{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}الدكتور عبدالعزيز النخيلان يلتقي بأصحاب ومشرفي الصحف الإلكترونية والمنتديات الحائلية ( تقرير مصور ) - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الدكتور عبدالعزيز النخيلان يلتقي بأصحاب ومشرفي الصحف الإلكترونية والمنتديات الحائلية ( تقرير مصور )


الدكتور عبدالعزيز النخيلان يلتقي بأصحاب ومشرفي الصحف الإلكترونية والمنتديات الحائلية ( تقرير مصور )
05-04-1430 03:03 PM

سبق حائل ــ الفريق الإعلامي :

إلتقى صباح هذا اليوم الأربعاء الدكتور : عبدالعزيز النخيلان مدير مستشفى حائل العام أصحاب ومشرفي الصحف الإلكترونية والمنتديات الحائلية .
حيث تمت مناقشة عدة قضايا تهم الصحافة الإلكترونية وحول ماينشر من مواضيع في الصحف والمنتديات ، وأن الصحافة دائماً تكون مساعدة للمنطقة وليست ضدها . وأن الصحافة ليست تصفية حسابات شخصية .
وأن أغلب المنتديات ينشر فيها أخبار غير صحيحة وأغلب الكتاب يقومون بكتابتها بعجلة قبل تنفيذ أي قرارات أو تحقيقات عن الموضوع ودون أخذ أي تصريح من المسؤولين الإعلاميين . وأن أكثر شئ يتم التركيز عليه هي الجوانب السلبية والجوانب الإيجابية لايتطرق لها أبداً . وأن مثل هذه المواضيع تشوه سمعة المستشفى والمنطقة بالكامل.
بعد ذلك قام الدكتور النخيلان بعرض مرئي للتطويرات التي حدثت في مستشفى حائل العام في الآونة الأخيرة ومن هذه التطويرات :
1- نماذج المتابعة اليومية .
2- جدول متابعة أعمال النظافة .
3- أعمال الصيانة .
4- أجهزة الإستدعاء الخاصة بالمرضى.
5- تطوير إدارة شؤون المرضى وإعتماد آلية لمعاملات المرضى .
6- المدخل الجديد للعيادات الخارجية.
7- وضع مستودع جديد يتسع للمفات القديمة والحديثة والقادمة .
8- تم إستعراض موقع المستشفى الإلكتروني والذي مر على إنشائه حوالي سنة ونصف .
9- الترميمات الحديثة في قسم الطوارئ النسائي . وجهاز الإنتركوم الجديد .
10- تخصيص غرفة للحالات الحرجة .
11- كاميرات المراقبة على باب قسم حضانة الأطفال ونظام المراقبة مع تسجيل فيديو لمدة شهر كامل مع وجود باب كهربائي لايفتح إلا من قبل المراقبين وكذلك تصوير فوري للطفل عند ولادته .
12- تغيير بوابة قسم المختبر وبنك الدم بحيث يتناسب ويسهل عمليات المرضى والمراجعين .
13- تطوير مكتب المدير المناوب بحيث يكون في وسط المباني لتسهيل عملية المراقبة وتجهيزه بالأجهزة والمعدات اللازمة .
14- إغلاق البوابة الشمالي وفتحها عند الضرورة والإستفادة من المساحة والجهة الجنوبية للمستشفى .
15- إزالة الدوار السابق داخل الساحة الجنوبية ووضع أعمدة حديدية قابلة للإزالة في وجود أمر طارئ كالحريق لاقدر الله ، وتخطيط المواقف .
16- التخاطب مع مدير المرور العقيد عبدالرحمن الشنبري في متابعة وتطوير المواقف الجنوبية .
17- إحضار أسرة كهربائية وطاولات وأسرة نقالة وعربات نقل أدوية.
18- إستحداث خط ساخن لإستقبال الشكاوي والإقتراحات على هذا الرقم 0534408088 .
وغيرها من المشاريع الجديدة التي تم تطويرها في المستشفى .

وكذلك عرض عدة مشاريع قادمة للمستشفى منها :
1- مشروع ترميم قسم الأغذية ( المطبخ ).
2- مشروع ترميم دورات المياة .
3- جهاز رقمي لتنظيم المرضى والمراجعين بقسم الطوارئ.
4- مشروع ترميم قسم الأطفال وقسم النساء والولادة .
5- إيجاد كافيتريا ومحل لبيع الورود والهدايا وكذلك جهاز صرف آلي .
6- مشروع لتوسعة مواقف الطوارئ .
7- إعادة ترتيب الساحة الجنوبية بالتعاون مع إدارة مرور منطقة حائل.

وذكر أيضاً عدة معوقات للمستشفى منها : عدم جود جهاز الأشعة المقطعية وكذلك تجهيز قسم المختبر والأقسام الداخلية والنقص في كادر التمريض والنقص في عدد الأطباء والمستشارين وتدريب الموظفين الإداريين وتوسعة قسم العلاج الطبيعي ودعم بعض الأقسام بالكوادر المدربة وتوزيع أحمال الكهرباء بالمستشفى.

بعد ذلك قام الحضور بأخذ جولة على أقسام المستشفى ومشاهدة التطويرات . وتم أيضاً مشاهدة قسم العمليات الذي قرب من على الإنتهاء من الترميم بتصميم حديث وجذاب.
وفي الأخير حث الدكتور النخيلان على ضرورة التواصل مع المسؤولين الإعلاميين وعدم التركيز على الجوانب السلبية والمواضيع الغير مفيدة والتي تحدث في المستشفى .

نترككم مع الصور :

image

image

image


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 956

Y
W
تقييم
2.38/10 (96 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#1765 Saudi Arabia [فلاح السمحان]
1.00/5 (1 صوت)

05-04-1430 09:41 PM

الله درك ايه نبي كذا وافضل وعساكم على القوهـ .

وهذا المطلوب من عملكم الاخلاص بجديه وامانه صادقه.

ولكن يا دكتور : عبدالعزيز النخيلان ....مدير مستشفى حائل العام ..


سوف نتابعكم بالصورهـ وليس كلام صحافه او منتديات انهم مواطنون يعانون من

اهمال بمستشفى حائل العام ....؟


#1767 Saudi Arabia [الاجتياح]
1.00/5 (1 صوت)

05-04-1430 11:10 PM
أغلب المنتديات في حائل لنشر الغسيل وتصفية الحسابات


والبعد عن النقد الهادف والوصول الى التجريح وما يرى العكس

يدخل على أحدى المنتديات المعروفه ويشوف العجايب ....


ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤال : لماذا حائل تحتل الصداره في كثرة المنتديات؟




اتمنى اجابات محايده


#1772 Saudi Arabia [فلاح السمحان]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1430 02:57 AM

صدقت اخوي الاجتياح ومثل ما قال المثل بحائل ((من سبق لبق))...هههههه

انا اقولك المشكله كل واحد يبي الشهرهـ ويريد ان يتكلموا في منتداهـ باصحافه

او الاذاعه او المسؤولين ولا بعد الاعلانات مرتفع سعرهـ عندهم ههههههه

الله يكفينا شر المنتديات ويعطينا خيرها من فائده بتقوى الله عز وجل




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار