"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
في تصريح لمدرب المنتخب السعودي رايكارد : نور أقنعني مع الاتحاد .. بغض النظر عن كبرسنه


في تصريح لمدرب المنتخب السعودي رايكارد : نور أقنعني مع الاتحاد .. بغض النظر عن كبرسنه
05-11-1432 01:06 PM

سبق حائل ــ ماجد بركة المسمار




أكد الهولندي فرانك رايكارد مدرب المنتخب السعودي أن محمد نور قدم مستوى جيدا في مباراتين له مع ناديه الاتحاد وكشف عن وجهه الحقيقي، معترفا "لم أكن أعرف نور جيدا، ولكن المباراتين اللتين شاهدته فيهما مع ناديه الاتحاد أعطتني نظرة كافية لضمه بغض النظر عن كبر سنه". وحول رأيه بعد أن شاهد معظم مباريات الجولات الـ4 في دوري زين بشكل عام، قال "أعجبني فريقا الهلال والشباب، أعجبني في الهلال حماس لاعبيه، ولفت نظري الشباب بتنظيم لاعبيه في الميدان". وأعرب عن تفاؤله كثيرا بتحقيق مبتغاه من المباراة.



ولم يكن يرغب الحديث طويلا بعد انتهاء مران اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض الذي يسبق السفر إلى كوالالبمور التاسعة من صباح غد الإثنين لإقامة معسكر هناك قبل مواجهة منتخب تايلاند في المرحة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2104 في الـ 11 من أكتوبر الحالي، علما أنه سيواجه منتخب أندونيسيا وديا في كوالالمبور السابع من أكتوبر.



وغاب عن تدريب المنتخب اليوم سبعة من عناصر المنتخب وهم من الاتحاد ( محمد نور، راشد الرهيب ، أسامة المولد، نايف هزازي، سعود كرير ) المرتبطين بمباراة أمام الأنصار في دوري زين اليوم، ولاعب الأهلي تيسير الجاسم لوفاة والده ، وسيلتحقون بالمعسكر في فندق راديسون ساس بالرياض الليلة في وقت متأخر، وكذلك ياسر القحطاني والمرتبط بعقد احترافي مع نادي العين الإماراتي، حيث أكد مدير المنتخب خالد المعجل بأن ياسر سوف يلتحق بالبعثة في السابع من شهر اكتوبر في ماليزيا. وأوضح أن تيسير الجاسم أصر على المغادرة مع زملائه رغم أن إدارة المنتخب أتاحت له الفرصة أن يبقى مع عائلته إلى إنتهاء من مراسم العزاء.

وفي تدريب اليوم تحت إشراف الهولندي رايكارد ركز على لعب الكرة من لمسة واحدة على منتصف الملعب، فيما أراح المدرب مهاجم المنتخب ناصر الشمراني لشعوره بإجهاد.



وستقيم البعثة في فندق الهوليدي إن بكوالالمبور لمدة 6 أيام، تتخلله مباراة واحدة ودية دولية أمام اندونيسيا في السابع من الشهر الحالي دون جمهور بناء على طلب الاتحاد الماليزي لكرة القدم، نظرا لتأخر الاتحاد السعودي لكرة القدم بابلاغهم بموعد المباراة مبكراً والذي يتطلب اجراءات أمنية في الملعب.



وفي شأن تأخر الوصول إلى تايلاند (بانكوك) قبل المباراة بـ3 ساعات، قال الأستاذ محمد المسحل رئيس إدارة شؤون المنتخبات "خاطبنا الاتحاد الدولي لكرة القدم وأبلغناه المسببات ولم نتلق الرد حتى الآن، لكن نحن ومن خلال مراجعة اللوئح (المادة 19/3) تؤكد على التقيد بالأنظمة وأنه من المفروض أن يكون الوصول لمدينة المباراة قبل 24 ساعة لاحتياطات مختلفة من بينها حضور الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي، ونحن أرسلنا خطابا نؤكد فيه احترام الأنظمة وأننا سنتقيد بها، وسيكون موجودا من يمثل المنتخب السعودي في المؤتمر والاجتماع الفني، وتم الترتيب للوصول قبل المباراة بوقت كاف، وشرحنا ظروفنا، والأكيد أنه إذا تأخرنا عن المدة المنصوص عليها ستشكل لجنة للنظر وربما تكون هناك غرامة وربما تكون المبررات مقدرة لدى الفيفا الذي يحرص على أن تكون جميع الأمور ملائمة".



وأشار إلى أنهم كشفوا لهم كافة الملابسات حول هذه القضية وقال "ثقتنا كبيرة بالاتحاد الدولي الذي يقدر مثل هذه المواقف إلى جانب تمسكنا بنظام الاتحاد الدولي بأن يكون هناك حضور من جانب المنتخب السعودي قبل بداية المباراة لحضور الاجتماع الفني الذي سيعقد لهذه المباراة".

وأضاف المسحل " الحضور هو أحد الأسس المتطلبة بنظام الاتحاد الدولي في مثل هذه البطولات"، نافيا بشدة بأن يكون لديهم علم بالعقوبات التي سوف يطبقها الاتحاد الدولي عبر لجنة الانضباط كون هذه الحالة جديدة عليهم لذلك من الصعوبة بمكان التكهن بنوعيتها.



وشدد على أنهم يقدرون الاتحاد الدولي ويحترمون كل قرار يتخذه "لكن هذه ظروفنا ونحن متمسكون ببرنامجنا وأعددنا المنتخب إعدادا جيدا لهذه المباراة، والمدرب رايكارد تفهم وضع المنتخب وأعد البرنامج الخاص لهذه المباراة وظروفها ليس من النواحي التدريبية فقط بل امتدت إلى البرنامج الغذائي مع تعديل برنامج المنتخب السعودي في معسكره الإعدادي الذي سيبدأ من يوم غد، حيث يتوقع أن يكون وصولنا إلى ماليزيا في الساعة الثامنة من صباح يوم الثلاثاء وسيكون هناك تدريبا خفيفا نظرا لإراحة اللاعبين من طول الرحلة".



وبدد محمد المسحل أية مخاوف أو معوقات من الجانب التايلاندي بوصول المنتخب السعودي في الوقت المحدد إلى ملعب المباراة مبينا "هناك اتصالات مع الجانب التايلاندي الذي أكدوا لنا حرصهم بأن يكون المنتخب السعودي ضيفا عزيزا وتسهيل مهمته من لحظات وصوله إلى مطار بانكوك وانتهاءا بالملعب ومنها إلى المطار". وأضاف "أمين عام اتحاد القدم التايلاندي أكد لنا بأن هناك تسهيلات لخروج اللاعبين من المطار وأن المسافة بين المطار والملعب لا تتجاوز 35 دقيقة".



وأبان أن الاتحاد السعودي لكرة القدم استأجر طائرة خاصة بالخطوط السعودية إلى جانب إجراء حجوزات مؤكدة على عدد من الخطوط تحسبا لحدوث أي طارئ لا سمح الله".

ونوه المسحل بجهود الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بإعداد المنتخب السعودي لهذه المباراة والمباريات المقبلة وقال " بأننا جميعاً حريصون على أن نعود بنقاط المباراة الـ3 رغم الظروف لثقتنا بلاعبي المنتخب السعودي وتفاهمهم وضعنا وهذا لمسته من خلال التقائي باللاعبين".


بقي أن نشير إلى أن رايكارد ضم 26 لاعبا تأهبا لملاقاة تايلاند، وهم: محمد نور، أسامة المولد، راشد الرهيب، سعود كريري، ونايف هزازي ( الاتحاد)، حسن العتيبي، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، عبد الله الزوري، أحمد الفريدي، محمد الشلهوب، وعبد العزيز الدوسري ( الهلال)، وليد عبد الله، حسن شيعان، عبد الله شهيل، حسن معاذ، أحمد عطيف، وناصر الشمراني ( الشباب)، وياسر المسيليم، كامل الموسى، معتز الموسى، تيسير الجاسم (الأهلي)، محمد عيد ( النصر)، يحيى الشهري ويوسف السالم ( الاتفاق)، وياسر القحطاني (العين الإماراتي).

تصريح المدرب ريكارد لـ (قووول أون لاين)


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1055

Y
W
تقييم
1.42/10 (74 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#52361 Saudi Arabia [عالمي]
1.50/5 (2 صوت)

05-11-1432 10:03 PM
هههههههههههههه

والله انك كذوب يامدرب الفشل

نعرف منه اللي يختار التشكيلة

انت لا تهش ولا تنش


#52362 Saudi Arabia [ناصر]
1.00/5 (1 صوت)

05-11-1432 10:11 PM
اقول على شحم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار