"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
رسميا ايقاف الخصم من الراتب لصالح الصندوف العقاري


29-10-1432 10:35 AM

سبق حائل ــ فهد الضبعان :

بدآت الجهات المالية في الدوائر الحكومية اعتماد إيقاف حسم أقساط صندوق التنمية العقارية من رواتب الموظفين اعتبارا من شهر ذي القعدة 1432هـ، وذلك بعد أن استمر الحسم خلال 6 شهور الماضية.

وابلغة مصادر خاصة بان إيقاف الحسم تقرر بناء على ما ورد من العقاري وانفاذا للامر الملكي الكريم رقم أ/18 الصادر بتاريخ 20/3/1432هـ، القاضي باعفاء المواطنين المقترضين من صندوق التنمية العقارية للاغراض السكنية الخاصة لمدة عامين. وصدرت التوجيهات باعتماد الحسم من الرواتب لسداد اقساط القروض الممنوحة مسبقا من الصندوق على ان يكون ذلك اعتبارا من راتب شهر جمادى الاولى 1432 لمدة 24 شهرا، واستئناف الحسم لاحقا في البدء بالحسم اعتبارا من رواتب الموظفين لشهر جمادى الاولى 1434هـ. وتجدر الاشارة الى ان التنفيذ للامر الملكي المماثل في الاعفاء لاقساط عامين من قروض بنك التسليف حققت انتهاء فترة المديونية لنسبة تقارب 65 بالمائة من المقترضين رجالا ونساء من العاملين بكافة قطاعات الدولة قبل ان تستأنف الحسميات المعتمدة بعد عامين وفقا لما صدر في هذا الشأن.

وعن مرجع استمرار الحسم لصالح صندوق التنمية العقارية خلال الفترة السابقة بعد صدور الامر، اتضح من مسئولي العقارية الابلاغ بالاعفاء في شهر ربيع الثاني وتأخر التعميم لجميع الجهات التي استمرت في الحسم في انتظار القرار باعتماد الايقاف والذي ادّى الى عدم العمل بموجبه بالسرعة المطلوبة لدى بعض الجهات بحكم التقيد بأنظمة واجراءات ملزمة استدعت التريث.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1938

Y
W
تقييم
3.31/10 (91 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#52269 Saudi Arabia [حمودعبدالله الباتع]
1.00/5 (1 صوت)

04-11-1432 05:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا وغيري الكثير يخصم من رواتبنا للبنك الزراعي والذي يعتبرابناًغير شرعي للدولة حيث لم يشمل المزارعين اي اعفاء اتأمل ان يتبنى هذه القضية احد الاشخاص اوالاعلامين لعل الله ان يجعل على يده فرجا ودمتم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار