"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
في جامعة حائل .. " تطوير مهارات القيادات "


في جامعة حائل .. " تطوير مهارات القيادات "
18-11-1432 06:36 PM

سبق حائل ــ احمد العواد :

تنظم وكالة جامعة حائل للتطوير الأكاديمي ورشة عمل تحت عنوان تطوير مهارات القيادات الأكاديمية والتي سيقوم بتنفيذها مركز القيادة الأكاديمي بوزارة التعليم العالي بإدارة كل من سعادة الدكتور أسامه المبيض من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن , والدكتور نورمان دوقلاس من جامعة أنديانا الأمريكية , والدكتور روبرت سبريانو من جامعة نيو هيفن الأمريكية .

وستقام الورشة يومي الثلاثاء و الأربعاء القادمين في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية .

وذكر المشرف العام على الورشة سعادة الأستاذ الدكتور محمد النافع أن هذه الورشة تأتي في سياق سعي الوكالة لتطوير المنظومة الأكاديمية في الجامعة وتعطي مزيداً من المعرفة للمستهدفين فيها .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 748

Y
W
تقييم
3.01/10 (81 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#53426 Saudi Arabia [ابن الجامعة]
1.50/5 (2 صوت)

19-11-1432 12:45 AM
إطلالا رائعة في سبق حائل
ووجه حائلي مشرف
والجامعة تغيرت كثيرا مع قدوم الدكتور خليل وأعلام صادق وليس مزيف نراه من اخبار الجامعة
والدكتور النافع غيب إعلاميا خلال السنوات الماضية


#53428 Saudi Arabia [الحائلي]
1.00/5 (1 صوت)

19-11-1432 12:52 AM

طيب سؤال صريح يوجه للنافع ما هو تخصصك وهل هو يتعلق بالادارة أو القيادة ...


المثل يقول أعطوا الخبز خبازه لو أكل نصفه

ليس من الأفضل أن تعمل في مجال تخصصك وتترك الأشياء البعيدة عن تخصصك...


لماذا الأحتكار أو أهل حائل غير مؤهلين وتنقصهم أمور كثيرة...


#53455 Saudi Arabia [لزام]
1.00/5 (1 صوت)

19-11-1432 10:41 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#53573 Saudi Arabia [حائلي غيور ]
1.00/5 (1 صوت)

20-11-1432 10:59 AM
الدكتور النافع واجهه مشرفه
وتاريخ مضئ ... وانا متفائل به

يملك رصيد معرفي منذ ان كان في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

تمنياتي للورشه بالتوفيق



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار