"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
تكليف الدكتورة حنان آل عامر مشرفة عامة لطالبات جامعة حائل


تكليف الدكتورة حنان آل عامر مشرفة عامة لطالبات جامعة حائل
12-11-1432 07:19 PM

سبق حائل - أحمد العواد :

أصدر معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم* , قراراً بتكليف سعادة الدكتورة حنان بنت سالم آل عامر مشرفة عامة على جميع أقسام الطالبات بالجامعة بما في ذلك السنة التحضيرية , كما تم تكليفها بالإشراف المالي والإداري المباشر على كل من شؤون الطالبات , و القبول والتسجيل , و شؤون الأساتذة والموظفات , وتقنية المعلومات , والمكتبة , وخدمة المجتمع , والحضانة , إضافة إلى الخدمات المساندة للعملية التعليمية من الأمن والسلامة والحركة والاتصالات , ويكون لها الإشراف المباشر على جميع الاحتفالات العامة والخاصة بأقسام الطالبات بما في ذلك حفل التخرج . *****************وترجع بعملها مباشرة لمدير الجامعة ويبدأ العمل بهذا القرار اعتباراً من تاريخه 11/11/1432 هـ .


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1597

Y
W
تقييم
5.04/10 (62 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#53025 Saudi Arabia [سلمان الحسيني]
1.50/5 (2 صوت)

12-11-1432 07:46 PM
هذي واسطة معاذ العامر................بس حلولات يا الواسطه ..

ويا بلادي واصلي


#53053 Saudi Arabia [بنت شمر ]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1432 02:02 AM
أقول يالحسيني خل عنك الكلام الفاضي

وإن بعض الظن إثم وش دخلها بالعامر هي آل عامر يرجع أصلها للجنوب ومتأكدة من كلامي

لاتقعد تظلم الناس.


#53062 Saudi Arabia [نادرة]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1432 02:40 AM
جامعة حائل مضحكة تستحدث مناصب غريبة
وش اللي مشرفة على جميع كليات البنات بالجامعة !!



#53063 Saudi Arabia [نادرة]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1432 02:45 AM
كيف لشخص واحد أن يكلف بكل هذه الأعمال !!


في جامعة حائل تسمع العجب العجاب


#53070 Saudi Arabia [ستيف سحيمان]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1432 07:41 AM
هذه نهاية تغطرس منيرة المرعب
لا يصح الا الصحيح
قرار سليم100% يامدير الجامعة وفقك الله

يا سلمان الحسيني حنان آل عامر ما تقرب لعامر حائل حتى لا تروح بعيد


#53077 Saudi Arabia [لزام]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1432 10:19 AM
اقعدي به


#53103 Saudi Arabia [??????]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1432 07:17 PM
اقول افتحوووووووووو التحووووووووووووويل


#53151 Saudi Arabia [الحق يقال]
1.00/5 (1 صوت)

14-11-1432 12:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبه،،

أشكر معالي مدير الجامعة الدكتور / خليـل البراهيـم على هالبـادرة الطيبة.
لمافيها من الحرص والإهتمام بأمور الجامعة وسير العمل بالشكل الصحيح.
ولكن أتمنى من الدكتورة /حنـان آل عامر عدم التقصير في مجال العمل من ناحية حقوق الموظفـات والطالبات جميعا بمافيها تحقيق الأهداف العامة للجميع .

أما بالنسبة للدكتورة السابقة منيرة المرعب لا أقول لها الا سوى ( ربنا لاتجعل في قلوبنا غلاً للذين ءامنوا ).

فأمنياتي للدكتورة /حنان التوفيق والنجاح في مسيرتها العملية .



#53183 Saudi Arabia [جامعية]
1.00/5 (1 صوت)

15-11-1432 11:40 AM
تستاهل لي خمس سنوات بالجامعة وماشفت منها قصور الله يثبتها
كلمة الطالبات مسموعة عندها وما ردت ولابنت تبي تدخل عليها بمكتبها
وش يبي الشخص من هالدنيا غير الذكر الطيب


#53187 Saudi Arabia [تهاني ]
1.00/5 (1 صوت)

15-11-1432 01:16 PM
حايل لايصلح لاستلام مناصبها الا الي جايين من برا 00 الله اكبر اين ذهبت المرعب التي ارعبت الطالبات المثل يقول (( لكل دولة زولة )) هذه نهاية الظلم يامنيرة المرعب الان حالك حال موضفات الكلية



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار