"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الدغيم : سأسعى إلى تغيير صلاحيات المجالس البلدية التي لم تطور منذ 35 عام


الدغيم : سأسعى إلى تغيير صلاحيات المجالس البلدية التي لم تطور منذ 35 عام
30-10-1432 12:56 PM

سبق حائل :
كشف المرشح البلدي عبيد فهيد الدغيم حامل الرقم الانتخابي ( 11 ) بالدائرة الأولى بحائل أن الهدف الرئيسي من الترشيح هو السعي إلى تغيير الصلاحيات للمجالس البلدية بكافة مناطق المملكة وزيادتها لتواكب التطورات والنهضة التي تشهدها الدولة في مجال الخدمات البلدية التي يحرص عليها خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة مشيرا أن المجالس البلدية تأسست بقرار وزاري في عام 1397 هـ وفعلت في عام 1426هـ ومؤكداً ان المجالس البلدية ضلت 35 عام نفس الصلاحيات ولم تواكب التطورات في الخدمات البلدية التي تشهدها المملكة السعودية في كافة المجالات جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء يوم الثلاثاء 29- 10- 1432هـ في منزله بحي أجاء الذي يعد هو مقره الانتخابي بحضور عدد من الوسائل الإعلامية .

وأوضح " الدغيم " أن المجلس السابق بأعضائه يعتبر نواة ولا يجب الحكم عليه بالفشل معتبرا أن أعضاءه من أكفاء المواطنين ولكن الصلاحيات المحدودة هي خذلتهم ولهذا أسعى الى زيادة صلاحيات أعضاء المجلس بما يرضي الله ثم المواطن .

وأشار " الدغيم " انه يسعى الى فصل المجالس البلدية أداريا عن أمانات وبلديات المناطق وأن يكون مستقل ومرتبط بوزارة البلديات والشئون القروية مباشرة بحيث يكون دوره رقيب فاعل على المشاريع الخدمية التي تخدم المواطن .



وأضاف أن من العوائق التي يسعى الى حلها هي تداخل صلاحيات المجالس البلدية ببعض مجالس المناطق واللجان المحلية بأن يكون المجلس البلدي هو القاسم المشترك بينها .

وفي جوابه على سؤال احد الإعلاميين عن سبب عزوف الناخبين في الدورة الثانية وقلة الحماسة واستهد بقلة الحضور في المقرات الانتخابية ذكر " الدغيم " أنه يلتمس العذر للمواطن الذي صدم بنتائج الدورة الأولى التي لم تحقق أمال المواطن بسبب قلة الصلاحيات الممنوحة للمجلس لهذا أنا اشدد أن أهم أهداف ترشحي للمجلس هو توسيع الصلاحيات للمجلس لتحقق أهداف المواطنين .

كما دعى " الدغيم " الناخبين الكرام إلى عدم التقاعس والتوجه يوم الخميس 1- 11- 1432هـ إلى صناديق الاقتراع للتصويت للمرشح الكفء وختم المؤتمر الصحفي بالدعاء سائلا الله أن يديم على الوطن والمواطن نعمة الأمن والاستقرار



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 704

Y
W
تقييم
2.94/10 (65 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#51941 Saudi Arabia [خالد البهلول ]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1432 01:24 PM
ان شاء الله الفوز من نصيبك يابو غازي


بالتوفيق لك



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار