{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}نداء للدفاع المدني ... الآبار المكشوفة تهدد حياة أبنائنا بموقق - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
نداء للدفاع المدني ... الآبار المكشوفة تهدد حياة أبنائنا بموقق


نداء للدفاع المدني ... الآبار المكشوفة تهدد حياة أبنائنا بموقق
09-11-1432 06:40 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

وصل إلى سبق الجميع " سبق حائل " مكالمات ورسائل عدة من أهالي مدينة موقق يستنجدون بذات الإختصاص وخاصة الدفاع المدني بالنظر لمشكلة الآبار المكشوفة التي تهدد حياتهم وخاصّة الأطفال ويأملون منهم الحل السريع لهذه المشكلة قبل حلول الكارثة علما بأنه سبق وأن راح ضحية لهذه الأبار طفل وذلك قبل عام تقريبا .

اليكم لقطات من بعض هذه الآبار ....

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 640

Y
W
تقييم
2.05/10 (41 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#52751 Saudi Arabia [غيور]
1.00/5 (1 صوت)

10-11-1432 06:35 AM
لحووول ياكثرهم والله يس للأسف لا حياه لمن تنادي ينتظرون الين مايطيح الفاس بالراس بعدها يصحووون من سباااتهم العميييييق والى على قولت المثل الي يده بالنار مو مثل الي بالماء يااارب يصحووون *


#52763 Saudi Arabia [مصطفى ]
1.00/5 (1 صوت)

10-11-1432 10:42 AM
ياخي يجمعون قطيه ويسكرونها بشينكوا


كل اهل موقق يعطون وعدات ماهم عاجزين

وش هالاتكالية عاد



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار