاتستطيع توفير الملبس لبناتها
سحقا تتمثلون بالرحمه والانسانيه وانتم لاتعرفون معناها تقولون مراعاة لشعور الفقراء وانتم تاكلون مكافاءة بناتهم ..

اين رحمتكم وتضامنكم معهم والطالبه تعاني حتى تصرف لها مكافئة شهر,
الكثير من الفقراء يعيشون على هذه المكافئه..اين رئفتكم !!
لماذا لاتسساندونهم من هذا الجانب؟

كثيرآ من الامور تحتاج الآنسانيه في جامعتتي لكنكم للآسف نظرتم اليها من الجانب اللذي تشتهووون

تقنعونا ان يجب على جميع طالبات الجامعه ان يتمثلن بالفقيرات خوفا على مشاعر الفقراء !
بدلا من المحاوله قدر المستطاع الدعم المادي للفقراء حتى لايكون فقراء في الجامعه

مهزلـه وهراء !
تخلف ورجوووع !
هرطقه وسفسطه !
قانـــــــــــــــــــــــــــون غير منطقي ملبس رداء الانسانيه !!



لذلك جامعععتـــــــــــــــــــــي

لاتتصفي بالآنسانيه ومساندة الفقراء لأنك بهذا التصرف اسأتي لمفهوم (الآنسانيه)
-الجامعه الوحيده في العالم اللتي قررت توحيد اللون (جامعة حائل)
-الجامعه الوحيده في العالم اللتي تمنع الطالبه من شرب الماء بعد الساعه الثانية عشر (جامعة حائل)
-الجامعه الوحيده اللتي تتزايد اعداد الطالبات فاقدات الوعي نتيجة ضربات الشمس (جامعة حائل)


#59545 Saudi Arabia [سلطان ]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-1433 12:49 PM
ممكن تسعدوني ابي رقم الاداره حق الجامعه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار