"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الفريق التويجري يثمن جهود إدارة تعليم حائل في الحماية المدنية‎


الفريق التويجري يثمن جهود إدارة تعليم حائل في الحماية المدنية‎
18-11-1432 06:42 PM

سبق حائل ــ الأعلام التربوي :

ثمن مدير عام الدفاع المدني الفريق/ سعد بن عبد الله التويجري لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الأستاذ/ حمد بن منصور العمران المشاركة الفاعلة لإدارة التدريب والابتعاث (بنات) خلال تنفيذ فعاليات دورة (عمل وأمل ) والتي أقامها الدفاع المدني بحائل لمنسوبات الإدارة العامة للتربية والتعليم بحائل وتضمنت العديد من البرامج التي تهتم بسبل (درء المخاطر) حيث تلقى العمران شهادة شكر وتقدير من الفريق التويجري.

ووصف مدير عام الدفاع المدني الجهود التي قامت بها الإدارة العامة للتربية والتعليم بحائل بالبارزة والفاعلة.

من جانبه عبر العمران عن شكره وتقديره للفريق التو يجري وإدارة الدفاع المدني بحائل على تنفيذ مثل هذه الدورات لمنسوبات تعليم حائل مشددا على عظم الفائدة التي تحققت منها, متمنيا أن يتواصل هذا التعاون بين الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل والدفاع المدني في كل مأمن شانه توعية منسوبي ومنسوبات التربية والتعليم بحائل بطرق الوقاية ودرء المخاطر المختلفة.



وكانت إدارة التدريب التربوي والابتعاث ( بنات ) التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بحائل قد نفذت برنامج (إدارة المخاطر) بحضور (90 ) متدربة استهدفت تعزيز وتنشيط دور المرأة الميداني في مجال الحماية الوقائية من أخطار الحوادث والكوارث المحتملة.

وتخلل البرنامج الذي أعدته مشرفة التدريب التربوي بتعليم حائل/ نوال حمد العبدان حزمة من العروض المرئية والانشطه المصاحبة والمشاهد الحية والواقعية لأعمال السلامة والحماية المدنية.

كما تم تعريف المتدربات بالأخطار المحتملة المحيطة في بيئة العمل وكذلك الأخطار المحيطة بالمنزل .. وتطرقت إلى سبل الوقاية من تلك الأخطار.

إلى ذلك نفذت إدارة التدريب بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني خطة عملية افتراضية لإجلاء الطالبات ومنسوبات المدرسة الابتدائية (16) للبنات على خلفية نشوب حريق وهمي شملت الاستخدام العملي للتعامل مع طفايات الحريق والتعرف على مخارج الطوارئ، وتقديم الإسعافات الأولية وكيفيه التعامل مع الجروح والحروق المتوسطة والبسيطة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 579

Y
W
تقييم
3.15/10 (89 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار